شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن كلوب لا يستبعد تدريب منتخب ألمانيا بعد رحيله عن ليفربول، رياضةكلوب لا يستبعد تدريب منتخب ألمانيا بعد رحيله عن ليفربوليورغن كلوب مدرب ليفربول غيتي 21 7 2023لا يستبعد يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول .،بحسب ما نشر الجزيرة نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كلوب لا يستبعد تدريب منتخب ألمانيا بعد رحيله عن ليفربول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كلوب لا يستبعد تدريب منتخب ألمانيا بعد رحيله عن ليفربول
رياضةكلوب لا يستبعد تدريب منتخب ألمانيا بعد رحيله عن ليفربوليورغن كلوب مدرب ليفربول (غيتي)21/7/2023

لا يستبعد يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول إمكانية تدريب المنتخب الألماني لكرة القدم عقب نهاية عقده مع فريقه الإنجليزي.

وقال الألماني كلوب (56 عاما) -خلال حدث نظمته شركة "فيشر" الألمانية بمناسبة الذكرى الـ75 لتأسيسها- إن "منصب المدير الفني للمنتخب الوطني (الألماني) سيكون شرفا كبيرا لا شك في ذلك".

وأضاف "المشكلة التي تمنعني من ذلك هي الولاء. لا يمكنني الرحيل عن ليفربول الآن وتولي تدريب ألمانيا، الأمور لا تعمل على هذا النحو، ولا يوجد عرض من الأساس".

وأكد كلوب الذي يمتد عقده مع ليفربول حتى 2026 "إذا كنت سأفعل ذلك في مرحلة ما فيجب أن أكون متاحا، والوضع ليس هكذا في الوقت الراهن.. لديّ مسؤولية تجاه النادي".

وأشار "إنها وظيفة مثيرة، لكني لا أعرف حاليا إذا كنت سأقوم بشيء مختلف تماما عندما أرحل عن ليفربول.. أريد أن أبقي خياراتي مفتوحة".

ويعاني منتخب ألمانيا من سوء النتائج منذ كأس العالم في روسيا عام 2018 ومرورا بمونديال قطر 2022، إذ خرج الألمان من الدور الأول في النسختين بعد أداء بعيد عما قدّمه المنتخب المتوّج بمونديال البرازيل عام 2014 بجدارة.

وتنادي بعض جماهير ألمانيا بتولي كلوب تدريب المنتخب لإعادة بنائه واستعادة المنافسة القوية على الألقاب بدلا من الخروج المبكر.

المصدر : الجزيرة + الألمانية

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ألمانيا تمنح كلوب أعلى وسام استحقاق

تم منح المدرب الألماني يورغن كلوب اليوم الثلاثاء وسام الاستحقاق الألماني، وهو أعلى تكريم مدني في البلاد بمناسبة يوم الوحدة الذي سيحتفل به يوم الخميس.

وتسلم كلوب، الذي سبق له تدريب بروسيا دورتموند وليفربول وغيرهما، من الرئيس فرانك-فالتر شتاينماير الصليب الفيدرالي للاستحقاق، وهي وسام يمنح، وفقاً لنظامه الأساسي، للأشخاص "الملتزمين بشكل ملحوظ بقيم الديمقراطية".


ووفقاً لما ذكرته الرئاسة الاتحادية الألمانية، التي منحت التكريم، فإن من بين إنجازات المدرب قيادته "لفرقه نحو تحقيق العديد من الانتصارات والألقاب".
ولكنها أضافت أن "النجاح والشهرة لم يمنعاه أبداً من الاهتمام بكل لاعب بمفرده".
وتابعت الرئاسة قائلة: "بالإضافة إلى ذلك، كان يخصص دائماً وقتاً كبيراً لجماهيره ويهتم بكل المنطقة التي يعيش فيها. ومن ليفربول، ساهم الألماني الأكثر شعبية في المملكة المتحدة بشكل كبير في بناء صورة إيجابية لبلدنا. لطالما كان يورغن كلوب ملتزماً اجتماعياً".
كما أشاد البيان بأن المدرب الذي ولد في ماينز (غرب ألمانيا) "يساعد بهذه الطريقة الشباب المحرومين، ويدافع عن التسامح، ويظهر كيف يمكن تحقيق التماسك والتضامن"، وهي أعمال جعلته "قدوة عظيمة للكثيرين وسفيراً بارزاً لكرة القدم يتجاوز عالم الرياضة".
وتم تسليم وسام الاستحقاق الألماني في قصر بلفو ببرلين حيث تم تكريم 27 شخصاً آخرين إلى جانب كلوب.

مقالات مشابهة

  • بعد رفض وزارة الرياضة تمديد عقده.. أليو سيسي يرحل عن تدريب منتخب السنغال
  • بعد رفض وزارة الرياضية تمديد عقده.. أليو سيسي يرحل عن تدريب منتخب السنغال
  • رسميا.. أليو سيسيه يرحل عن تدريب منتخب السنغال بعد 9 سنوات
  • قائمة منتخب مصر: حسام حسن يستبعد إمام عاشور وعودة دونجا
  • كلوب يستبعد خلافة ناجلسمان في قيادة منتخب ألمانيا
  • كلوب يستبعد خلافة ناغلسمان في منتخب ألمانيا
  • يورجن كلوب يكشف موقفه من تدريب منتخب ألمانيا
  • تعليق يورجن كلوب علي ترشيحه لتدريب منتخب ألمانيا
  • كلوب يكشف موقفه من تدريب المنتخب الألماني
  • ألمانيا تمنح كلوب أعلى وسام استحقاق