بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان المبارك، يتجه الكثيرون للبحث عن تردد قناة سي بي سي سفرة، التي تُعد وجهة مفضلة لمحبي الطهي والمأكولات الشهية. فهي تقدم مجموعة متنوعة من الوصفات العالمية والمحلية، بتوجيه من طهاة مميزين، مما يجعلها مصدرًا رائعًا للاستفادة من أساليب الطهي الجديدة واكتساب مهارات جديدة في المطبخ.

وفي هذا الموضوع، سنقدم لكم تفاصيل تردد القناة وكيفية ضبطه، لتتمكنوا من متابعة برامجها واستمتاع بمحتواها المفيد والممتع. فترقبوا معنا.

أشهر برامج قناة سي بي سي سفرة

تقدم قناة سي بي سي سفرة مجموعة متنوعة من البرامج المميزة، وتقوم بإعادة عرضها بعد العرض الأصلي بمواقيت محددة، كما تتنوع هذه البرامج لتشمل مجالات مختلفة من الطهي والصحة والترفيه، ومن أشهر برامجها:

برنامج «زي السكر».برنامج «بالصحة والراحة».برنامج «هي وبس».برنامج «اتفضلوا عندنا».برنامج «سندوتش وحاجة ساقعة».برنامج «حكاوي المشاوي».برنامج «عمايل إيديا». تردد قناة CBC سفرة على القمر الصناعي

لضبط تردد قناة سي بي سي سفرة على القمر الصناعي نايل سات،  اتبع التفاصيل التالية:

القمر الصناعي: النايل سات.التردد: 11758.معامل استقطاب القناة: رأسي.معدل ترميز القناة: 27500.معامل تصويب الخطأ: ⅚.كيفية تنزيل تردد قناة سي بي سي سفرة على تلفازك

لضبط تردد قناة سي بي سي سفرة على جهاز الاستقبال الفضائي، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

قم بالدخول إلى قائمة البحث أو الترتيب في جهاز الاستقبال الفضائي الخاص بك.حدد خيار البحث عن القنوات أو الترددات.أدخل التردد الجديد لقناة سي بي سي سفرة، التردد الحالي هو 11758، مع معامل استقطاب رأسي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصويب الخطأ ⅚.قم ببدء عملية البحث أو الترتيب وانتظر حتى يكتمل البحث.بعد الانتهاء من البحث، ستظهر قناة سي بي سي سفرة في قائمة القنوات المتاحة على جهاز التلفزيون الخاص بك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تردد قناة CBC سفرة سفرة على

إقرأ أيضاً:

بهذا الموعد..صناع فيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" ضيوف برنامج منى الشاذلي

يحل أبطال وصناع  فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو، ضيوفًا مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج معكم، وذلك مساءا يوم الجمعة  المذاع على فضائية ON.

 

 

 

ومن المقرر أن يروى صناع فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو، تفاصيل وكواليس وتحضيرات الفيلم، بجانب ردود فعل الجمهور على الفيلم.

أحداث فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو
 

ويتناول فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو، الذي يعد من الأعمال الدرامية، قصة حسن الشاب الثلاثيني الذي يجد نفسه مضطرًا لمواجهة مخاوف ماضية في سبيل إنقاذ كلبه وصديقه الوحيد رامبو من مصير مجهول بعدما تورط في حادث خطير دون ذنب، ويتحول حسن فجأة إلى شخص مطارد من قِبل جاره كارم وأهالي الحي، ليبدأ رحلة مثيرة ومحفوفة بالمخاطر.
 

أبطال فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو

وضم فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو، عصام عمر، ركين سعد، أحمد بهاء، والكلب رامبو، وأيضًا المخرج والكاتب خالد منصور، والمنتجون محمد حفظي، رشا حسني، السيناريست محمد الحسيني، مدير التصوير أحمد طارق بيومي، مصممة الملابس ناردين إيهاب، المونتير أحمد الجندي، الموسيقار أحمد مصطفى زكي، مصمم الصوت محمد صلاح، مصمم فني وديكور مارك وجيه، محمد جمال المنتج منفذ، وعدد من فريق العمل.

مقالات مشابهة

  • لمشاهدة مباراة السوبر الافريقي.. تردد Bein Sport قناة بين سبورت المفتوحة
  • الماتش الساعه كام؟.. تردد MBC مصر HD الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي 2024
  • بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك الان .. تردد القنوات المفتوحة الناقلة لنهائي كأس السوبر الافريقي مجانا
  • تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • ام بي سي مصر 2.. تردد MBC مصر 1 و2 HD على نايل سات وعربسات الناقلة للسوبر الافريقي
  • تردد قناة mbc مصر 2 hd.. القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • تشكيل أهلي جدة أمام القادسية في الدوري السعودي
  • بهذا الموعد..صناع فيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" ضيوف برنامج منى الشاذلي
  • موعد مباراة القادسية وأهلي جدة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • معامل البحر الأحمر تفتح باب التسجيل في برنامج الموسيقى والصوت