عرف عنها موهبتها الفذة التي حفرت اسمها في تاريخ الدراما والسينما المصرية بأحرف من نور، قدمت أدوارا متنوعة في أهم الأعمال الفنية، هي الفنانة وفاء عامر التي تطل علينا في الموسم الرمضاني 2024 بشخصيتين مختلفتين بين الفانتازيا والدراما الاجتماعية المشوقة، في مسلسل «جودر» بعرض جزء من حكايات ألف ليلة وليلة، ومسلسل «حق عرب»، الذي يشهد خلافات ومصاعب درامية بين أبطال القصة في تجارة الأخشاب.

  

تشارك الفنانة وفاء عامر في مسلسل جودر بدور سيدة بدوية، وتدور أحداث المسلسل في إطار حكايات ألف ليلة وليلة حول البطل «جودر»، الذي يواجه المصاعب والمشكلات، قبل قدومه إلى الدنيا، لأنه مفتاح «شمشون» في الوصول إلى الكنوز والثروات الضخمة، ومن هنا تتعقد حياة «جودر»، وتنقلب رأسًا على عقب، بسبب محاولاته المستمرة في مواجهة قوى الشر التي تحيط به.

أبطال مسلسل جودر

مسلسل «جودر» هو أحد أضخم الأعمال التي ستعرض خلال السباق الرمضاني لعام 2024، إذ يعتبر المسلسل فانتازيا فريدة من نوعها، من بطولة الفنان ياسر جمال، مع عدد كبير من الفنانين، أبرزهم الفنانة وفاء عامر، الفنانة نور، الفنانة ياسمين رئيس، الفنان عمرو عبد الجليل، الفنانة تارا عماد، والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ إسلام خيري.

دور وفاء عامر في مسلسل حق عرب

تجسد الفنانة وفاء عامر دورًا مختلفًا، في مسلسل «حق عرب» المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني لعام 2024، إذ تؤدي دور زوجة الفنان رياض الخولي الذي يعمل تاجرًا، ويعمل معه الفنان أحمد العوضي، وتتصاعد الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي.

طاقم عمل مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب من بطولة الفنان أحمد العوضي، ويشارك فيه عدد من الفنانين أبرزهم رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دينا فؤاد، أحمد عبدالله محمود، وإخراج إسماعيل فاروق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما رمضان رمضان 2024 مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مسلسل جودر مسلسل حق عرب الفنانة وفاء عامر وفاء عامر مسلسل حق عرب وفاء عامر فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

إياد نصار عن «أصحاب ولا أعز»: انجذبت للفكرة.. وأخطأت في عدم الرد على المنتقدين

كشف الفنان إياد نصار عن سبب عدم رده على منتقدي فيلم «أصحاب ولا أعز» والتزام الصمت طوال السنوات الماضية.

وقال خلال تصريحات تلفزيونية، إنه أخطأ عندما التزم الصمت ولم يرد على الانتقادات التي جرى توجيهها للفيلم، لافتا إلى أنه التزام الصمت بطلب منتج العمل.

وتابع إياد نصار قائلا: «أنا اتهزيت من اللي حصل وكان لازم أتكلم»، لافتًا إلى أنه يحترم جميع تعليقات الجمهور، وأن ما جذبه للفيلم هو فكرته المختلفة وعلاقته بالموبايل.

وأضاف أن الفنانة منى زكي أثقل منه وأكثر دراية بالتعامل مع تلك المواقف والانتقادات التي تواجهها في العمل الفني، حيث حررت محضرا رسميا بتهمة السب والقذف، وبالفعل انتصرت في قضيتها، إذ أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية يوم 25 أكتوبر العام الماضي، حكما بالحبس لمدة شهر، وغرامة 5 آلاف جنيه، وكفالة 20 ألف جنيه.

آخر أعمال إياد نصار

وكان مسلسل «إلا الطلاق» آخر أعمال الفنان إياد نصار، وحقق نجاحا جماهيريا وفنيا كبيرا، وتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

أحداث مسلسل إلا الطلاق

تدور أحداث مسلسل إلا الطلاق في إطار من التشويق والإثارة، حول يارا التي تسعى لتحقيق حلم حياتها بالإنجاب، بالرغم من توتر الحياة بينها وبين زوجها سيف، ورغم تأكدها من خيانته لها، وعندما تعلم أن الحلم أصبح حقيقة تفاجأ بالفتاة حبيبة تفجر خبر علاقتها بسيف وحملها منه، ليقع ما لم يكن في الحسبان.

مسلسل إلا الطلاق بطولة عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنان إياد نصار، ودينا الشربيني، سلمي أبو ضيف، صفاء الطوخي، ويتكون المسلسل من 10 حلقات.

اقرأ أيضاًمهرجان العلمين.. مدحت صالح ضيف منى الشاذلي في هذا الموعد

بحضور جماهيري كبير.. أبرز لقطات حفل محمد حماقي في بور سعيد

مقالات مشابهة

  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • «تحب الطبخ والتمثيل».. معلومات عن الفنانة مروة أنور بعد إعلان خطوبتها
  • إياد نصار عن «أصحاب ولا أعز»: انجذبت للفكرة.. وأخطأت في عدم الرد على المنتقدين
  • صابرين تفاجئ الجمهور بكشف تفاصيل زواجها الأخير وتعليق أبنائها
  • الاثنين.. عماد زيادة في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»
  • تعرف على توقعات برج الميزان اليوم 6 يوليو 2024
  • لأول مرة.. صابرين تكشف الستار عن حياتها الشخصية
  • إحالة دعوى مصطفى الصغير ضد شقيقته مها زوجة الفنان أحمد السقا للمحاكمة
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • وفاء عامر: «نقطة سوداء» دراما الإثارة والتشويق فى ثوب جديد