صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد شاهد ملتقى كوميك كون في نسخة خالية من النجوم بسبب إضراب هوليوود، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي آخر تحديث 21 07 2023 18 01عاد ملتقى كوميك كون في سان دييغو، أكبر مهرجان مخصص للثقافة الشعبية في العالم، في نسخته الجديدة .، والان مشاهدة التفاصيل.

شاهد: ملتقى "كوميك كون" في نسخة خالية من النجوم بسبب.

..
آخر تحديث: 21/07/2023 - 18:01

عاد ملتقى "كوميك كون" في سان دييغو، أكبر مهرجان مخصص للثقافة الشعبية في العالم، في نسخته الجديدة التي تميزت هذا العام بغياب النجوم بسبب إضراب تاريخي في هوليوود، مما أثار استياء محبي عالم القصص المصورة.

عاد ملتقى "كوميك كون" في سان دييغو، أكبر مهرجان مخصص للثقافة الشعبية في العالم، في نسخته الجديدة التي تميزت هذا العام بغياب النجوم بسبب إضراب تاريخي في هوليوود، مما أثار استياء محبي عالم القصص المصورة.

يستقطب هذا الملتقى عادة اهتماماً إعلامياً واسعاً، كما يثير حماسة محبي التنكر بأزياء شخصيات كالأبطال الخارقين أو وحوش الفضاء، والذين يقفون أحيانا في طوابير لأيام لرؤية نجوم مثل توم كروز أو دواين جونسون "ذي روك". 

لكنّ الصورة قاتمة أكثر هذا العام بسبب إضراب متواصل في هوليوود حيث انضم الممثلون إلى كتّاب السيناريو في الاضراب الذي تسبب في أسوأ حالة شلل في القطاع منذ أكثر من 60 عاماً. ويطالب الممثلون وكتّاب السيناريو بزيادة أجورهم التي تشهد ركوداً في زمن منصات البث التدفقي، ويرغبون في الحصول على ضمانات بشأن استخدام الذكاء الاصطناعي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فيفا يعاقب إيتو ويحرمه من حضور المباريات.. ما السبب؟

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” حرمان صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني من حضور المباريات لمدة 6 شهور.

وأوضح “فيفا” عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت أن لجنة الانضباط وقعت عقوبة على صامويل إيتو بمنعه من حضور مباريات منتخب الكاميرون لمدة 6 أشهر بسبب انتهاكه المادة 13 (السلوك الهجومي وانتهاك مبادئ اللعب النظيف) والمادة 14 (سوء سلوك اللاعبين والمسؤولين) من قانون الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وعلل “فيفا” القرار بأن تلك العقوبة بسبب ما بدر منه خلال مباراة في مباراة دور الـ16 من بطولة كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة التي أقيمت بين البرازيل والكاميرون، يوم 11 شتنبر 2024.

وشددت أعلى سلطة كروية في العالم على أن إيتو تم منعه من حضور مباريات المنتخبات الكاميرونية للرجال والسيدات بجميع الفئات العمرية، وتم إخطاره بتلك العقوبة.

جدير بالذكر أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” كانت قد طبقت عقوبة على إيتو في شهر يوليوز الماضي بسبب التلاعب بمباريات كرة القدم، ويتولى إيتو رئاسة الاتحاد الكاميروني منذ يوم 11 دجنبر 2021.

مقالات مشابهة

  • فيفا يعاقب إيتو ويحرمه من حضور المباريات.. ما السبب؟
  • مهرجان ظفار الدولي للمسرح يستقطب كبار النجوم من مختلف أنحاء العالم
  • المغرب أبرز مرشح لاستضافة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2028
  • قتلى وجرحى في هجوم بالسكين داخل متجر وسط الصين (شاهد)
  • أول تابلت مخصص للألعاب REDMAGIC Nova !
  • توقف الديربي بين أتلتيكو وريال مدريد بسبب الجمهور (شاهد)
  • تجار اليمن يدخلون في إضراب شامل بسبب جبايات الحوثي.. وناشط يمني: "التجار طفح كيلهم"
  • اتهام مؤدي أغنية كأس العالم بـالاعـتـداء الـجـنـسـي
  • لقاءات مع نجوم الفن.. تعرف على فعاليات ملتقى سيني جونة لصناع الأفلام
  • فعاليات ملتقى سيني جونة لصناع الأفلام بمهرجان الجونة السينمائي