شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن “وام” تشارك في الدورة الثانية من منتدى مجموعة الصين للإعلام، شاركت وكالة أنباء الإمارات 8220;وام 8221;، في الدورة الثانية من منتدى مجموعة الصين للإعلام الذي عقد بالتعاون مع الحكومة الشعبية لبلدية .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “وام” تشارك في الدورة الثانية من منتدى مجموعة الصين للإعلام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“وام” تشارك في الدورة الثانية من منتدى مجموعة الصين...

شاركت وكالة أنباء الإمارات “وام”، في الدورة الثانية من منتدى مجموعة الصين للإعلام الذي عقد بالتعاون مع الحكومة الشعبية لبلدية شانغهاي، تحت عنوان “الانفتاح والشمولية والمنفعة المتبادلة .. يدا بيد في الطريق نحو التحديث”.

مثل “وام” في المنتدى سعادة محمد جلال الريسي مدير عام وكالة أنباء الإمارات عبر الاتصال المرئي، وذلك وسط حضور أكثر من 200 ممثل عن المنظمات الدولية ووسائل الإعلام ومراكز الفكر والشركات متعددة الجنسيات، إذ حاز مسار التحديث في الصين على إشادة الحاضرين لا سيما جهود بكين في فتح اقتصادها.

ودعا منتدى مجموعة الصين للإعلام، الشركة الأم لـ “سي جي تي إن”، في دورته الثانية المؤسسات الإعلامية إلى اتخاذ إجراءات مشتركة لتعزيز التعاون العالمي.

وقال أحمد نديم الأمين العام لاتحاد إذاعات آسيا والمحيط الهادئ، إن التعاون هو المفتاح لإنجاح صناعة الإعلام كما هو الحال في جميع الصناعات الأخرى من خلال تبادل الآراء والأفكار.

ويتخلل المنتدى ثلاث فعاليات تناقش عدة مواضيع منها “الفرص في ظل التغيرات العالمية” و”التنمية عالية الجودة في الصين” و”مسؤولية وسائل الإعلام”.

وكان منتدى مجموعة الصين للإعلام في دورته الأولى التي أقيمت العام الماضي قد ركز على بناء منصة للتبادل والتعاون بين المؤسسات الإعلامية من جميع أنحاء العالم. يذكر أن منتدى مجموعة الصين للإعلام، مبادرة مشتركة أطلقتها في شانغهاي مجموعة الصين للإعلام بالتعاون مع المنظمات الإعلامية الدولية مثل اتحاد إذاعات آسيا والمحيط الهادئ، واتحاد إذاعات الدول العربية، والاتحاد الأفريقي للبث، ووكالة تبادل الأخبار الأوروبية، والتحالف الإعلامي لأمريكا اللاتينية.وام

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإماراتية علياء عبد السلام تشارك في بطولة النرويج لزوارق “الفورمولا 4”

تشارك المتسابقة الإماراتية علياء عبدالسلام ممثلة فريق” 2050″ في بطولة النرويج لزوارق “الفورمولا 4” التي تقام في الفترة من 2 إلى 4 أغسطس المقبل.

وتختتم علياء مرحلة التجارب في نادي أبوظبي للرياضات البحرية الأسبوع المقبل، استعداداً للسفر إلى العاصمة النرويجية أوسلو يوم 25 يوليو الجاري، للمشاركة في البطولة .

وأثنت المتسابقة علياء عبد السلام على جهود اتحاد الإمارات للرياضات البحرية في توفير البيئة المحفزة للاستعداد، وجميع المتطلبات الداعمة لوجودها في بطولة النرويج، كأول فتاة إماراتية تشارك في مثل هذا النوع من السباقات، بعد حصولها على الرخصة الدولية للقيادة رسمياً في سباقات الزوارق السريعة بمختلف البطولات والمشاركة في منافسات “الفورمولا 4”

وأوضحت عبد السلام “23” عاماً أن الطموحات كبيرة للفتاة الإماراتية بفضل الجهود الملموسة في تمكينها من القدرات التنافسية التي تسهم في تطوير مهاراتها، وتحفيزها لرفع علم الإمارات في المحافل الخارجية.

وأضافت أن المرأة الإماراتية أثبتت وجودها في المجالات كافة، وقدرتها على تحقيق الإنجازات، وهي تحظى بالتشجيع، معربة عن أملها بأن تكون مشاركتها في سباقات زوارق “الفورمولا 4” دافعاً للعديد من المتسابقات مستقبلاً.

وحول الأثر الإيجابي لتشجيع والدها عبد السلام فيروز أحد نجوم التسعينات في سباقات الفورمولا 2، قالت: “فخورة بالدعم المعنوي الكبير من والدي وحرصه على متابعتي وتقديم النصائح المحفزة لي خلال المرحلة الماضية، ما يعزز شغفي بالعمل على إظهار أفضل ما أملك لتحقيق النتائج الإيجابية في المنافسات الخارجية”.وام


مقالات مشابهة

  • «العمانية لحقوق الإنسان» تشارك في اجتماع جدة
  • الداخلة.. انطلاق أشغال الدورة السابعة لـ منتدى المغرب اليوم
  • الإمارات تشارك في أعمال الدورة الـ 56 لمجلس حقوق الإنسان في جنيف
  • علياء عبد السلام تشارك في بطولة النرويج لزوارق “الفورمولا 4”
  • الصين تطلق مجموعة أقمار اصطناعية جديدة
  • الإماراتية علياء عبد السلام تشارك في بطولة النرويج لزوارق “الفورمولا 4”
  • «دي بي ورلد» تتعاون مع مجموعة موانئ شيجيانغ الصينية
  • سلطنة عُمان تشارك في الدورة الـ28 للجمعية العامة للمنظمة العربية للطيران المدني
  • "دي بي ورلد" تتعاون مع مجموعة موانئ شيجيانغ الصينية
  • “دي بي ورلد” تتعاون مع مجموعة موانئ شيجيانغ الصينية