أغلق المتنزه الترفيهي الذي يتضمن شخصية هيلو كيتي الكرتونية الشهيرة في طوكيو، أبوابه اليوم السبت، بسبب تحذير من هجوم "إرهابي" ورد عبر البريد الإلكتروني، بحسب ما أعلنته الشركة المشغلة.
وقال متنزه سانريو بورولاند على موقعه الإلكتروني: "سنغلق أبوابنا مؤقتا اليوم لأننا غير قادرين على ضمان سلامة عملائنا ومقدمي عروضنا والموظفين في الموقع كما ينبغي في الوقت الحالي".


أخبار متعلقة زلزال يضرب الحدود بين قرغيزستان وشينجيانغ بقوة 5.5 درجةالبرازيل.. مصرع 8 أشخاص جراء الأمطار الغزيرة والانهيارات الأرضية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تحذير من هجوم إرهابي يغلق متنزه سانريو بورولاند - موقع المتنزههيلو كيتيهيلو كيتي من ابتكار شركة سانريو وتحتفل بالذكرى الخمسين لها هذا العام، وهي من أشهر الشخصيات الكرتونية في اليابان.
وتستخدم شخصية القطة اللطيفة التي ليس لها فم لتسويق كل شيء، من الألعاب وحتى الطائرات، كما تستخدمها الحكومة اليابانية للترويج للسياحة.

【サンリオピューロランド臨時休館のお知らせ】
本日、2024年2月24日(土)にテロ予告メールが届きました。
現時点でお客様、出演者および現場スタッフの安全を十分に確保できないため、本日は臨時休館といたします。
詳細はHPをご確認ください。https://t.co/sstVR8eHcH pic.twitter.com/yjjJrdTFeL— ピューロランド【公式】 (@purolandjp) February 24, 2024
وذكرت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية (إن.إتش.كيه) أن الشرطة التي تفقدت المتنزه بعدما تلقت التحذير عبر البريد الإلكتروني، لم تجد أي شيء مريب. ولم تذكر الهيئة مصدرًا لمعلوماتها.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: رويترز طوكيو طوكيو اليابان هجوم إرهابي

إقرأ أيضاً:

النائب العام يبحث مع السفير القطري التعاون العدلي والقضائي

التقى النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، في مقر النيابة بالرياض اليوم، سفير دولة قطر الشقيقة لدى المملكة، بندر بن محمد العطية، والوفد المرافق له.
وجرى خلال اللقاء استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى بحث سبل التعاون بين المملكة ودولة قطر الشقيقة في المجالات العدلية والقضائية، وتعزيز العلاقات بين جهازي النيابة العامة في كلا البلدين.
أخبار متعلقة جدة.. "الشؤون الإسلامية" تهدي الحجاج المغادرين 2400 مصحفولادة آمنة.. افتتاح أول عيادة متخصصة للقبالة التثقيفية في مكة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } النائب العام يلتقي السفير القطري - اليوم

مقالات مشابهة

  • بعد احتجاجات دامية.. الرئيس الكيني يتراجع عن قانون الضرائب الجديد
  • النائب العام يبحث مع السفير القطري التعاون العدلي والقضائي
  • حريق ضخم في متنزه عمان القومي / صور
  • حريق ضخم في متنزه عمان القومي
  • جنيف.. المملكة تستعرض أبرز منتجات الإبل التحويلية المحلية
  • 7 آلاف بلاغ مكافحة حشرات في الشرقية خلال 3 أشهر
  • هجوم إرهابي في داغستان.. محاولة للفتنة
  • صور نادرة للمنطقة الشرقية قبل 100 عام.. "اليوم" تنفرد بنشرها لأول مرة
  • نائب أمير الشرقية‬⁩ يقدم واجب العزاء لأسرة "العسكر"
  • لضمان السلامة المرورية.. صيانة وتحسين شبكة الطرق الداخلية بالطائف