طالبت يوليا نافالنايا أرملة زعيم المعارضة الروسي الراحل أليكسي نافالني السلطات، السبت، بالإفراج عن جثمانه لدفنه، ووصفت الرئيس فلاديمير بوتين بأنه "شيطاني" و"يعذب" زوجها في موته كما فعل في حياته.

وفي مقطع فيديو مدته 6 دقائق نُشر على موقع يوتيوب، اتهمت نافالنايا بوتين باحتجاز جثة زوجها "رهينة"، وشككت في التدين الذي يظهره بوتين في كثير من الأحيان.

والجمعة، قالت ليودميلا والدة نافالني إن المحققين يرفضون إخراج جثته من مشرحة في مدينة سالخارد النائية في القطب الشمالي قبل أن توافق على دفنه بدون مراسم جنازة عامة.

وذكرت أن مسؤولا أخبرها بأن عليها الموافقة لأن جثة نافالني بدأت تتحلل بالفعل.

وقال مساعدون لنافالني، السبت، إن السلطات هددت بدفنه في المستعمرة العقابية النائية، حيث توفي ما لم توافق عائلته على شروطها.

وفي المقطع المصور، اتهمت يوليا بوتين بأنه المسؤول شخصيا عن مكان جثة زوجها وبأنه "يعذب" نافالني بعد موته، كما كان يفعل في حياته.

وقالت نافالنايا التي كانت تتشح بالسواد: "كنا نعلم بالفعل أن إيمان بوتين زائف. لكننا الآن نرى ذلك بوضوح أكثر من أي وقت مضى".

وأردفت: "لا يمكن لأي مسيحي حقيقي أن يفعل ما يفعله بوتين الآن بجثة أليكسي".

واختتمت المقطع قائلة: "أعيدوا لنا جثة زوجي. نريد أن نقيم جنازة وندفنه بطريقة إنسانية، في الأرض، كما هي العادة في المسيحية الأرثوذكسية".

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات يوتيوب جثة زوجها القطب الشمالي جنازة عامة جثة نافالني بوتين أرملة نافالني أليكسي نافالني فلاديمير بوتين روسيا يوتيوب جثة زوجها القطب الشمالي جنازة عامة جثة نافالني بوتين أخبار روسيا

إقرأ أيضاً:

ماذا يفعل منتخب مصر في غياب محمد عبد المنعم قبل لقاء الرأس الأخضر؟

يغيب محمد عبد المنعم مدافع نيس الفرنسي عن منتخب مصر في مباراته المقبلة ضد نظيره منتخب الرأس الأخضر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 المقرر إقامتها في المغرب.

وتأكد عدم انضمام المدافع محمد عبد المنعم إلى معسكر منتخب مصر المقرر خلال فترة التوقف الدولية لشهر سبتمبر 2024، بناءً على طلب اللاعب وناديه نيس الفرنسي.

ويعد عبدالمنعم من الركائز الرئيسية في منتخب مصر خلال الفترة الأخيرة وغيابه عن الفراعنة في مباراة الرأس الأخضر سيكون مؤثر على أداء دفاع المنتخب رغم وجود البدائل المناسبة.

وستقام مباراة منتخب مصر ضد نظيره منتخب الرأس الأخضر في تمام العاشرة مساء غدًا الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات المجموعة الثالثة مع بوتسوانا وموريتانيا.

أرقام منتخب مصر في غياب محمد عبد المنعم

ولم يغيب محمد عبد المنعم عن مباريات منتخب مصر منذ ظهوره الأول مع الفراعنة في ديسمبر 2021، سوى في 6 مباريات فقط، حقق منتخبنا الفوز في مباراتين وخسر 4 مباريات في غياب اللاعب.

أرقام حسام حسن مع منتخب مصر قبل مواجهة الرأس الأخضر لأول مرة منذ 21 عامًا.. غياب ميسي ورونالدو عن ترشيحات جائزة الكرة الذهبية

أول مباراة غاب فيها محمد عبدالمنعم كانت ضد السنغال في جولة الحسم بتصفيات كأس العالم 2022، وخسر الفراعنة بركلات الترجيح 3-1، بعدما تبادل الفريقين الفوز 1-0 في مباراتي الذهاب والإياب ليتأهل أسود التيرانجا للمونديال.

بينما غياب عبدالمنعم الثاني كان في مباراة منتخب مصر ضد إثيوبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا وخسر الفراعنة 2-0.

وغاب مجددًا مدافع الأهلي السابق عن منتخب مصر في مباراة ودية ضد كوريا الجنوبية في يونيو 2022 وخسر الفراعنة بنتيجة 4 – 1، كما غاب عن خسارة المنتخب وديا ضد تونس 3-1.

بينما حقق منتخبنا الوطني انتصارين فقط في غياب عبدالمنعم وكان في مباراتين وديتين ضد بلجيكا وفاز 2-1، وضد جنوب السودان وفاز الفراعنة بثلاثية نظيفة.

مقالات مشابهة

  • هكذا تتم تنفيذ ركلات الجزاء في كرة القدم للمكفوفين.. فيديو
  • الأمن يفحص فيديو لعروس فتاة زعمت وفاة زوجها اثناء حفل زفافه
  • قد يكون خليفة لبوتين.. من هو سيرجي كيرينكو عراب حملة دوبلغانغر؟
  • تاليسكا واوتافيو خلال دعوتهم لتناول وجبة عشاء .. فيديو
  • القسام تبث فيديو كليب يوثق صمود غزة.. كلمات أبو عبيدة وأغنية فريق كاريوكي (شاهد)
  • القسام تبث فيديو كليب يمزح بين كلمات أبو عبيدة وأغنية فريق كاريوكي (شاهد)
  • القسام توجه رسالة إلى عائلات الأسرى … I’M COMING HOME / فيديو
  • ماذا يفعل منتخب مصر في غياب محمد عبد المنعم قبل لقاء الرأس الأخضر؟
  • ‎ثور هائج يهاجم ضيوف عرس في قرية يمنية ويثير الذعر .. فيديو
  • أحدث ظهور لموضى الشمراني بعد عملية تجميل الأنف .. فيديو