وجه حسن المستكاوي، الناقد الرياضي رسالة لبيراميدز قبل مواجهة مازيمبي في دوري الابطال.

وكتب عبر أكس: "‏لابديل عن الفوز أمام بيراميدز في مواجهة مازيمبي . "لابديل عن الفوز “ جملة عجيبة . فأصل كرة القدم اللعب للفوز . نعم هناك حالات استثنائية لكن استخدام هذا التعبير لعقود من الزمن صدر لفرقنا وللاعبينا ولجماهيرنا أن الفوز أمامنا والخصم مثل البحر وراءنا .

أرجو الفوز لبيراميدز  وأتمني حلا للغز الفريق . لاعبون ماهرون وامكانيات واستقرار ونتائج لاتتناسب . انتفض يابيراميدز فالوقت يمضي”. 

وعلي الجانب الآخر تردّدت أنباء حول انتقال رمضان صبحي إلى الناديين الزمالك والأهلي، مع وجود اتفاقات وأحاديث من قبل الإدارتين للتشاور حول مصير رمضان صبحي، وتساءلت الجماهير حول مدى صحة تلك الأخبار، وهل سينتقل رمضان صبحي للقلعة الحمراء أم البيضاء؟

 

 

انتقال رمضان صبحي للقلعة الحمراء

ووفقًا للمصادر، فإنه يوجد بعض المسئولين البارزين في إدارة النادي الأهلي، يرغبون في رجوع اللاعب رمضان صبحي للقلعة الحمراء، إلا أن مجلس إدارة النادي طلب معرفة رأي الجهاز الفني.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك والاهلي اللاعب رمضان صبحي حسن المستكاوي مازيمبي المستكاوي رمضان صبحی

إقرأ أيضاً:

تامر عبدالحميد يوجه رسالة نارية لمجلس الزمالك بعد حل أزمة الرخصة الأفريقية

وجه تامر عبدالحميد نجم الزمالك، رسالة شديدة اللهجة لمجلس الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بعد حل أزمة الرخصة الإفريقية وتأكيدا مشاركة الزمالك في الكونفدرالية بالموسم المقبل.

تشكيل الإكوادور لمواجهة الأرجنتين في ربع نهائي كوبا أمريكا

وقال تامر عبدالحميد في تصريحات لملعب الشمس:" لن أشكر مجلس الزمالك بعد هذا القرار لأنه واجبه وانتخب بسبب ذلك معلقا "مش هشكر على شغله".

وأضاف، لا أقدم أي شكرا لأنه لم يحل أزمة القيد بشكل كامل، ويجب العمل على ذلك خلال الفترة الأخيرة منعا للوقوع في الأزمات مرة أخرى.


وواصل،  سأقدم الشكر لمجلس الزمالك إذا قام بحل مشكلة القيد بالإضافة إلى العودة للبطولات والاستقرار الإداري لأنهم انتخبوا بسبب ذلك، وعليهم أن يراجعوا القرارات الأخيرة.

واختتم نجم الزمالك، يجب على مجلس الزمالك أن يحل المشكلة مع جماهير الزمالك، والتي ظهرت في عدم الحضور للمباريات، مؤكدا أنه سيدعموا الأبيض ولكن ليس بالضرورة دعم المجلس خاصة بعد القرارات الأخيرة بشأن الانسحاب.

مقالات مشابهة

  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك
  • شيخ الأزهر يوجه رسالة للحكومة الجديدة
  • تامر عبدالحميد يوجه رسالة حادة لمجلس الزمالك بعد حل أزمة الرخصة الإفريقية
  • تامر عبدالحميد يوجه رسالة نارية لمجلس الزمالك بعد حل أزمة الرخصة الأفريقية
  • بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • بيراميدز يكشف.. هل رمضان صبحي مظلوم في قضية المنشطات؟
  • «أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»
  • هاني سعيد: لا يوجد جديد بشأن أزمة رمضان صبحي.. وقد نطلب حكام أجانب لمباراة الأهلي