طلب مجلس إدارة نادي الزمالك من أحمد سليمان رئيس بعثة فريق الكره فى الجزائر عقد جلسه مع أحمد سيد زيزو بهدف إقناعه بتمديد عقده مع القلعه البيضاء والذى ينتهى الموسم القادم خصوصا أنه يمكن أن يوقع لأى نادى آخر فى يناير المقبل بعد العروض التى تلقاها فى فترة الانتقالات الشتويه من أندية سعوديه وعلي رأسها الشباب.

 

وعلمت "الوفد" أن سليمان سيعرض على اللاعب التوقيع بأعلى فئه مع عمل عدة إعلانات يحصل على المقابل المالى الخاص بها كامله. 

فى الوقت الذى أكد فيه مقربون من زيرو أنه اتخذ قرارا بعدم التجديد مع النادى رغبة منه فى خوض تجربة الاحتراف مكتفيا بالفتره التى قضاها مع الفريق خصوصا بعد أن أعرب عن غضبه الشديد من رفض احترافه فى ظل المقابل المالى الذي كان سيحصل عليه وهو يعادل عشر مرات مايحصل عليه من نادى الزمالك بالإضافة إلى المقابل الذى كان سيحصل عليه النادى البالغ أكثر من ٢٠٠ مليون جنيه. 

ورفض مجلس الإدارة عرضا من الشباب السعودي بقيمة ستة ملايين دولار لبيع اللاعب خوفا من غضب الجماهير التى طالبت بالحفاظ على زيزو باعتباره أحد العناصر الأساسية والمؤثره بين صفوف الفريق. 

من ناحيه أخرى يؤدى فريق الكره مرانه الرئيسى والاخير على ملعب ١٩ مايو بمدينة عنابه الجزائريه استعدادا للقاء أبو سليم الليبي المقرر له غدا الأحد فى الجوله الخامسه لدور المجموعات لكأس الكونفيدرالية. 

ويسبق المران مؤتمر صحفي للبرتغالي جوزيه جوميز بحضور أحد لاعبى الفريق كما يعقد عصر اليوم المؤتمر الفنى بحضور عمرو أبو العز المدير الإداري. 

من جانبه كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي  عن سبب تواجد أحمد فتوح الظهير الأيسر، ضمن قائمة الفريق التى سافرت أمس الأول إلى الجزائر استعدادا لمواجهة أبو سليم الليبي مشيرا إلى أن تواجد فتوح مع بعثة الزمالك من أجل مواصلة أداء البرنامج التأهيلي الخاص به بشكل منتظم تحت إشراف الجهاز الطبي وأن اللاعب سيواصل البرنامج التأهيلي الذي تم وضعه له منذ تعرضه للإصابة، ليكون أكثر جاهزية للفترة المقبلة.

ويعاني أحمد فتوح من إصابة بمزق في العضلة الخلفية تعرض لها مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز اللاعب قبل لقاء القمه أمام الأهلي فى نهائى كأس مصر بالمملكة العربية السعودية يوم ٨ مارس المقبل لإنهاء أزمة الظهير الأيسر بعد إصابة محمد عبد الشافي بقطع فى الرباط الصليبي وتجهيز اوراقه للسفر خلال الأيام المقبله إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحيه. 

وحرص البرتغالي جوزيه جوميز على اصطحاب ستة لاعبين من الصفقات الجديده إلى الجزائر هم ياسر حمد ومهاب ياسر وموتامبا الاوغندى ومحمد عاطف ومحمد شحاته وأحمد حمدى. 

وكانت طائرة الزمالك الخاصه قد تأخرت عن الإقلاع مساء أمس الأول لمدة ساعتين لإنهاء إجراء الحصول على تصريح التجنيد للاعب محمد شحاته بناءا على طلب الجهاز الفني بعد أن كان مستبعدا من البعثة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك أحمد سليمان الجزائر أحمد سيد زيزو القلعة البيضاء أندية سعودية سليمان جوزيه جوميز

إقرأ أيضاً:

الزمالك يجهز لإحتفاليه جماهيريه بعد الفوز بالسوبر الأفريقي

 يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب التجهيز لإحتفاليه كبيره فى ملاعب الناشئين بحضور الجماهير  مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني بعد الفوز بكأس السوبر الأفريقي يدعو إليها عدد كبير من رموز النادي  فى جميع الألعاب وذلك عقب عودة الفريق من الأجازه التى حصل عليها. 

وشهد مطار القاهره مساء أمس  استقبال حافل من الجمهور الأبيض للبعثه عند عودتها من المملكه العربيه السعوديه وتواجد فى المطار كل من الدكتور حسام المندوه أمين صندوق وهاني برزى ونيره الأحمر عضوي المجلس حيث استقبلوا جميع أفراد البعثه بالورود.

وغادر القاهرة اليوم الأحد، البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ومعاونيه أندري بيكي المدرب العام، ولويس فيسنتي مدرب الحراس وجواو ميجيل مخطط الأحمال لقضاء فترة الإجازة بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي.

ومن المقرر أن يعود المدير الفني ومعاونوه إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي .

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

مقالات مشابهة

  • شخص يتهم اللاعب أحمد فتحى بالتعدى عليه بسبب ركن سيارة فى التجمع
  • بسبب باب سيارة.. مواطن يتهم اللاعب السابق أحمد فتحى وزوجته بالتعدى عليه
  • الزمالك يجهز إحتفالية جماهيرية بعد السوبر الأفريقي
  • الزمالك يجهز لإحتفاليه جماهيريه بعد الفوز بالسوبر الأفريقي
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الدية»
  • الدورى الإيطالى.. لاتسيو يحرم تورينو من القمة
  • صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق
  • سوبر القرن.. الزمالك يكشف تفاصيل إصابة ثلاثي الفريق
  • فتوح أحمد: الزمالك استحق اللقب.. والروح القتالية سبب الفوز
  • فتوح أحمد: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي