يفتتح اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، اليوم السبت، معرض "أهلًا رمضان" الرئيسي بالعمرانية؛ لتوفير احتياجات المواطنين من السلع الأساسية بأسعار مخفضة وعروض جيدة، وذلك بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان الكريم ، ويقام المعرض بشارع ترعة الزمر بجوار مدرسة الحسينية على مساحة 2000 متر، وذلك بمشاركة العديد من الشركات والعارضين لكل المنتجات والسلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان.

 واكد راشد أن المحافظة تسعى جاهدة وبالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين والجهات المعنية نحو التوسع في إقامة عدد من معارض "أهلًا رمضان" لتغطية كل قطاعات المحافظة بعدد من الأحياء منها 
:"الطالبية - مركز ومدينة البدرشين - إمبابة - معرضان في مدينة 6 أكتوبر" وذلك بضخ كميات كبيرة من السلع في الأسواق والمعارض والمنافذ السلعية خلال هذه الفترة لتحقيق توازن في الأسعار ، ويتيح طوال فترة عمله كل أنواع المنتجات والسلع الغذائية كالزيت والسكر والأرز والبقوليات والتوابل والألبان واللحوم والدواجن، بالإضافة إلى مستلزمات شهر رمضان من الياميش.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحمد راشد محافظ الجيزة الأسواق البقوليات الحسينية الغرفة التجارية اللحوم والدواجن المعارض الياميش إمبابة بأسعار مخفضة حلول شهر رمضان معارض أهل ا رمضان

إقرأ أيضاً:

وزير التموين: 636 مليار جنيه قيمة الدعم للمواطنين منها 135 للخبز والسلع

كتب- حسن مرسي:

أكد الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الدولة تبذل جهودًا كبيرة لدعم المواطنين، حيث تصل قيمة الدعم الذي تقدمه الدولة بأشكاله المختلفة إلى أكثر من 636 مليار جنيه.

في حواره مع الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، ببرنامج "كلام في السياسة"، عبر قناة "إكسترا نيوز"، كشف الوزير عن أن الدعم الموجه للسلع الغذائية والخبز يشكل حصة كبيرة من إجمالي الدعم، حيث يتجاوز 135 مليار جنيه.

وأوضح أن المواطنين كانوا يحصلون على دعم أكبر من القيمة النقدية التي يتم صرفها لهم، وذلك بسبب فرق الأسعار بين السلع المدعمة والأسعار السوقية.

وأشار فاروق إلى أن الدولة كانت تقوم بتوفير بعض السلع بأسعار أقل من أسعار السوق، مما يعني أن المواطن كان يحصل على دعم إضافي غير ظاهر، مؤكدًا أن هذه السياسة تهدف إلى حماية الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير حياة كريمة لهم.

وشدد الوزير على أن الدولة لن تتخلى عن دعم المواطنين، وأن الهدف هو توجيه الدعم بشكل أكثر استهدافًا وفعالية، بحيث يصل إلى مستحقيه بالفعل.

وأكد أن الحكومة تعمل على تطوير منظومة الدعم لتضمن وصول الدعم إلى الفئات الأكثر احتياجًا.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا: افتتاح معرض «بداية جديدة» لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة في ملوي
  • محافظ الجيزة: تقديم كل التسهيلات للجادين في استكمال إجراءات التصالح
  • محافظ الجيزة: تفعيل منظومة تقييم المدارس لضمان تطوير العملية التعليمية
  • ملف التصالح في مخالفات البناء على مائدة المجلس التنفيذي لمحافظة الجيزة
  • محافظ الدقهلية يتفقد المعارض الدائمة لبيع السلع بأسعار مخفضة
  • محافظ الدقهلية يفتتح معارض المحافظة الدائمة لبيع السلع والمنتجات بشرق وغرب المنصورة
  • محافظ الفيوم يفتتح معرض لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • محافظ الفيوم يفتتح معرض "حزب الشعب الجمهوري" لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • وزير التموين: 636 مليار جنيه قيمة الدعم للمواطنين منها 135 للخبز والسلع
  • مد مبادرة كلنا واحد لبيع المستلزمات المدرسية والسلع الغذائية بأسعار مخفضة لمدة شهر