كثفت أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها وملاحقة وضبط التشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقات.

 أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود ابو عمره مساعد وزير الداخلية  بمشاركة مديرية أمن البحيرة قيام (عنصر إجرامى "شديد الخطورة"- سبق إتهامه فى  28 قضية ما بين "مخدرات، سلاح، سرقة" ومطلوب ضبطه فى جنايات وجنح "سرقة بالإكراه ومخدرات وسلاح بدون ترخيص" بإجمالى مدد حبس 109 سنوات) بالإتجار بالمواد المخدرة وكذا ارتكاب عدد من وقائع سرقة السيارات واتخاذه من دائرة مركز شرطة دمنهور بالبحيرة مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

 تم استهدافه وضبطه وبحوزته (كمية لمخدر الحشيش وزنت 2,100 كيلو جرام- بندقية آلية- بندقية خرطوش).. واعترف بارتكابه (6) وقائع سرقة سيارات وتصريفها لعملائه (3 أشخاص "سيئى النية" - بمحافظات مطروح، كفرالشيخ، القاهرة).. تم ضبطهم وأرشدوا عن السيارات المستولى عليها.

 تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية التشكيلات العصابية الامن العام العناصر الإجرامية بندقية خرطوش

إقرأ أيضاً:

افتتاح قسم إذابة الجلطات الدماغية في مستشفى أبو المطامير بالبحيرة

افتتحت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، أعمال التوسعات الجديدة بمستشفى أبو المطامير، التي تشمل إنشاء قسم ملحق جديد بالعناية المركزة يضم 6 أسرة عناية و2 جهاز تنفس صناعي لتصبح أسرة العناية 20 سرير و10 أجهزة تنفس صناعي، وتجهيز العناية بأحدث الأجهزة الطبية والكوادر المدربة على أعلي مستوي من الكفاءة الطبية في محافظة البحيرة. 

افتتاح قسم إذابة الجلطات الدماغية بمستشفى أبو المطامير 

كما افتتحت «عازر» قسم إذابة الجلطات الدماغية بالمستشفى الذي يضم 2 سرير، وجهاز تنفس صناعي وتم التأكد من جاهزيته لاستقبال الحالات الطارئة، بالإضافة إلى المرور على أقسام المستشفى للتأكد من انتظام سير العمل وتقديم الخدمة الطبية للمواطنين.

وخلال جولتها التقت محافظ البحيرة بعدد من المرضى واستمعت لطلبات وشكاوى المواطنين، ووجهت بسرعة العمل على حلها وضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضي.

تطوير القطاع الصحي

وأكدت الدكتورة جاكلين عازر، على جهود الدولة المصرية في تطوير القطاع الصحي والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ودعم وتطوير المستشفيات الحكومية بنطاق المحافظة والعمل على رفع كفاءة الوحدات والمراكز لتخفيف الأعباء عن كاهل المرضى.

وأشارت إلى أن المحافظة تواصل جهودها لدعم مسيرة التنمية وتعزيز دور قطاع الصحة في تحقيق الرخاء الاقتصادي والاجتماعي، بما يتسق مع أهداف مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان المصري»، التي تسعى لتعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة.

مقالات مشابهة

  • اعترافات لصوص متعلقات المواطنين فى الدرب الأحمر : نفذنا 6 جرائم بأسلوب النشل
  • بحشيش وشابو وهيروين.. الداخلية تضبط أخطر تاجر مخدرات بوادي النطرون
  • بـ 21 كيلو.. الداخلية تضبط ديلري الحشيش بالبحيرة
  • علي علاقة بزوجة خاله.. كشف لغز غموض العثور على جثة شاب بمنزل جدته بالبحيرة
  • هذه هي أخطر أنواع العصابات على الإطلاق
  • ضبط تشكيل عصابي بتهمة سرقة أعمدة الإنارة في القطامية
  • تفكيك أخطر شبكة مخدرات في كركوك
  • إفتتاح مدرسة جلال قريطم الإعدادية بنين بالبحيرة
  • افتتاح قسم إذابة الجلطات الدماغية في مستشفى أبو المطامير بالبحيرة
  • ضبط 7 متهمين ارتكبوا 10 وقائع سرقات في الخليفة والدرب الأحمر