بوابة الوفد:
2024-10-03@07:25:37 GMT

مصرع خمسينية إثر تناولها أقراص منومة بالمنشأه

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

لقيت ربة منزل في العقد الخامس من العمر تقيم بدائرة مركز المنشاه جنوب محافظة سوهاج مصرعها أثناء تلقيها الإسعافات الأولية بمستشفى سوهاج الجامعي عقب إصابتها بحالة إعياء لتناولها أقراص منومة حال تواجدها بمنزلها وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة .

تلقى  مدير أمن سوهاج اخطارًا من نائبه للجنوب يفيد تلقي مركز شرطة إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي بوصول ربة منزل مصابة مفاده بحالة إعياء إثر تناولها أقراص منومة بمنزلها دائرة المركز .

وإنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمحل الواقعة وبالفحص تبین اصابة "فاطمة . ع . ع . م" 50 سنة وتقيم دائرة المركز بحالة إعياء وتوفيت أثناء تقديم الإسعافات الأولية اللازمة .

وبسؤال شقيقتها مايسة . ع . ع . م" 61 سنة، ربة منزل وتقيم بذات الناحية أفادت بقيام شقيقتها المذكورة بتناول كمية من الأقراص المنومة بالمنزل ما أدى إلى إصابتها التي أودت بحياتها وذلك لمرورها بحالة نفسية سيئة ولم تتهم أحداً بالتسبب في ذلك ونفت الشبهة الجنائية، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصرع خمسينية اثر تناولها أقراص منومة بحالة إعياء سوهاج النيابة العامة بوابة الوفد الإلكترونية

إقرأ أيضاً:

أضرار تناول المانجو في الصباح قبل الإفطار وتأثيراتها الصحية

تُعد المانجو واحدة من الفواكه الاستوائية اللذيذة والمغذية، وتتميز بمذاقها الحلو وقيمتها الغذائية العالية. ولكن، على الرغم من فوائدها الصحية، فإن تناولها في الصباح قبل الإفطار قد يحمل بعض الأضرار، وفيما يلي نستعرض لك المخاطر المحتملة لتناول المانجو في هذا التوقيت.

 

 أضرار تناول المانجو قبل الإفطار

1. ارتفاع مستوى السكر في الدم: 

تحتوي المانجو على نسبة عالية من السكريات الطبيعية، مما قد يؤدي إلى ارتفاع سريع في مستويات السكر في الدم إذا تم تناولها على معدة فارغة. هذا الأمر قد يكون ضارًا خاصةً لمرضى السكري أو أولئك الذين يعانون من مقاومة الأنسولين.

 

2. مشاكل في الهضم: 

تناول المانجو قبل الإفطار قد يسبب بعض المشاكل الهضمية مثل الانتفاخ أو الغازات، فالمعدة الفارغة قد تكون حساسة لبعض السكريات والألياف الموجودة في المانجو، مما يؤدي إلى الشعور بعدم الراحة.

 

3. التأثير على الشهية: 

تناول المانجو في الصباح قد يؤثر على الشهية ويجعل الشخص يشعر بالشبع، مما قد يؤدي إلى عدم تناول وجبة الإفطار بشكل كامل، والإفطار مهم للحفاظ على مستويات الطاقة والتركيز طوال اليوم.

 

4. عدم توازن العناصر الغذائية: 

تناول المانجو بمفردها قبل الإفطار قد يؤدي إلى عدم توازن العناصر الغذائية، الإفطار المتكامل الذي يحتوي على البروتينات والدهون الصحية والألياف مهم للحصول على الطاقة والمواد الغذائية اللازمة.

 

5. ردود فعل تحسسية: 

بعض الأفراد قد يكون لديهم حساسية من المانجو، وتناوله قبل الإفطار قد يسبب ردود فعل تحسسية تشمل حكة في الفم أو طفح جلدي.

 

بينما تعتبر المانجو فاكهة مغذية ولذيذة، من الأفضل تناولها كجزء من وجبة متكاملة بدلًا من تناولها بمفردها في الصباح قبل الإفطار، يُنصح دائمًا بالاعتدال في تناول الفواكه وتضمينها في نظام غذائي متوازن لضمان الصحة العامة وتفادي أي آثار سلبية.

مقالات مشابهة

  • ضبط متهم بترويج أقراص الهلوسة في طرابلس ومداهمة مخزن خمور في طبرق
  • "شغلني" تفتتح المركز الثاني خلال عام لخدمة القاهرة الكبرى
  • ضبط شخصين لترويجهما أقراصًا خاضعة للتداول الطبي بتبوك
  • أضرار تناول المانجو في الصباح قبل الإفطار وتأثيراتها الصحية
  • لسبب لم يخطر على البال.. مراهقة تطعن شقيقتها الصغرى حتى الموت
  • مصرع طفلة غرقًا في ترعة الإبراهيمية بطهطا
  • مصرع عامل في حادث تصادم سيارة بتروسيكل بصحراوي سوهاج الغربي
  • مصرع عامل في حادث تصادم على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج
  • مصرع ربة منزل ونجلها تحت الانقاض بعقار الجمرك بالاسكندرية
  • ارتفاع عدد المصابين بحالات إعياء في المدينة التعليمية لـ 18 شخصًا