شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شوبير يكشف حقيقة دخول الأهلي في مفاوضات مع أشرف بن شرقي، علق الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي السابق على أنباء دخول القلعة الحمراء في مفاوضات مع المغربي أشرف بن شرقي للتعاقد معه .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شوبير يكشف حقيقة دخول الأهلي في مفاوضات مع أشرف بن شرقي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شوبير يكشف حقيقة دخول الأهلي في مفاوضات مع أشرف بن شرقي

علق الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي السابق على أنباء دخول القلعة الحمراء في مفاوضات مع المغربي أشرف بن شرقي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونفى شوبير دخول الأهلي في مفاوضات لضم أشرف بن شرقي بعد رحيله عن صفوف فريق الجزيرة الإماراتي، وكتب عبر حسابه بموقع "تويتر": "لا مفاوضات نهائيا بين الأهلي وبن شرقي".

وكانت الساعات الماضية قد شهدت خروج العديد من الأنباء التي تفيد بوجود اتصالات بين الأهلي وأشرف بن شرقي، لمعرفة طلبات اللاعب للانضمام إلى القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي الجاري.

لا مفاوضات نهائيا بين الاهلي وبن شرقي

— Ahmed Shobier (@ShobierOfficial) July 21, 2023

وكان أشرف بن شرقي قد رحل عن صفوف فريق الجزيرة الإماراتي بعدما قام النادي بفسخ تعاقده بالتراضي، ليصبح اللاعب متاحًا كصفقة مجانية في سوق الانتقالات الصيفية "ميركاتو 2023.

ودخلت العديد من الأندية العربية في مفاوضات لضم أشرف بن شرقي، ويأتي على رأسها فريق الوحدة السعودي، كما سعى الزمالك للتعاقد مع اللاعب، لكن مطالبه المالية صعبت من مهمة القلعة البيضاء في ضمه.

:

كهربا أفضل لاعب في الجولة 33 بالدوري الممتاز

بعد فشل صفقة سوزا.. الأهلي يتحرك للتعاقد مع أشرف بن شرقي

أول رد من الزمالك على إيقاف القيد بسبب بنجامين أشيمبونج

أزمة جديدة.. الزمالك يرفض فسخ التعاقد مع سامسون أكينولا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس للتعاقد مع

إقرأ أيضاً:

شبانة : كولر مدرب قدير .. لكنه لن يستطع القيام بأدوار انضباطية مع لاعبي الأهلي خارج الملعب

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي يستحق "العتاب" في منح مارسيل كولر المدير الفني للفريق "كل قواعد اللعب"، وأن يمتلك كل الديكتاتورية في إدارة ملف كرة القدم بالنادي، مشيرًا إلى أنه واحد من أبرز المدربين في تاريخ القلعة الحمراء وهو خارج التقييم الفني، لأنه تسلم فريق مهلهل بعد موسم 2022، ثم حقق كل الالقاب بعد موسمين ليصل لـ9 بطولات بجانب برونزية المونديال.

الشناوي: ناصر منسي توقع تسجيل هدفه في الأهلي

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "كولر نجح بشكل مبهر مع الأهلي، لكنه عندما تملكه شعور بالقدرة على التحكم بمفرده، ورحل سيد عبدالحفيظ ثم جاء خالد بيبو، ولا يمكن أن يكون منصب مدير الكرة (شاغرًا) في النادي الأهلي، وهناك لوائح في القلعة الحمراء يجب تطبيقها".

وأضاف: "الأهلي يضم نجومًا كثيرة، حتى بدءًا من عم حارث، فما بالك بلاعبي الأهلي وإغراءات النجومية، يلزمها شخص يشبه (الشاويش عطية)، وقادر على تحجيم أي لاعب قد يُصاب بالغرور وإحساس التشبع بالبطولات، وشعور التعالي قد يتسرب للبعض، لذلك هذه الأمور تستلزم وجود مديرًا للكرة يتمتع بشخصية قوية".

وأكمل: "الاهلي تنازل عن الحق في بداية الموسم بوجود مدير كرة حتى زادات الأزمات وخسر السوبر الإفريقي، لذلك كان لابد من الإسراع بالتراجع عن القرار وتعيين مديرًا للكرة بشكل رسمي وهو ما تم الاعلان عنه خلال الساعات الماضية".

مقالات مشابهة

  • شوبير يكشف عن مفاجآت في قرارات لجنة الانضباط بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز
  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • توصية جماعية تطيح بنجم الأهلي خارج القلعة الحمراء.. الموسم الأخير
  • شوبير يكشف كواليس استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر
  • أحمد سليمان يكشف أسباب تراجع الزمالك عن ضم بن شرقي
  • شوبير يكشف حقيقة سفر كولر دون إذن الأهلي ويوضح تفاصيل الخلافات
  • قبل إغلاق الميركاتو.. صفقات محلية على طاولة الأهلي
  • مدرب الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع رمضان صبحي
  • شبانة : كولر مدرب قدير .. لكنه لن يستطع القيام بأدوار انضباطية مع لاعبي الأهلي خارج الملعب
  • عاجل| صفقات الأهلي.. ثنائي جديد يدخل اهتمامات القلعة الحمراء (خاص)