أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين، النتيجة النهائية الرسمية ، للتجديد النصفي لنقابة المهندسين الفرعية بمحافظة كفر الشيخ.

حيث أسفرت عن فوز قائمة «النقابة للجميع»، بجميع المقاعد المخصصة لشُعب الهندسة الكهربائية، والهندسة الميكانيكية، والهندسة المدنية، والشُعبة المجمعة.

وفاز بمقعدي الهندسة الميكانيكية الدكتور مهندس سويلم وفا شرشير، الأستاذ بكلية الهندسة جامعة كفرالشيخ بحصوله على أعلي الأصوات ب 1220 صوتاً، والمهندس حلمي حسن حلمي فايد، بحصوله على 1112 صوتاً، بينما فاز بمقعد الهندسة المدنية الدكتور مهندس أحمد بدر الدين عاطف، بحصوله على 1130 صوتاً، ومقعد الشعبة المجمعة المهندس السيد عبد اللطيف سليمان، بحصوله على 947 صوتاً.

وفاز بمقاعد شعبة الهندسة الكهربائية ، المهندس محمد محمود ربيع حجاج، بحصوله على 1072 صوتاً، والمهندس سالم إسماعيل سالم العشري، بحصوله على 1097 صوتاً، والمهندس الشاذلي مصطفى محمد سعد، بحصوله على 938 صوتاً.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اللجنة القضائية المشرفة الهندسة الميكانيكية الهندسة الكهربائية بحصوله على

إقرأ أيضاً:

إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اللواء علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول، بالتعاون مع المراقبة العامة للتعاونيات، في إزالة 6 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 542 م2 بالحامول بمنطقة الإصلاح الزراعية التابعة لجمعية المجاز الشرقي الزراعية بمركز الحامول، تحت إشراف عصام القصيف رئيس مركز ومدينة الحامول، والمحاسب حاتم صبري، المراقب العام للتعاونيات، وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ .

أكدّ محافظ كفرالشيخ، استمرار حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالمحافظة، للتصدى للبناء المخالف بكافة أنواعه، وذلك فى إطار جهود الدولة للحفاظ على أملاك الدولة والرقعة الزراعية التي هي حق الأجيال القادمة، وتأكيدًا على سيادة القانون.

شدد محافظ كفرالشيخ، بتكثيف حملات المرور الميداني بقرى ومدن المحافظة، والمتابعة الدقيقة واليقظة التامة للتعامل اللحظي حيال كافة مخالفات البناء والتصدي للتعديات على الأراضي الزراعي وأراضي أملاك الدولة، والتصدي بكل حزم تجاه القيام بأية مخالفات بناء جديدة والإزالة الفورية لها في المهد بالتنسيق الكامل مع الجهات المعنية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين.

IMG-20241001-WA0037 IMG-20241001-WA0036 IMG-20241001-WA0035 IMG-20241001-WA0031 IMG-20241001-WA0030

مقالات مشابهة

  • الخميس.. محافظ مسقط يفتتح "منتدى عمان للقيمة المحلية المضافة"
  • نقابة المهندسين توقع عقد رعاية النقابة "الأدبية" لمؤتمر ومعرض "قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية"
  • إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ
  • «المهندسين» توقع عقد رعاية النقابة الأدبية لـ«مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية»
  • "المهندسين" توقع عقد الرعاية "الأدبية" لمؤتمر ومعرض "قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية"
  • نقابة المهندسين بالإسكندرية تكرم أكثر من 1100 متدرب بدار الكهرباء
  • محافظ القليوبية يشارك في تكريم 74 من أوائل الثانوية والماجستير والدكتوراه من أبناء نقابة المهندسين
  • محافظ القليوبية يشارك في تكريم أوائل الثانوية والماجستير والدكتوراه
  • نقابة المهندسين بالقليوبية تكريم 74 من حملة الماجستير والدكتوراة
  • نقابة المهندسين بالقليوبية تُكرم 74 من المتفوقين وحملة الماجستير والدكتوراه