بتجرد:
2024-09-30@16:52:48 GMT

حصري – إليسا تغني شارة “ع أمل”.. وبتجرد يكشف التفاصيل

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

حصري – إليسا تغني شارة “ع أمل”.. وبتجرد يكشف التفاصيل

حصري بتجــرد: تقدّم النجمة اللبنانية إليسا شارة مسلسل “ع أمل” بطولة النجوم ماغي بو غصن، مهيار خضور، بديع أبو شقرا وعمار شلق المقرر عرضه ضمن سباق دراما رمضان القادم.

وتجدد إليسا من خلال شارة مسلسل “ع أمل” تعاونها مع الفنان الشامل مروان خوري بعد نجاح أغنيتهما الأخيرة “كلو وهم” التي أصدرتها مؤخراً.

وليست هذه المرّة الأولى التي تقدّم فيها إليسا شارة لمسلسل من بطولة ماغي بو غصن، إذ قدّمت في 2016 شارة مسلسل “يا ريت” التي حملت نفس الاسم وحققت نجاحاً كبيراً وأكثر من 130 مليون مشاهدة على “يوتيوب”.

مسلسل “ع أمل” واقعي اجتماعي يروي قضايا حساسة نعيشها يومياً، من إخراج رامي حنا وإنتاج جمال سنان.

وكانت نجمة العمل ماغي بو غصن قد كشفت في وقت سابق عن البرومو الترويجي للمسلسل، حيث ظهرت بشخصية راقصة باليه وهي مرتدية فستان وردي تقوم ببعض الحركات الإيمائية وتخفّت ماغي بوجه آخر حيث خلعت قناعها وظهر خلفه وجهها المليء بالجروح، وذلك برفقة الممثلين اللبنانيين بديع أبو شقرا وعمّار شلق والممثل السوري مهيار خضّور.

#بتجرد_حصري: ملكة الإحساس #إليسا تقدم شارة مسلسل #ع_أمل بطولة النجوم #ماغي_بو_غصن #مهيار_خضور #بديع_أبو_شقرا #عمار_شلق @elissakh @MaguyBouGhosn @MehyarKhaddour @AbouChakraBadih pic.twitter.com/d8hLgHxsmN

— Bitajarod بتجرد (@Bitajarod) February 23, 2024 main 2024-02-24 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: ماغی بو غصن

إقرأ أيضاً:

الفارس سالم ملهوف .. 3 ميداليات عالمية في “سباقات القدرة”

حقق الفارس سالم حمد سعيد ملهوف إنجازاً كبيراً في رياضة القدرة بحصوله على الذهبية ضمن منافسات الفرق في بطولة العالم للخيول الصغيرة بعمر 8 سنوات لمسافة 120 كلم أمس بإيطاليا.
وتعد الذهبية التي حققها ملهوف الفائز بجائزة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي “ضمن فئة “الرياضي الإماراتي”، مطلع العام الحالي هي الثالثة له في المسابقات العالمية للقدرة خلال 3 سنوات، بعد تتويجه بذهبية بطولة العالم للقدرة والتحمل 2021 – 2022، وفضية نسخة 2022 التي أقيمت في بوذيب بأبوظبي 2023.
وشارك الفارس سالم حمد سعيد ملهوف ضمن الفريق الإماراتي في منافسات بطولة العالم أمس إلى جانب الفرسان راشد سعيد ملهوف الكتبي، وسعيد أحمد الشامسي، وسعيد سالم المهيري، وسيف جمعة بالجافلة.

وأكد الفارس سالم ملهوف أن فوز دولة الإمارات بلقب بطولة العالم للقدرة لفئة الخيول الصغيرة في إيطاليا يمثل دافعاً قوياً لخوض المنافسات الدولية المقبلة بطموحات كبيرة تعزز فرص الدولة في تجسيد ريادتها العالمية في رياضة الفروسية.

وأوضح أن المنافسة كانت صعبة نظراً لوجود عدد كبير من الفرسان الراغبين في الفوز باللقب العالمي، مشددا على الجهود الكبيرة التي بذلت من اسطبلات “إم 7” والمدرب محمد السبوسي في الإعداد للمشاركة في البطولة.وام


مقالات مشابهة

  • “نادي سباقات الخيل ” يختتم موسمه في الطائف
  • الفارس سالم ملهوف .. 3 ميداليات عالمية في “سباقات القدرة”
  • ماجد عبدالله وسامي الجابر في ” ليلة الرقم 9″ بـ “كتاب الرياض”
  • في ظهوره الأول.. هاشم صفي الدين يكشف وصية هامة لـ “حسن نصر الله” (فيديو)
  • بالصور – ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس “إش إش”
  • إليسا تلغي حفلها في قبرص: “الظروف لا تترك لنا مجالاً للترفيه”
  • خروج استثنائي ومفاجئ لقائد حركة أنصار الله “عبدالملك الحوثي” (التفاصيل)
  • بالتفاصيل.. تعرف على تكنولوجيا القنابل الأميركية التي استخدمها “جيش” الاحتلال الإسرائيلي
  • وفاة زوجه إسماعيل فرغلي.. والأخير يكشف عن موعد الجنازة
  • السفارة الإيرانية في بيروت تعتبر الغارات التي استهدفت الضاحية الجنوبية “تصعيدا خطيرا يغير قواعد اللعبة”