حظيت عائلة «حمادة فتح الله» باهتمام قطاع كبير من المشاهدين في موسم الدراما الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل جعفر العمدة الذي حقق صدى كبيرا وقت عرضه.

يراهن الفنانون الذين شاركوا في مسلسل العام الماضي على أعمال درامية جديدة يشاركون بها في موسم 2024، ليكون أمامهم تحديا في الحفاظ على حالة النجاح الجماهيري.

طارق النهري في المعلم

يشارك الفنان طارق النهري (حمادة فتح الله) في مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان، وهو من إخراج مرقس عادل، وتدور أحداث المسلسل الذي ينتمي للدراما الشعبية حول «حامد» الذى يواجه مهمة صعبة داخل سوق السوق حيث يسعى إلى الصعود داخل هذا العالم برغم من كونه تاجرا صغيرا ليصبح من أهم «معلميه» من أجل الانتقام لوالده والبحث عن من تسبب في انهيار تجارة والده وسجنة وسرقة أمواله، ويجسد النهري خلال الأحداث شخصية أحد التجار الكبار داخل سوق السمك، واللذين يسعون إلى إزاحة «حامد من طريقهم».

منذر رياحنة يراهن على الشر في المعلم

ويعيد مسلسل المعلم جمع طارق النهري ومنذر رياحنة (شوقي فتح الله) بعد مسلسل جعفر العمدة، حيث يشارك «رياحنة» في بطولة المسلسل ويجسد أحد أدوار الشر خلال الأحداث.

أما الابن الثاني أحمد عبد الله (كارم فتح الله) فيشارك في عملين خلال موسم الدراما الرمضانية 2024 وهما بيت الرفاعي للمخرج أحمد نادر جلال وبطولة أمير كرارة، وحق عرب للمخرج إسماعيل فاروق وبطولة أحمد العوضي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل المعلم مسلسل حق عرب مسلسل بيت الرفاعي طارق النهري مسلسلات رمضان 2024 دراما رمضان 2024 رمضان 2024 أحمد عبدالله فتح الله

إقرأ أيضاً:

درة تتألق بإطلالة صيفية أمام البحر والجمهور يتفاعل

متابعة بتجــرد: شاركت الفنانة التونسية درة، جمهورها بعض الصور الجديدة، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

ونشرت درة الصور عبر صفحتها الشخصية بموقع “انستجرام”، وظهرت بإطلالة متميزة وهي تقف أمام البحر، مرتدية فستان سواريه باللون الأبيض، مزين بالورود الحمراء.

وتفاعل رواد “انستجرام”، مع الصور، وجاءت التعليقات، كالتالي: “وحشتينا عايزين نشوفك في أعمال فنيه مش مجرد سيشن وبس”، “مذهلة يا فتاتي الجميلة”، “قلبي من جوه”، “القمر والعسولة.. اجمل التحيات من تركيا”، “حبيبتي قلبي بحبك”.

يذكر أن درة شاركت في موسم دراما رمضان 2023، بـ مسلسل “الأجهر”، وغابت عن التواجد بموسم رمضان 2024.

“الأجهر” بطولة عمرو سعد، سيد رجب، محمود قابيل، خالد زكي، ناهد السباعي، سارة سلامة، أنوشكا، عارفة عبد الرسول، أحمد صفوت، أحمد مجدي، نور النبوي، مصطفى أبو سريع، وإخراج ياسر سامي.

View this post on Instagram

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

main 2024-06-27 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • درة تتألق بإطلالة صيفية أمام البحر والجمهور يتفاعل
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • طارق لطفي أول المتعاقدين على “العتاولة 2”
  • أحمد عز لـ«الأسبوع»: انتظروا الجزء الرابع من «ولاد رزق»
  • هنا الزاهد تستعد لتصوير مسلسل جديد لموسم رمضان 2025
  • تعرف على قائمة الأعمال الفنية المنتظرة لـ رمضان 2025(تقرير)
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • مسلسلات تأكد عرضها رمضان 2025.. تعرف عليهم
  • محمد رمضان يشوق جمهوره لـ أغنيته الجديد "ايه يا رمضان"
  • درة تواصل دعمها للقضية الفلسطينية بهذه الطريقة