الفن وأهله، مريم الدباغ بإطلالة مثيرة من تحت الماء تكشف المستور والجمهور يعلق طريقة جديدة هاي فيديو،x644; x627; x62A; x62A; x648; x642; x641; .،عبر صحافة سوريا، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مريم الدباغ بإطلالة مثيرة من تحت الماء تكشف المستور والجمهور يعلق : طريقة جديدة هاي (فيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مريم الدباغ بإطلالة مثيرة من تحت الماء تكشف المستور...

لا تتوقف المشهورة والعارضة التونسية، مريم الدباغ، عن نشر فيديوهاتها المثيرة للجدل، والتي تحاول من خلالها لفت الانظار لنفسها معتمدة بذلك على الجرأة التي لا يقدم عليها سوى القلل في الوطن العربي.

ويبدو أن مريم الدباغ استوحت أسلوب الإثارة هذه المرة من نجمة هولييود الأمريكية-المكسيكية سلمى حايك، والتي لجأت إلى الماء لإبراز ملامح جسدها الأنثوية الفاتنة.

وفي هذا السياق، نشرت مريم الدباغ مقطع فيديو لها عبر حاصية “الاستوري” على “انستغرام” حاولت من خلاله ربما المنافسة مع سلمى حايك لتقنع متابعيها بأنوثتها وجمالها.

وقامت مريم الدباغ بالتقاط فيديو قصير لها داخل حمام السباحة وهي ترتدي بكيني من قطعتين، في حين حاولت الغوص مع التركيز بالفيديو على صدرها الذي كاد أن يخرج من مكانه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

‎يايسله يعلق على تصرف رياض محرز بعد استبداله .. فيديو

ماجد محمد

أوضحت تقارير إعلامية رد فعل الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للأهلي، بعدما ظهر الجزائري رياض محرز، نجم الفريق، غاضبا وذلك عقب تغييره خلال مواجهة بيرسبوليس الأخيرة في دوري أبطال آسيا النخبة.

وكان محرز بدا على وجهه علامات الاستياء وعدم الرضا عن القرار بعدما تم استبداله

وقال ماتياس يايسله في تصريحاته: “واجهنا منافسًا صعبًا والمباراة لم تكن سهلة إطلاقًا، وما زلنا في بداية الموسم وبالتأكيد سنذهب بعيدا في المنافسات ونقدم الأداء الأفضل.”

وأضاف: “لا يوجد أي مشكلة مع رياض محرز لحظة التغيير وأمر طبيعي هو ردة فعل اللاعب عقب استبداله، ما يهمنا هو المجموعة وأحيانًا نحتاج لإجراء تغييرات تكون ضرورية للفريق”.

والجدير بالذكر أن محرز لم يقدم الأداء المأمول منه خلال اللقاء الذي انتهى بفوز “الراقي”، على الرغم من صناعته لهدف اللقاء الوحيد لزميله فرانك كيسيه، ويبدو أنه فشل في الاختبارات التي تعرض لها خلال المباراة وأبرزها إهدار ركلة الجزاء التي حصل عليها إيفان توني.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/WXWXuzHO3HN0sWm4.mp4

مقالات مشابهة

  • بمكونات بسيطة.. طريقة عمل الآيس كوفي بالكيت كات بسهولة
  • الحياة الزوجية على صفيح ساخن.. روشتة لوقف خراب البيوت.. وجولة بأروقة محاكم الأسرة تكشف المستور.. أسباب واهية وراء الطلاق.. أسرع حالة انفصال خلال 30 دقيقة.. وخبراء يتفقون على الحل.. والإسراف فى السوشيال السبب
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تعود لإشعال مواقع التواصل بوصلة رقص فاضحة وهي تهز جسمها بطريقة مثيرة وساخرون: (ياريت حميدتي لو عرسك كنتي نسيتيهو الحرب)
  • ‎يايسله يعلق على تصرف رياض محرز بعد استبداله .. فيديو
  • 5 آلاف جهاز مع حزب الله.. رويترز تكشف طريقة اختراق الموساد لـ"بيجر"
  • أحدث ظهور لحياة الفهد في أحد مراكز التسوق والجمهور : يا زينها .. فيديو
  • جو أشقر يودع فصل الصيف بإطلالة جديدة على إنستجرام
  • ريمونتادا مثيرة.. فان دايك يحرز هدف ليفربول الثاني أمام ميلان «فيديو»
  • تكشف أسهل طريقة لضبط الساعة البيولوجية للأولاد قبل الدراسة
  • الاخبارية تكشف تفاصيل جديدة بشأن سقوط لاعب المنتخب السعودي فهد المولد من شرفة شقة في دبي ”فيديو”