شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مواقع التواصل تتوشح بالسواد عقب استشهاد الحمايدة والخضور، نشطاء نعوا مواقع التواصل الاجتماعي الحمايدة والخضورتوشحت مواقع التواصل الاجتماعي بالسواد، عقب استشهاد الوكيل ابراهيم حامد .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مواقع التواصل تتوشح بالسواد عقب استشهاد الحمايدة والخضور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مواقع التواصل تتوشح بالسواد عقب استشهاد الحمايدة...
نشطاء نعوا مواقع التواصل الاجتماعي الحمايدة والخضور

توشحت مواقع التواصل الاجتماعي بالسواد، عقب استشهاد الوكيل ابراهيم حامد الحمايدة والعريف مأمون عيسى الخضور ، أثناء عملية إنقاذ شخصين من داخل بئر قديم في منطقة امرع / محافظة الكرك.

ً : إنقاذ شخص سقط ببئر ماء فارغة في إربد

واستذكر نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن مناقب الشهيدين، اللذين قضيا أثناء آداء واجبهما، واصفينهما بـ"شهداء الواجب".

ونعوا النشطاء بعبارات مؤثرة الحمايدة والخضور، مرفقة بصورهما التي انتشرت كالنار في الهشيم، داعين لهما بالرحمة والمغفرة وأن يُلهم عائلتهما الصبر والسلوان.

إنقاذ شخصين

ونعت مديرية الأمن العام اليوم الجمعة ،استشهاد اثنين من نشامى الدفاع المدني اثناء عملية انقاذ شخصين من داخل بئر قديم في منطقة امرع / محافظة الكرك .

وبين الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في بيان وصل إلى "رؤيا" نسخة عنه، إن فرق الإنقاذ تمكنت من إخراج الشخصين اللذين تبين أن احدهما فارق الحياة وإصابة الآخر وجرى نقل المصابين للمستشفى فيما نُقل المتوفون الى الطب الشرعي لتحديد اسباب الوفاة .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مواقع التواصل الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

بالصورة.. علامة قف غريبة تجر على مجلس جماعة تمارة موجة سخرية عارمة

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

تفاعل نشطاء بمدينة تمارة مع واقعة غريبة أثارت جدلا واسعا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن عمد مجلسها الجماعي على تثبيت علامة تشوير طرقي (قف) بشكل يتنافى تماما مع ما تنص عليه مدونة السير في بلادنا.

وارتباطا بالموضوع، تداول ذات النشطاء مقطع فيديو، تظهر من خلاله علامة "قف" التي جرى وضعها حديثا، على الجهة اليسرى من مسار العربات، ووسط الطريق العام، وهو العملية التي خلفت موجة سخرية عارمة بين متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين وجهوا انتقادات واسعة لمجلس التجمعي "زهير الزمزامي".

في ذات السياق، أشار ذات المتابعين أن علامة "قف" يفترض وفق ما تنص عليه مدونة السير، أن تثبت عند مفترق الطرق (نهاية الطريق وليس وسطها)، وعلى يمين مسار العربات وليس يساره، كما هو مبين في الصورة.

موقع "أخبارنا" وسعيا منه لتبيان حقيقة ما حصل، نقل أسئلة المتابعين إلى رئيس المجلس، التجمعي "زهير الزمزامي"، من خلال رسالة خاصة عبر تطبيق "واتساب"، غير أنه اكتفى بالصمت دون أن يجد إجابة شافية لهذه الواقعة التي خلفة موجة سخرية عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • أوروبية حسناء تقع في غرام شاب إفريقي.. فيديو
  • انفجار علبة تنظيف في سيارة أحد الأشخاص بفعل الحرارة .. فيديو
  • عرض 3 كلاب للبيع في مزاد علني عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تونس.. ما القصة؟
  • دار سعاد الصباح للثقافة تصدر الكتاب الفائز بمسابقة عبدالله المبارك للإبداع
  • ديانا حداد تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بـ«الناس الحلوة»
  • شاهد..مشعوذ يفضح زبائنه بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي!
  • مشاهير التواصل يسرقون تذاكر يورو 2024 من المشجعين
  • الداخلية العراقية تعلن عن استراتيجيتين إزاء مواقع التواصل الاجتماعي
  • ديانا حداد تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بـ "الناس الحلوة"
  • بالصورة.. علامة قف غريبة تجر على مجلس جماعة تمارة موجة سخرية عارمة