شارك رجل الأعمال الاماراتي خلف الحبتور، منشوراً عبر حسابه على منصة أكس.

وكتب: "‏إن إعلان المبادرة الاستثمارية التاريخية بين دولة ⁧‫#الإمارات‬⁩ وجمهورية ⁧‫#مصر‬⁩ شكل حافزاً كبيراً لدى عدد كبير من رجال الأعمال للإستثمار في أرض الكنانة مصر.
‏وتشجيع رجال الأعمال للإستثمار يبدأ بوضع أسس منطقية وواقعية لأية عملية تهدف لإنجاحها وليس العكس.


‏وهنا أجدد رغبتي بالاستثمار في فندق ريغال هايتس Regal Heights Hotel الذي تمّ عرضه علينا في ⁧‫#منطقة_العلمين‬⁩ السياحية. حيث كنا دخلنا في مفاوضات لشرائه ولكن صدمنا بالأسعار الخيالية المطلوبة للبيع والتي تتخطى الواقع. وعرضنا للاستثمار في هذا الفندق كان وفقاً للسعر المتوسط للغرف الفندقية في العالم، وهو النظام المعتمد عالمياً في أهم المدن السياحية مثل نيويورك وباريس ولندن وبرلين ودبي ‏وإن نجحنا في الدخول كمستثمرين في هذا الفندق، نكون بإذن الله كبوابة لدخول المستثمرين من كافة أنحاء العالم". 

ونشر رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور تدوينة على صفحته الشخصية بموقع “إكس” "تويتر سابقاً" عبر فيها عن مدى حبه لمصر.

قائلاً: “منذ زيارتي الأولى لجمهورية مصر العربية الحبيبة في آخر ستينات القرن الماضي وقعت في حبها، ولم أستطع التعافي من هذا الحب حتى اليوم ومن الإعجاب الذي يتجدد لدي في كل مرة تطأ قدماي أرضها المبروكة.. حب مصر ”أم الدنيا" ليس حكراً علي، فقد لمس سحرها كل من زارها أو سمع بها".


وأضاف: "ففي بداية القرن الماضي، كانت مصر قبلة لأهل الفن والعلم والثقافة والصناعة والاقتصاد، بدأ ذلك في العشرينيات، حيث ازدهرت الفنون والثقافة في مصر، وبدأ الفنانون الأجانب بالتوافد إليها لبناء حياتهم المهنية، حتى الموسيقيون الأمريكيون بحثوا لهم عن موطن في "أم الدنيا" كعازفيّ الجاز الشهيرين بيلي بروكس وجورج دانكان، كما ترسّخ افتتان العالم بالثقافة المصرية القديمة حتى أصبح هوساً دفع أشهر مصممي الأزياء في أمريكا وأوروبا للاستلهام من الحضارة المصرية في أعمالهم، كذلك صناعة الأفلام بدأت بإنتاجات كثيرة عنها".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خلف الحبتور رجل الاعمال الاماراتي صفقة رأس الحكمة منطقة العلمين والاقتصاد

إقرأ أيضاً:

‎أحمد فتوح يقدم العزاء بعد الإفراج عنه لأسرة ضحية حادثته بالعلمين ويعلق .. صورة

ماجد محمد

قدم أحمد فتوح، نجم الزمالك المصري التعزية لأسرة الراحل السيد أحمد الشوبكي، والذي راح ضحية قيام اللاعب بالاصطدام به على طريق العلمين خلال سيره بسرعة كبيرة، ما أحاله إلى المحكمة.

‎ويُشار إلى أنه كان هناك محاولات قوية الفترة الماضية من أجل التصالح مع أسرة المتوفى ودفع الدية الشرعية، ولكن مع عودة اللاعب لتدريبات الفريق الأبيض أمس شعرت الأسرة بالغضب، وخرج بعض أفراد العائلة بتصريحات إعلامية معربين عن حزنهم لانخراط اللاعب في التدريبات دون أدنى مراعاة لمشاعرهم.

‎ونشر فتوح بيانا عبر حسابه على “إنستغرام”، جاء فيه: “أتقدم بخالص العزاء لأسرة المرحوم السيد أحمد الشوبكي، لا توجد كلمات تعبر عما بداخلي من حزن، ولكنه قضاء الله وقدره، ولا يوجد أي كلمات أو أفعال ممكن تغير، أو تخفف على عائلة المرحوم”.

وأضاف: “أتمنى من أسرة المرحوم السماح لي بزيارتهم لتقديم واجب العزاء لعله يزيح ما أحمل في صدري من هموم وحزن، خاصة أن ما حدث سيظل عالقا في عقلي وقلبي، حتى آخر نفس في صدري”.

مقالات مشابهة

  • لاغارد تحذر: اقتصاد العالم يواجه ضغوطا قد تجعل التضخم متقلبا
  • ملياردير شهير أمام القضاء بتهم الاحتيال العقاري وتزوير الوثائق
  • كاتب صحفي: الحكومة المصرية تسعى للوصول إلى مجتمع الأعمال العالمي
  • المشاط: التنمية الاقتصادية والاستدامة لن تتحقق بدون الاستثمار في رأس المال البشري
  • القناة 12 الإسرائيلية تشن هجومًا على نتنياهو لرفضه مُقترح مصر في ديسمبر الماضي
  • رحلة الطماطم من فاكهة لاتينية غامضة إلى ملكة المطابخ العالمية
  • الطريق إلى رأس بناس
  • ‎أحمد فتوح يقدم العزاء بعد الإفراج عنه لأسرة ضحية حادثته بالعلمين ويعلق .. صورة
  • بلينكن: لدينا 1000 شركة أمريكية في مصر وهدفنا توسيع الاستثمار الخارجي المباشر
  • إختتام منتدى الأعمال المصري المجري بمشاركة 126 شركة في مجالات الاستثمار المختفة