صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد الأرصاد اللبنانية بعد غد اشتداد تأثير الكتل الهوائية الحارة ودرجة الحرارة تلامس 41، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي  توقعت مصلحة الأرصاد اللبنانية أن يشتد تأثير الكتل الهوائية الحارة المتمركزة حاليًا فوق شبه الجزيرة العربية على لبنان، وذلك اعتبارا من بعد .، والان مشاهدة التفاصيل.

الأرصاد اللبنانية: بعد غد اشتداد تأثير الكتل...

 توقعت مصلحة الأرصاد اللبنانية أن يشتد تأثير الكتل الهوائية الحارة المتمركزة حاليًا فوق شبه الجزيرة العربية على لبنان، وذلك اعتبارا من بعد غد /الأحد/، مع ارتفاع إضافى وملموس بدرجات الحرارة، والتى تتخطى معدلاتها لتلامس الـ 41 درجة (فى الظل) فى الداخل مع نسبة رطوبة مرتفعة فى المناطق الساحلية، مما يزيد من حدّة الشعور بالحر.

وحذرت الأرصاد اللبنانية- فى بيان اليوم /الجمعة/- من خطر اندلاع الحرائق فى مناطق الغابات، ومن التعرض لأشعة الشمس المباشرة فى ساعات الذروة، كما نصحت بالإكثار من شرب السوائل وارتداء الملابس القطنية.

وأوضحت أنه سيستمر ظهور الضباب الكثيف على المرتفعات المتوسطة، حيث تسوء الرؤية أحيانًا خاصة خلال الفترة المسائية.

ويعانى لبنان من موجة شديدة الحرارة، مع ارتفاع نسب الرطوبة، على مدار الأسبوع الماضي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بعد غد

إقرأ أيضاً:

الاحتلال: نشن موجة من الهجمات في جنوب لبنان ردًا على هجوم حزب الله

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، اليوم الخميس، عن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه شن موجة من الهجمات في جنوب لبنان ردا على الهجوم واسع النطاق الذي شنه حزب الله.
أعلن حزب الله، اليوم الخميس، قصفها بأكثر من 200 ‏صاروخ، وبسربٍ من المسيرات عدّة مقار عسكرية للاحتلال.

وذكر حزب الله في بيانه، أنّ هذه العمليات جاءت في إطار الرد على عملية الاغتيال التي استهدف فيها قائد وحدة عزيز، الشهيد محمد نعمة ناصر.

وشملت الاستهدافات مقر قيادة الفرقة "91" المستحدث في ثكنة "اييلايت"، ومقر ‏قيادة اللواء المدرع السابع في ثكنة "كاتسافيا"، بالإضافة إلى مقر قيادة كتيبة المدرعات التابع للواء ‏السابع في ثكنة "غاملا".

كذلك، استهدفت المقاومة مقر قيادة الفرقة 210 (فرقة الجولان) في قاعدة نفح، ومقر ‏فوج المدفعية التابع للفرقة "210" في ثكنة "يردن".

واستكمالًا للرد ‌‏على الاعتداء ‏والاغتيال الذي نفذه الاحتلال في منطقة الحوش في مدينة ‏صور، أعلنت المقاومة في بيانٍ آخر، شنّها هجوماً جوياً، بسرب من ‏المسيرات الانقضاضية على عدّة مقار للاحتلال.

وبيّن حزب الله أنّ هجوماً بالمسيرات شمل مقر قيادة الفرقة "91" المستحدث في ثكنة "اييلايت"، ومقر ‏قيادة اللواء المدرع السابع في ثكنة "كاتسافيا"، ومقر قيادة المنطقة الشمالية في قاعدة ‏"دادو".

وفي وقتٍ سابق من اليوم، أعلنت المقاومة استهداف تموضع مستحدث لجنود الاحتلال الإسرائيلي في مستعمرة ‏"كفربلوم"، عبر صلية من صواريخ الكاتيوشا، وذلك رداً ‏على ‌‏‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، ‏وخصوصاً بلدة شبعا وإصابة امرأة مدنية.

مقالات مشابهة

  • السبت .. انحسار الكتلة الهوائية الحارة وأجواء صيفية اعتيادية
  • بعد ذروة الموجة الحارة.. الأرصاد تكشف: تحسن في حالة الجو - فيديو
  • هيئة الأرصاد الجوية تكشف عن موعد انتهاء الموجة الحارة
  • العظمى بالقاهرة 36.. «الأرصاد» تعلن انكسار الموجة الحارة اليوم الجمعة
  • استمرار الموجة الحارة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الجمعة 5 يوليو 2024
  • الاحتلال: نشن موجة من الهجمات في جنوب لبنان ردًا على هجوم حزب الله
  • ذروة الموجة الحارة.. تحذيرات من حالة الطقس
  • نصائح «الصحة» لسكان الصعيد وجنوب البلاد مع ذروة الموجة الحارة اليوم
  • حالة الطقس اليوم.. «الأرصاد» تكشف موعد انكسار الموجة الحارة
  • ذروة الموجة الحارة.. الأرصاد تُحذر من طقس الغد (فيديو)