الأسبوع:
2024-07-02@00:51:57 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. قصة «نعمة الأفوكاتو» لـ مي عمر

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. قصة «نعمة الأفوكاتو» لـ مي عمر

مسلسلات رمضان 2024.. يتشوق الجمهور لعرض مسلسل «نعمة الأفوكاتو» لـ مي عمر، المقرر عرضه ضمن المارثوان الرمضاني لهذا العام، حيث ستظهر بشخصية دارمية مشوقة، لم تسبق الظهور بها طوال السنوات الماضية.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

يتكون مسلسل نعمة الأفوكاتو من 15 حلقة، لينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية القصيرة، والعمل من إخراج محمد سامي، وإنتاج مها سيلم، وموسيقى التصويرية من الملحن هيثم نبيل.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، ويعد هذا التعاون الثاني بينهما، بعد التعاون الأول في مسلسل جعفر العمدة لمحمد رمضان الذي حقق نجاح ساحق.

برومو مسلسل نعمة الأوفوكاتو

وطرحت منصة شاهد الرقمية، البرومو الرسمي لمسلسل نعمة الأوفوكاتو عبر صحفتها الرسمية على موقع اليوتيوب، ليشكف عن ملامح المسلسل.

وظهرت الفنانة مي عمر خلال البرمو تجسد شخصية محامية ذكية تتوقع نجاح القضية وخسارتها فور التطلع عليها، ولكنها تتعرض لخيانة من زوجها الذي يجسد دوره أحمد زهر، ويسرق أموالها ويحاول قتلها بعدما واجههتة بالخيانة، ويقرر طعنها ويدفنها وهي حية، ثم تظهر مرة آخرى وتعود للإنتقام منه.

أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو

تدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو في إطار اجتماعي، حيث تجسد مي عمر دور محامية اسمها نعمة، هى شخصية جديدة تقدمها مى لأول مرة فى الدراما، وتمر بالعديد من الأزمات خلال أحداث المسلسل، كما أنها ستظهر منفصلة عن زوجها الذي يقدم دوره أحمد زاهر.

مسلسل نعمة الأفوكاتوأبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: مي عمر، وأحمد زاهر، وكمال أبورية، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وهدير عبد الناصر، وغادة فلفل، وأحمد ماجد، وولاء الشريف، ومحمود غريب، ومن المقرر أن يجمع العمل عدد من ضيوف الشرف.

مسلسل نعمة الأفوكاتوقنوات عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو

والمقرر عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة مي عمر ضمن مسلسلات رمضان 2024، عبر قنوات إم بي سي مصر، وإم بي سي دراما، ومنصة شاهد.

مسلسل نعمة الأفوكاتومسلسلات رمضان 2024

ويشهد موسم مسلسلات رمضان 2024، منافسة قوية بين العديد من نجوم الوسط الفني، حيث تختلف نوعية العمال المقدمة بين التاريخي والشعبي والكوميدي والتشويقي والدراما الصعيدية، حيث تقدم الشركة المتحدة خلال الماراثون الدرامي، وجبة دسمة ومتنوعة من المسلسلات، التي تضم كبار النجوم.

وتضم قائمة مسلسلات رمضان 2024، أكثر من 40 مسلسلًا جديدًا، وبدا التحضير لمعظمها مبكرًا، ومن بينها مسلسلات تستمر طوال الشهر لمدة 30 يومًا، فيما يقتصر بعضها على المسلسلات القصيرة التي تكتفي بـ15 يومًا فقط من الشهر المبارك، ومن أبرز أبطال تلك العمال الفنانين: أحمد مكي وكريم عبد العزيز ومحمد إمام وأكرم حسني ومي عمر وأحمد زاهر وغيرهم.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. شاهد تروج لـ«نعمة الأفوكاتو» على طريقتها

مسلسلات رمضان 2024 | «واتش ات» تروج لشخصية وفاء عامر من مسلسل جودر

والد المخرج محمد سامي يكشف تفاصيل حادث حفيدته وابنته «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 رمضان 2024 مسلسل نعمة الافوكاتو نعمة الافوكاتو مسلسل الافوكاتو نعمة مسلسل نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الافوكاتو بطولة مي عمر قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو قصة مسلسل الأفوكاتو نعمة مسلسل نعمة الأفوكاتو في رمضان 2024 نعمة الأفوكاتو دراما رمضان 2024 مسلسل نعمة الأفوكادو تفاصيل مسلسل نعمة الافوكاتو مسلسل نعمة الافوكادو مسلسل نعمة الافوكاتو رمضان 2024 مي عمر في مسلسل نعمة الافوكاتو مسلسل نعمة الأفوکاتو مسلسلات رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء أحدث حفلاته الغنائية، اليوم السبت الموافق 29 يونيو، ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

 

وروج "رمضان" عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، للحفل من خلال نشره صورة البوستر الرسمي له، وعلق عليه قائلًا:" ثقة في الله أقوى حفلة في موازين ببلدي الثاني المغرب مدينة الرباط برعاية جلالة الملك محمد السادس بارك الله في صحته وعمره".

آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "مفيش كدة"، في موسم عيد الأضحى 2024، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

آخر أعمال محمد رمضان الفنية

 

يشار أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • مسلسلات وثقت ثورة 30 يونيو للأجيال الجديدة
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)