لقي مواطن بالفيوم مصرعه، وأصيب آخر، في حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين، بطريق قرية الخمسين، بمركز إطسا ، تم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقت شرطة النجدة بالفيوم، بلاغا بوقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين، بالطريق ما بين قرية الخمسين ومصنع السكر بمركز إطسا، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين مصرع مواطن وإصابة آخر، وتم نقل الجثة والمصاب الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

محكمة الجنايات 

ومن جهه اخرى تنظر محكمة جنايات الفيوم اليوم السبت -الدائرة الرابعه-المنعقدة  برئاسة المستشار حسن دياب رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين إيهاب سعيد حنا، وأشرف عبدالغفور محمد، وإسلام خليل إبراهيم، وأمانة سر ثروت حكيم، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني أولي جلسات محاكمة المتهم " محمد خالد " 21عاما، في التهمة  المنسوبة إليه في إنهاء حياة شاب يدعي محمد .ص 19سنه ، بطعنه  باله حادة " سكين "   بالصدر أدت إلى وفاته ، وذلك بقرية معصرة صاوي بمركز طاميه  .

وكان  مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة طامية بمقتل "محمد. ص. ف" 19 عامًا، سائق توك توك، من قرية معصرة صاوي.وتم  تشكيل فريق بحث ، وتبين وجود خلافات بين المجني عليه وآخر يدعى "أحمد. خ. م" 20 عامًا، سائق توك توك، مقيم بنفس القرية، بسبب الخلاف على بيع هاتف محمول، تطور الخلاف لمشاجرة نتج عنها قيام المتهم بإحضار سلاح أبيض وسدد للمجني عليه طعنة نافذة بالصدر أدت إلى وفاته والقى القبض على المتهم واحيل الى النيابة التى تولت التحقيق واحالته الى محكمة الجنايات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم مواطن حادث تصادم دراجتين بخاريتين مستشفى النيابة

إقرأ أيضاً:

حادث مروع على الطريق الإقليمي بالمنوفية بعد تصادم أتوبيس فى ميكروباص وإصابة 3 أشخاص

شهد الطريق الاقليمي نزلة دلهمو كارته الخطاطبة بالمنوفية حادث أتوبيس فى ميكروباص ونتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص إصابات متفاوتة تم تحويلهم إلى مستشفى أشمون وتحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة أشمون يفيد بحدوث حادث على الطريق الإقليمي حيث تصادم أتوبيس فى سيارة نزلة دلهمو التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية تم نقل المصابين إلى مستشفى أشمون وتحرير محضر بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • مصرع عامل في حادث تصادم سيارة بتروسيكل بصحراوي سوهاج الغربي
  • مصرع عامل في حادث تصادم على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج
  • مصرع واصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم
  • مصرع طفلة وإصابة والدتها أسفل عجلات سيارة مسرعة في بولاق الدكرور
  • مصرع ترزى وإصابة شابين فى حادث تصادم بالشرقية
  • مصرع طالبين وإصابة آخر في حادث تصادم بالمنيا
  • درس خصوصي ينتهى بمأساة.. مصرع طالبين وإصابة ثالث في حادث مروع
  • حادث مروع على الطريق الإقليمي بالمنوفية بعد تصادم أتوبيس فى ميكروباص وإصابة 3 أشخاص
  • تفاصيل مصرع وإصابة 14 شخصا إثر حادث تصادم بأسيوط   
  • أصابة 4 أشخاص إثر تصادم دراجتين ناريتين فى المنوفية