أعلنت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة عن إطلاق خدمة استعمال البريد الإلكتروني في الإشعار بمآل الشكايات والطلبات والمحاضر برسم سنة 2024.

وقالت النيابة العامة في إعلان لها موجه إلى علم عموم المتقاضيين بأنها وفي إطار الحرص على التدبير السليم للإشعار بمآل الشكايات والطلبات التي يتم تقديمها أمام هذه النيابة العامة، فقد تقرر اعتماد البريد الإلكتروني في الإشعار بالنسبة لكل من يتوفر عليه ويرغب في اعتماده في الإشعار.

وأضافت في ذات الإعلان أن اعتماد هذه الطريقة من شأنها تبليغ والاطلاع على وجه السرعة بالمآل الطلبات والشكايات دون انتظار وقت طويل للتوصل بالإشعار الكتابي، كما أنها تغني عن المشاكل المرتبطة بالتبليغ وإكراهاته من قبيل عدم التوصل إلى العنوان أو الشخص المراد تبليغه، أو عدم التوصل بالإشعار الكتابي.

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

حاول التحرش بسيدة.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق ميكروباص الشروق

تواصل النيابة العامة تحقيقاتها في واقعة القبض على سائق ميكروباص لاتهامه بمحاولة التحرش بسيدة في مدينة الشروق، وأمرت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجلت النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة. 

بعصا خشبة .. سائق توك توك ينهي حياة طفلته بالقناطر الخيرية الداخلية تكشف تفاصيل مقتل سائق وإصابة عامل لسرقة أموالهم بالجيزة ضحايا المحفظة الإلكترونية.. كشف ملابسات وفاة سائق وإصابة عامل بالجيزة القبض على سائق "أوبر" متهم بتحرش بسيدة في الجيزة فحص 65 سائق خلال حملات الدخلية لضبط مساطيل الطرق ضبط سائق بحوزته 864 قطعة سلاح أبيض رحلة الموت.. مصرع سائق في حادث تصادم بمدينة نصر

بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من قسم شرطة الشروق بتلقيه بلاغًا من أحد المستشفيات باستقبالها ربة منزل "تحمل جنسية إحدى الدول" - مقيمة بدائرة قسم شرطة بدر "مصابة بكسر بالقدم اليمنى".

 

وكشفت التحريات الأجهزة الأمنية  بأن السيدة حال استقلالها سيارة "ميكروباص" بدائرة القسم، فوجئت بقيام قائد السيارة بمحاولة التحرش بها فقامت بفتح الباب والقفز من السيارة المشار إليها، ونتج عن ذلك إصابتها المُنوه عنها ولاذ قائد "الميكروباص" بالفرار هرباً بالمركبة وبداخلها الحقيبة خاصتها.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور والسيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وتم بإرشاده ضبط متعلقات المجنى عليها.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • كاسبرسكي تطلق خدمة متطورة لتقييم أمن الأنظمة الصناعية في السعودية
  • حاول التحرش بسيدة.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق ميكروباص الشروق
  • مدير إعدادية بقلعة السراغنة يمنع تلميذات من ارتداء النقاب
  • دعم أممي بريطاني لجهود النيابة العامة
  • وزيرا النقل والمالية يدشنان التحصيل الإلكتروني لرسوم النقل البري
  • ضبط 143 مخالفة تموينية في الدقهلية وإحالة أصحابها إلى النيابة العامة
  • جوجل تطلق خدمة Gemini Live مجانا لمستخدمي أجهزة الأندرويد
  • “الشؤون” تطلق خدمة إصدار اللوحة المرورية لكبار السن عبر تطبيق “سهل”
  • اختل توازنه.. النيابة تصرح بدفن جثة طالب سقط من علو بالهرم
  • الموافقة على تشغيل خدمة إصدار شهادات القيد الإلكتروني يوم السبت بالإسماعيلية