اليوم السابع:
2024-10-02@00:10:24 GMT

ضبط 7 آلاف كتاب تعليمي منسوخ ومقلد

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

ضبط 7 آلاف كتاب تعليمي منسوخ ومقلد

نجحت مباحث المصنفات في ضبط المدير المسئول عن مكتبة كائنة بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق، لقيامه ببيع العديد من الكتب المقلدة والمنسوخة لمختلف السنوات الدراسية للتعليم قبل الجامعى بدون تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية، وبحوزته (2292 نسخة لكتب تعليمية مقلدة ومنسوخة لمختلف السنوات الدراسية)، وبمواحهته أقر بإرتكابه للمخالفات بالإشتراك مع (مالك المكتبة) بقصد تحقيق أرباح مالية.

   وأسفرت الجهود برئاسة اللواء عاصم الشريف مساعد وزير الداخلية عن ضبط (مالك مكتبة كائنة بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق)، لقيامه بطباعة وتصوير العديد من الكتب والملازم المقلدة والمنسوخة لمختلف السنوات الدراسية للتعليم قبل الجامعى بدون تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية، وبحوزته (4500 نسخة لكتب وملازم تعليمية مقلدة ومنسوخة لمختلف السنوات الدراسية)، وبمواحهته أقر بإرتكابه للمخالفات بقصد تحقيق أرباح مالية.





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الزقازيق أخبار الحوادث مطبعة مكتبة أخبار مباحث المصنفات لمختلف السنوات الدراسیة

إقرأ أيضاً:

اتهام مؤدي أغنية كأس العالم بـالاعـتـداء الـجـنـسـي

خاص

كشفت تقارير إعلامية عن إتهام مغني الراب الكندي الصومالي الأصل كنعان الذي أصبحت أغنيته “ويفن فلاج” أو (علم يرفرف) نشيدًا لكأس العالم لكرة القدم نسخة 2010 بالاعتداء الجنسي في مدينة كيبيك.

ونقلت هيئة الإذاعة الكندية عن وثائق قضائية أن المغني واسمه الحقيقي كينان عبدي وارسامي متهم بالاعـتـداء الـجـنـسي على امرأة في يوليو 2010 ، وكانت الضحية المزعومة في العشرينيات من عمرها آنذاك.

ووفقًا لما نقلت هيئة الإذاعة الكندية عن محامي المغني، فإن كنعان الذي يعيش في نيويورك يريد محاكمته باللغة الإنجليزية أمام هيئة محلفين.

ويُذكر أن جمعية الملحنين والمؤلفين وناشري الموسيقى في كندا منحت هذا الأسبوع كنعان جائزة تقديرًا للتأثير العالمي والمستمر لأغنيته الناجحة التي صدرت عام 2009، واختارت شركة كوكاكولا نسخة أُعيد توزيعها من الأغنية لتكون نشيدها لمونديال 2010.

مقالات مشابهة

  • المغرب أبرز مرشح لاستضافة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2028
  • دعمًا من "التنمية المحلية".. تعليم الأقصر تتسلم 10 آلاف كتاب ثقافي متنوع
  • إعداد استراتيجية متكاملة لمختلف القطاعات بجنوب الباطنة
  • مصاريف جامعة المنوفية 2024 في جميع الكليات العلمية والأدبية
  • مصاريف جامعة المنصورة 2024 لجميع الكليات العلمية والأدبية.. دليل شامل
  • روسيا.. إقرار نسخة جديدة من استراتيجية الحفاظ على نمور آمور
  • أمن بنغازي: ضبط متهم بسرقة الصيدليات وبحوزته مواد مخدرة
  • مقترحات لتحسين المناهج الدراسية فى مدارسنا
  • اتهام مؤدي أغنية كأس العالم بـالاعـتـداء الـجـنـسـي
  • إبنة أحمد سعد نسخة مصغرة عنه.. شاهدوا صورها معه