تقام اليوم السبت، مواجهتى دور نصف نهائى السوبر المحلى لسيدات الكرة الطائرة للموسم المحلى 2023 / 2024 على صالة إتحاد الشرطة بالدراسة التى تستضيف النهائى أيضا بعد غدا الإثنين .

يشهد هذه الدور مواجهتى بين كلا من ، الأهلى أمام الصيد 3 عصرا ، بينما يلتقى الزمالك مع سبورتنج 5 مساءا .

ويقام سوبر الرجال يومى 25 و27 فبراير الجاري، بمشاركة فرق الأهلي والزمالك وطلائع الجيش وبتروجت على نفس الصالة أيضا .


ووافق الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة مؤخرا على إقامة البطولة الإفريقية للأندية للكرة الطائرة رجال وسيدات في مصر حيث ينظم النادي الأهلي البطولتين.

من ناحية أخرى ، استقر مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة على ترشيح المهندس ياسر قمر، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، فى منصب نائب رئيس الاتحاد الأفريقي خلال الكونجرس الذى سيعقد فى أغسطس المقبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: للکرة الطائرة

إقرأ أيضاً:

رئيس الاتحاد المصري: استضافة بطولة «بريمير بادل» للمرة الثانية إنجاز يدعو للفخر

قال رئيس الاتحادين المصري والعربي للبادل المهندس أحمد غتوري إن استضافة بطولة الدوري العالمي "بريمير بادل" في مصر للمرة الثانية إنجاز كبير يدعو للفخر.

وأضاف غتوري - في تصريحات اليوم الإثنين - أن نادي نيو جيزة يستضيف المنافسات خلال الفترة (21 - 26) أكتوبر المقبل بمجموع جوائز 450 ألف يورو وبحضور أفضل مائة لاعب ولاعبة في التصنيف العالمي.

ووجه الشكر لنادي نيو جيزة الرياضي لاستضافة الحدث العالمي ومساهمتهم في تنفيذ رؤية الاتحاد المصري للبادل في رؤية مصر كأحد أهم محاور البادل في العالم.

وأوضح أن بطولة الدوري العالمي "بريمير بادل" أحد أقوي البطولات العالمية وضمن سلسلة بطولات يستعد الاتحاد المصري لاستضافتها خلال الموسم الجديد.

وأعرب عن سعادته بتأهل منتخب مصر للسيدات لبطولة العالم للبادل بعد تحقيق وصافة منافسات التصفيات التي أقيمت بالكويت خلال الأيام الماضية واعتلاء علي زغلول وجورج واكيم التصنيف العالمي للعبة.

ووجه المهندس أحمد غتوري، الشكر للاعبي المنتخب الوطني على النتائج الرائعة التي حققوها خلال الفترة الماضية تحت قيادة مدربهم سيف أبو سنة، مؤكدًا أنه يطمح للارتقاء وتطوير اللعبة بشكل مستمر وسريع خلال الفترة المقبلة في ظل الدعم المتواصل من الدولة المصرية متمثلة في وزارة الشباب والرياضة تحت قيادة الدكتور أشرف صبحي.

مقالات مشابهة

  • رئيس الاتحاد المصري: استضافة بطولة «بريمير بادل» للمرة الثانية إنجاز يدعو للفخر
  • كولر يرفض تعيين مديراً للكرة في الأهلي
  • سيدات الطائرة يبدأن المنافسة في دورة الألعاب السعودية.. ومنافسات الرجال تنطلق غدًا
  • سلة الأهلي يعلن ثاني تعاقداته من سبورتنج
  • سلة الأهلي يتعاقد مع اللاعب رامي ابراهيم قادمًا من سبورتنج
  • تردد القنوات الناقلة للسوبر المصري.. هل يلتقي الأهلي والزمالك مجددا؟
  • مونديال الأندية لليد.. الأهلي والزمالك يصطدمان بعملاقي أوروبا
  • أمير هشام يكشف حقيقة تعيين مديرًا للكرة في الأهلي بدلًا من سامي قمصان
  • السوبر الأفريقي.. الأهلي والزمالك إلى ركلات ترجيح
  • ناصر منسي يسجل هدف التعادل لـ الزمالك أمام الأهلي