شمسان بوست / خاص:

في حادثة مروعة، دهس ناشط مشهور على مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن، حفيدته أثناء وقوفها خلف السيارة في مدينة تعز.

وقالت مصادر محلية، إن الناشط الإنساني في مدينة تعز، المعروف بالعم سمير إسماعيل، دهس حفيدته بنت بنته (أربعة أعوام)، أثناء ما كان يعود بالسيارة إلى الخلف دون أن ينتبه لوجودها بالخلف.

واوضحت المصادر، بأن سمير إسماعيل، وبعد عودته مع أسرته من رحلة نزهة من الضباب، نزل جميع أفراد العائلة بعد وصولهم إلى المنزل، وقام هو بإنزال حفيدته التي كانت تجلس على حضنه، ثم هم بالخروج بالسيارة مرة أخرى.

واضافت المصادر، أن الطفلة خرجت على غفلة من والدتها، وذهبت للوقوف خلف السيارة، أثناء ما كان يعود سيمر إسماعيل للخلف دون أن يتنبه لوجودها. وبحسب المصادر، فإن الطفلة توفيت فور وقوع الحادثة، فيما تم نقل سمير اسماعيل إلى أحد المستشفيات بعد دخوله بغيبوبة.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

كان موجودا "على مسار الطلقات".. قصة قتيل تجمع ترامب

قال شاهد عيان لشبكة "إن بي سي نيوز" إنّ الرجل الذي قُتل، السبت، خلال إطلاق نار استهدف المرشّح الجمهوري دونالد ترامب أثناء تجمّع انتخابي في ولاية بنسيلفانيا "قضى فورا" بعد "إصابته في رأسه".

وأضاف الشاهد جوزيف الذي لم يتمّ تحديد اسمه الكامل: "سمعنا طلقات ناريّة عدّة. الرجل الذي كان بقربي أصيب في رأسه، وقضى فورا وسقط" أرضا.

وروى أنّ "امرأة أصيبت في ساعدها ويدها. اعتبارا من تلك اللحظة، أصبح الأمر فوضويا جدا".

وأشار إلى أن "الرئيس ترامب أصيب في أذنه قبل أن يتدخل جهاز الخدمة السرية"، موضحا أن الطلقات أصابت أولا الأشخاص الموجودين بين الحضور قبل أن يُصاب الرئيس الأميركي السابق.

ووفقا له، فإن الشخص الذي قُتل كان موجودا "على مسار الطلقات" بين المشتبه في إطلاقه النار والرئيس السابق.

وقال جوزيف: "شعوري هو أن معظم الناس اعتقدوا في البداية أنها كانت مزحة، ربما بدا الأمر وكأنه ألعاب نارية. لكن عندما رأيت الرجل مصابا في رأسه والمرأة في ساعدها، عرفت فورا أنها لم تكن مجرد ألعاب نارية"، مشيرا إلى أنه سمع 7 طلقات نارية.

وكان هذا آخر تجمع لترامب قبل المؤتمر الجمهوري الذي من المقرر أن يتم خلاله تسميته في شكل رسمي مرشحا للحزب الجمهوري لمواجهة منافسه الديمقراطي جو بايدن في انتخابات نوفمبر.

مقالات مشابهة

  • كان موجودا "على مسار الطلقات".. قصة قتيل تجمع ترامب
  • ترامب: شعرت فورا بالرصاصة وهي تخترق الجلد
  • الأمم المتحدة تندد بـ احتجاز تعسفي لصحفي بارز في ليبيا
  • في بلدة لبنانية.. تفحيط بالسيارة كاد يؤدي لجريمة!
  • إسماعيل كاداريه الروائي المراوغ!
  • مصدر رفيع المستوى: مصر تشدد على ضرورة فتح المعابر البرية مع قطاع غزة فورا
  • خطوة بخطوة.. طريقة الاستعلام عن المخالفات المرورية
  • خلف: ليحضر النواب فورا إلى المجلس ونبدأ عملية الانتخاب بجلسة واحدة
  • إنتشال جثة طفل غرق أثناء استحمامه في ترعة بالبلينا
  • رئيس وزراء إسبانيا يدعو لوقف إطلاق النار في غزة فورا