شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن .صنعاء الصناعة تعلن اسماء الشركات  السويدية  وعلاماتها التجارية ومنتجاتها المشمولة بالمقاطعة والحظر، أحداث اليوم صنعاء الصناعة تعلن اسماء الشركات nbsp; السويدية nbsp; وعلاماتها التجارية ومنتجاتها المشمولة بالمقاطعة والحظر اعلنت .،بحسب ما نشر موقع احداث اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات .

صنعاء :الصناعة تعلن اسماء الشركات  السويدية  وعلاماتها التجارية ومنتجاتها المشمولة بالمقاطعة والحظر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

.صنعاء :الصناعة تعلن اسماء الشركات  السويدية...
أحداث اليوم : صنعاء :الصناعة تعلن اسماء الشركات  السويدية  وعلاماتها التجارية ومنتجاتها المشمولة بالمقاطعة والحظر

- اعلنت وزارة الصناعة والتجارة اسماء الشركات  السويدية  وعلاماتها التجارية ومنتجاتها المشمولة بقرار وزير الصناعة والتجارة بمقاطعة الشركات السويدية وشطب تسجيل علاماتها التجارية وحظر دخول منتجاتها  إلى السوق اليمنية ردا على سماح السلطات السويدية لمتطرفين بحرق نسخ من المصحف الشريف .

وشملت القائمة اسماء الشركات السويدية وعلاماتها التجارية وتوضيحا مفصلال حول منتجاتها .

وأكدت الوزارة ان عملية تنفيذ قرار حظر دخول المنتجات السويدية ينفذ بشكل فاعل وممتاز على ارض الواقع . 

ودعت وزارة الصناعة والتجارة  كافة وسائل الاعلام الرسمية والأهلية والخاصة للتعميم بنشر اسماء وعلامات ومنتجات الشركات السويدية في إطار الدور الفاعل للإعلام في التوعية بهذة القضية المهمة .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اليمنية تعلن احتجاز الحوثيين 4 من طائراتها في صنعاء وآلاف الحجاج عالقين

أعلنت شركة الخطوط الجوية اليمنية، اليوم، احتجاز جماعة الحوثي، 4 من طائرات اليمنية في مطار صنعاء الدولي، في الوقت الذي لا يزال فيه الاف الحجاج اليمنيين عالقين. 


وطالبت شركة اليمنية في بيان صادر عنها، المجتمع الدولي، ومنظمات النقل الجوي الدولية، والمبعوث الدولي إلى اليمن، وكافة الجهات ذات الإختصاص، بالتدخل العاجل لوقف مثل هذه التعسفات التي تتعرض لها الشركة.  


وقالت الشركة "فوجئنا مساء يوم أمس بقيام مليشيات الحوثي بحجز ثلاث طائرات من طائراتنا من طراز إيرباص 320 ، ليصبح عدد الطائرات المحتجزة أربع طائرات مع الطائرة ذات السعة المقعدية الكبيرة إيرباص 330 المحتجزة منذ أكثر من شهر".


وأضافت أن جميع طائراتها تعرضت للإحتجاز في مطار صنعاء لحظة وصولها قادمة من مطار الملك عبدالعزيز بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، حيث كانت تقل مئات الحجاج العائدين من المشاعر المقدسة عقب إتمامهم فريضة الحج، وهو تشغيل مباشر بين جدة وصنعاء الذي كانت الشركة قد دشنته في الـ 20 من شهر يونيو الجاري، وأن عملية إحتجاز هذه الطائرات من شأنها أن تؤثر على سير رحلات الناقل الوطني وتكبدها خسائر إضافية كبيرة.


وأشارت إلى أن سبب وصول الطائرات المحتجزة إلى مطار صنعاء، هو أن هناك نحو 8 آلاف و 400 حاج من صنعاء والمناطق الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي، يتطلب نقلهم من مدينة جدة إلى صنعاء خلال مدة أسبوع، لتضطر الشركة بالتعاون والتنسيق مع الهيئة العامة للطيران المدني السعودية "لتشغيل أكثر من رحلة في اليوم الواحد من جدة إلى صنعاء لاستكمال نقل الحجاج إلى أرض الوطن في الوقت المحدد، وما زال هناك الآلاف من الحجاج العالقين في الأراضي السعودية والذين لايزالون ينتظرون دورهم في العودة إلى صنعاء وبقية المطارات اليمنية الأخرى".


ولفتت الشركة، إلى مواصلة جماعة الحوثي حجز أرصدة شركة اليمنية منذ أكثر من عام، مبينة أن شركة اليمنية شغّلت أكثر من مائة رحلة جوية من صنعاء إلى ألأرضي المقدسة ذهاباً وإياباً مع تغطية كافة النفقات التشغيلية لهذه الرحلات من خارج حساباتها في بنوك صنعاء، رغم إيداع إيرادات الحجاج لنفس الحسابات المجمدة منذ 8 مارس 2023م.


مقالات مشابهة

  • الخطوط الجوية اليمنية تعلن احتجاز الحوثي 4 من طائراتها في مطار صنعاء
  • اليمنية تعلن احتجاز الحوثيين 4 من طائراتها في صنعاء وآلاف الحجاج عالقين
  • أسعار الألبان ومنتجاتها اليوم الأربعاء 26-6-2024 بالأسواق
  • «العاصمة الإدارية» تستقبل وفدًا من الغرفة التجارية المصرية البريطانية
  • العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD تستقبل وفدًا من الغرفة التجارية المصرية البريطانية
  • وزارة الصناعة تعلن فوز 6 شركات في الجولة الخامسة للمنافسات التعدينية
  • وزارة الصناعة والثروة المعدنية تعلن فوز 6 شركات في الجولة الخامسة للمنافسات التعدينية
  • الصناعة والثروة المعدنية: فوز 6 شركات في الجولة الخامسة للمنافسات التعدينية
  • محاكم دبي تناقش «آلية تقييم الشركات»
  • الحويج يبحث مع ممثلي الشركات الصينية التعاون في الصناعة والمقاولات والبنى التحتية