نشر الكرملين، اليوم الخميس، مشاهد للرئيس الروسي، فلاديمير بوتين من داخل قمرة “البجعة البيضاء” الجديدة أثناء تحليقها.

وكان بوتين في مركز التحكم يرتدي خوذة الطائرة وبدلة الطيران أثناء الرحلة، وبجانبه كان الطيار الرئيسي. وأقلعت الطائرة من مدرج “قازان” للطيران .

وانطلقت الطائرة الروسية العملاقة الملقبة بـ”البجعة البيضاء” على متنها الرئيس الروسي، لتكون هذه هي المرة الثانية التي يحلق بوتين على متنها، حيث حلق بها قبل 9 سنوات، وتحديدا في 4 أبريل سنة 2015.

وقال بوتين للصحفيين بعد الرحلة: “هذه ليست النقطة المهمة، النقطة هي أننا نحصل على معدات جديدة، المعدات ممتازة، إنها حقًا من جيل جديد. وكما قلت لقائد المركبة، وقيادة وزارة الدفاع، الآن، أنا سأقول مرة أخرى بالطبع يمكننا قبولها في القوات المسلحة”.

شاهد الفيديو 

وكالة سبوتنيك

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. أثناء تقديمها وصلة غنائية بإحدى الولايات.. مطربة سودانية تسخر من نازحين الخرطوم وتصفهم باللاجئين وتقول: (دي بلدنا وكانوا بقولوا نشيل مخلايتنا ونرجع ولايتنا وهسا هم الجونا)

أثارت مطربة سودانية غضب جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, وذلك بعد ظهورها وهي تغني في حفل بإحدى الولايات.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد سخرت المطربة خلال تقديمها وصلتها الغنائية من سكان العاصمة الذين نزحوا إلى ولايات السودان المختلفة بعد اشتعال الحرب بين الجيش, والدعم السريع, ووصفتهم باللاجئين.

وقالت الفنانة التي نالت حظها من الهجوم والانتقادات, أثناء تقديمها وصلة غنائية: (دي بلدنا وكانوا بقولوا نشيل مخلايتنا ونرجع ولايتنا وهسا هم الجونا).

جمهور مواقع التواصل الاجتماعي وبحسب تعليقاته التي رصدها محرر موقع النيلين هاجم المطربة, ووصفها الكثير من المعلقين بالجهل.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة
  • اللواء ركن “خالد حفتر” يزور مستشفى الثورة بالبيضاء
  • بالفيديو.. انفجار صاروخ صيني بسبب إقلاع "غير مخطط له"
  • من بينها فتح النوافذ والأبواب لتهوية المركبة.. “المرور” يقدم عددا من الإرشادات للقيادة في الأجواء شديدة الحرارة
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء السودانية “لوشي” تحكي الجزء الثاني من قصتها مع صديقتها “السايطة” بالإمارات وحبيبها الذي اتهمها بالتحرش به والاستعراض أمامه بأزياء مثيرة للجدل
  • شاهد بالفيديو.. أثناء تقديمها وصلة غنائية بإحدى الولايات.. مطربة سودانية تسخر من نازحين الخرطوم وتصفهم باللاجئين وتقول: (دي بلدنا وكانوا بقولوا نشيل مخلايتنا ونرجع ولايتنا وهسا هم الجونا)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ياسمين كوستي تسخر من “الدعامة” وتصفهم بالمرتزقة بعد هزيمتهم في سنار على يد الجيش وتغني لهم أغنيتها الشهيرة: (الدعم السريع قالوا لي انهار وشالوا باللوري يا قصب سنار)
  • شاهد بالفيديو.. التيك توكر السوداني أبو أحمد يعود لإثارة الجدل ويطلب الزواج من حسناء قابلها في جولة (عمري 35 سنة وبخلي أبوي يمشي يطلب يدك من أبوك) والحسناء توافق وتشترط عليه ترك “التيك توك”
  • استنكار بسبب الزيادة “الفجائية” في أسعار تذاكر القطارات
  • صانع تحف فيتنامي يهدي بوتين “بورتريه” فريدا من نوعه