أكد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي أهمية تطبيق التكنولوجيا الحديثة في قطاع مياه الشرب والصرف الصحي والاعتماد بشكل كامل على التحول الرقمي في الخدمات المقدمة للمواطنين، التي تشمل الفواتير وتركيب العدادات وأعمال الصيانة وجودة المياه وترشيد الاستهلاك ومتابعة المحطات والخطوط والشبكات والحفاظ على البنية الأساسية.

رابط خاص لرفع المستندات المطلوبة للتعاقد

وقال المهندس مصطفى الشيمي رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى، إنه جرى الانتهاء من تفعيل خدمة تلقى طلبات التعاقد على عدادات المياه أونلاين من خلال اتصال العميل على الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضى أو موبايل، ويتم تسجيل بياناته الشخصية وتلقيه رسالة نصية تحتوي على رابط خاص به لرفع المستندات المطلوبة للتعاقد وتحويلها لمركز خدمة العملاء المختص لإتمام التعاقد دون الحاجة لذهاب العميل لمركز خدمة العملاء أكثر من مرة، مما يُوفر الوقت والجهد وإنهاء الخدمات في سرعة ويسر.

خطة شاملة لتطوير الخدمات التى تقدمها الشركة

أوضح رئيس الشركة أنه جرى تم وضع خطة شاملة لتطوير الخدمات التي تقدمها الشركة وفقاً لرؤية الدولة المصرية 2030، لخدمة العملاء من خلال الاعتماد على التكنولوجيا الحديثة في كل القطاعات، مُشيرا إلى أن الشركة نجحت في الانتهاء من تأهيل العديد من الطُلمبات والمعدات وإعادة تشغيلها وإدخالها الخدمة من خلال الاعتماد على التكنولوجيا الحديثة ووجود قاعدة بيانات كاملة لكل محتويات المحطات.

خطوات إتمام التعاقد أونلاين بالتفصيل

ووفرت الشركة على موقعها الرسمي www.gcwc.com.eg وصفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook عبر الرابط التالي facebook.com/GCWCeg دليل إرشادي يوضح خطوات إتمام التعاقد أونلاين بالتفصيل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ترشيد الاستهلاك عداد المياه فاتورة المياه محطات المياه شبكات المياه التعاقد اونلاين

إقرأ أيضاً:

تقرير صحي: مستشفيات مأرب قدمت أكثر من 6 ألف خدمة طبية خلال إجازة عيد الأضحى

شمسان بوست / سبأنت:

قدمت المستشفيات المناوبة في محافظة مأرب خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، 6140 خدمة طبية مختلفة لجميع الحالات المرضية التي استقبلتها خلال أيام العيد.
وذكر تقرير صادر عن مكتب الصحة بالمحافظة تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، بأن المستشفيات التي خصصها المكتب للمناوبة خلال إجازة عيد الأضحى، استقبلت 7651 حالة مرضية وقدمت لها كافة الخدمات الطبية والعلاجية اللازمة لكل حالة.

وأوضح التقرير، أن الخدمات المقدمة للمرضى توزعت بين 79 عملية جراحية، و 110 جلسات غسيل كلوي، و خدمات الولادة لـ 162 امراة، وخدمات الحاضنة لـ 38 مولودا طوال أيام العيد، بالاضافة إلى الخدمات الإسعافية لـ 485 مصاباً بجروح مختلفة، منها 86 حالة إصابة بحوادث سير ، و 72 حالة إصابة جراء السقوط، و 46 حالة إصابة بالحروق و 24 حالة إصابة جنائية، فضلاً عن علاج 190 حالة تسمم غذائي، وعلاج 20 حالة إصابة في مقرات العمل، وكذلك إجراء 4269 فحصاً مخبريا، و 987 أشعة تلفزيونية (XR) و 33 تخطيط قلب.
وعن توزيع الحالات، أشار التقرير، الى توزيع 1852 حالة الى مستشفى كرى ، و 937 حالة الى مستشفى الوحدة بالحصون ، و 635 حالة الى مستشفى الطورائ و 402 حالة الى المستشفى العسكري، و 705 حالات الى مستشفى العطير ، و 296 حالة الى مستشفى حريب، و 570 حالة الى مستشفى 26 سبتمبر، و 486 حالة الى مستشفى الشهيد أحمد جحزة، و 306 حالات الى مستشفى الشهيد محمد هائل، و 348 حالة الى المستشفى الميداني.

واشار إلى أن هذه الإحصائيات لا تشمل الحالات التي استقبلتها هيئة مستشفى مأرب العام حيث استقبل مستشفاها 179 حالة حرجة باعتباره المستشفى المرجعي الرئيسي التي تحال إليه جميع الحالات الحرجة المرسلة من كل المستشفيات المناوبة في المحافظة.

مقالات مشابهة

  • إصلاح خط مياه في الدقي.. وعودة الخدمة تدريجيا
  • تقرير صحي: مستشفيات مأرب قدمت أكثر من 6 ألف خدمة طبية خلال إجازة عيد الأضحى
  • مشكلة المياه فى سنورس بالفيوم على مائدة الأحزاب فى مقر الوفد
  • فتح باب التحويلات بين المدارس بالجيزة.. موعد ورابط التقديم
  • طريقة استخراج كارت الخدمات 2024.. الخطوات والأوراق المطلوبة
  • مياه الأقصر: تركيب 80 لوحًا شمسيًا بالقواعد الخرسانية تخدم محطة الرواجح
  • لرفع الوعي المائي.. مياه الشرب بالجيزة تواصل تنفيذ برامج التوعية المائية
  • «الرعاية الصحية»: تقديم 44 مليون خدمة طبية ضمن «التأمين الشامل» خلال 5 سنوات
  • تحت شعار قرضك بتلفونك.. شركة المال للتمويل تطلق النسخة المطوَّرة من تطبيقها على الهاتف المحمول
  • مواعيد وأماكن سيارات المياه المتنقلة بالمنوفية.. سداد فواتير وتعاقد وقطع موفرة