الولايات المتحدة – علق مدافع ريال سالت ليك، أندرو برودي، بشكل طريف على مراوغة نجم إنتر ميامي، الأرجنتيني ليونيل ميسي له وهو مصاب، خلال مباراة جمعت فريقيهما الخميس الماضي في الدوري الأمريكي.

وأثار ميسي جدلا بعدما راوغ برودي المصاب أثناء سقوطه أرضا، حيث مرر ميسي الكرة من فوقه ثم سدد على المرمى.

واتهم كثيرون ميسي بعدم التحلي بالروح الرياضية وروح المنافسة الشريفة بسبب تصرفه تجاه اللاعب المصاب، واستكمال الهجمة خلال سقوطه.

وفي أول تعليق له على تلك المراوغة، أعاد برودي نشر صور تلك اللحظة عبر خاصية القصص على حسابه في موقع “إنستغرام”، وكتب مواجها كلامه لمتابعيه: “لأولئك الذين يسألون، نعم كنت المخروط على الأرض هناك”.

وأرفق برودي تدوينته برمز تعبيري على شكل كف الوجه.

وكان ميسي نجم المباراة حيث سجل هدفين ليساهم في فوز إنتر ميامي على  ريال سالت ليك بهدفين دون رد في افتتاح منافسات الموسم الجديد من الدوري الأمريكي.

المصدر: ديلي ميل

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

“الغذاء والدواء”: نصف مليون ريال غرامة على منشأة في القصيم

فرضت الهيئة العامة للغذاء والدواء، غرامة مالية قيمتها “500” ألف ريال على منشأة في منطقة القصيم، تلاعبت ببيانات أحد أصناف الأسماك المحظور استيرادها إلى المملكة، بغرض بيعها في السوق السعودي.

وأشارت “الهيئة” إلى أن ذلك جاء عَقِبَ تلقيها طلبًا لمعاينة شحنة تحتوي على “8” أصناف سمكية في مستودع واردة من خارج المملكة، وعند المعاينة اشتبه المفتشون باسم أحد أصناف الأسماك الموجودة في الشحنة لعدم تطابق البيانات على البطاقة والبيان الجمركي لشكل السمك الظاهري الوارد، وبناءً على ذلك جرى سحب عينات وفرز جميع الأسماك، واتضح أن أحد الأصناف المستوردة ليس مطابقا لما تضمنته البطاقة، كونه سمك بلطي نهري محظور استيراده.

وأوضحت “الغذاء والدواء” أنه تم رفض هذه الإرسالية، التي يبلغ حجمها ما يقارب “2” طن، وإحالة المنشأة إلى الجهات المعنية لاستكمال الإجراءات النظامية اللازمة بحقها، وإيقاع العقوبات وفقًا لنظام الغذاء ولائحته التنفيذية.

اقرأ أيضاًالمملكةالمملكة تستعرض فرص النهوض بصناعة الفضاء نحو آفاق جديدة

ووفقًا لنظام الغذاء ولائحته التنفيذية، فإن عقوبات تلك المخالفة “قيام المنشأة بتداول أو الإعلان عن غذاء أو أي من مشتقاته يحتوي على مواد محظورة أو محرمة أو ملوثة أو ممنوعة دوليًا أو محليًا أو يكون صادرًا بحقها منع تداول”، تصل إلى غرامة قدرها “500” ألف ريال، بالإضافة إلى منع أو تعليق المخالف من ممارسة أي عمل يتعلق بنظام الغذاء.

ودعت “الغذاء والدواء” المستهلكين إلى الإبلاغ عن مخالفات المنشآت الخاضعة لإشرافها عند ملاحظتها، وذلك من خلال الاتصال على الرقم الموحّد “19999”، أو عبر تطبيق “طمنّي”.

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا.. منتخب الأرجنتين يعلن غياب ميسي عن مواجهة بيرو
  • فتاة تعتذر لشاب بعد أن صدمت سيارته بطريقة غريبة! .. فيديو
  • القسام في رسالة جديدة لجيش الاحتلال: “لن تجدوا سوى كمائن الموت”
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • العوضي يوجه رسالة لـ أحمد عز بعد الإشادة بموهبته في برنامج Mirror
  • عاجل - المناظرة الرئاسية.. بايدن يوجه رسالة لـ الأمريكيين بشأن الضرائب حال فوزه في الانتخابات
  • عاجل - ترامب يوجه رسالة مهمة بشأن الانتخابات خلال المناظرة الرئاسية
  • رسمياً.. “ناتشو” قدساوي لمدة عامين
  • “الغذاء والدواء”: نصف مليون ريال غرامة على منشأة في القصيم لتلاعبها في بيانات إرسالية أسماك محظورة الاستيراد
  • “الغذاء والدواء”: نصف مليون ريال غرامة على منشأة في القصيم