أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن طرح تكميلى لـ480 وحدة سكنية بمشروع "جنة"، بمدينتي (6 أكتوبر - القاهرة الجديدة) بمساحات تتراوح بين 100 و150 م2، وكذلك طرح تكميلى لـ٨٣٩ وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين ٥٧م٢ و ٩٣م٢، بمدينتي العبور وأسيوط الجديدتين، للذين لم يحالفهم الحظ، وذلك بنظام القرعة العلنية اليدوية من خلال بنك التعمير والإسكان، على أن يتم إتاحة شروط وأسلوب الحجز،  والمواقع،  والمساحات والأسعار وأسلوب السداد، وكراسات الشروط، على الموقع الإلكترونى لبنك التعمير والإسكان،  اعتباراً من يوم الأحد ٣/٣/٢٠٢٤.

وأوضح المهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع الشئون العقارية والتجارية، أن الطرح التكميلي للمتقدمين من العملاء الذين لم يحالفهم الحظ بحجز وحدة سكنية بمشروع جنة بمدينتي القاهرة الجديدة و٦ أكتوبر، خلال الفترة من ١٥/١/٢٠٢٣، وحتى ١٦/٢/٢٠٢٣، والمتقدمين ولم يحالفهم الحظ بحجز وحدات سكنية  بمدينتي العبور الجديدة وأسيوط الجديدة، خلال الفترة من ١٧/١٢/٢٠٢٣، وحتى ١١/١/٢٠٢٤، ولم يقوموا بسحب جدية الحجز، وذلك بدلا من نظام أسبقية الحجز الإلكتروني (online).

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

كل ما تريد معرفته عن شقق فالي تاورز قبل بدء الحجز

تبدأ وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اعتبارا من غد الأحد الموافق 30 يونيو 2024، في إتاحة حجز شقق مشروع فالي تاورز بمدينة حدائق أكتوبر.

حجز شقق فالي تاورز

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن طرح 984 وحدة سكنية جاهزة للاستلام الفوري في مشروع "Valley Towers" بمدينة حدائق أكتوبر.

وأوضح الدكتور الجزار أن مساحات الوحدات تتراوح بين 95 و100 متر مربع.

رابط حجز شقق فالي تاورز

ستكون شروط الطرح وأسلوب الحجز والمواقع ومساحات الوحدات والأسعار وأسلوب السداد وكراسات الشروط، متاحة على موقع برنامج "مسكن" عبر الرابط، من هنا، اعتبارا من يوم الأحد الموافق 30 يونيو 2024.

كما سيتم الإعلان عن موعد ومكان إجراء القرعة العلنية في وقت لاحق.

مواصفات شقق فالي تاورز

تشمل المرحلة الاولى 984 وحدة سكنية بمدينة حدائق أكتوبر، وعبارة عن أبراج 10 أدوار، الدور يحتوي على 6 شقق، أي أن العمارة تضم 60 شقة.

وتبلغ الأسعار الأولية للشقق 15000 جنيه للمتر بخلاف نسب التميز، ويتم سداد مقدم جدية الحجز بمبلغ 150 ألف جنيه بالإضافة إلى 1000 جنيه مصاريف دراسة.

كما يتم سداد استكمال 20% من إجمالي ثمن الوحدة خلال شهر من تاريخ انتهاء إجراءات القرعة العلنية اليدوية، بالإضافة إلى (1% مصاريف إدارية + 0.5% مجلس أمناء).

ويتم سداد 10% من إجمالي ثمن الوحدة عند الاستلام، وسداد باقي ثمن الوحدة 70% على أقساط ربع سنوية بحد أقصى 7 سنوات محملة بالفائدة.

مميزات شقق فالي تاورز

يوجد بالعمارات أسانسير، كما تطل أبراج "فالي تاورز" على الأهرامات وتعد قريبة من المتحف المصري، حيث يقع المشروع على تقاطع طريق الواحات والفيوم وبالقرب من الطريق الدائري والسياحي ودريم لاند.

مقالات مشابهة

  • «الإسكان» تطرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام بـ حدائق أكتوبر.. خلال هذا الرابط
  • تفاصيل قرعة حجز وحدة سكنية بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة
  • كل ما تريد معرفته عن شقق فالي تاورز قبل بدء الحجز
  • غدا.. طرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام الفوري بمشروع valley towers بحدائق أكتوبر
  • موعد التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. بشرى سارة لمحدودي الدخل
  • الأوراق المطلوبة لحجز وحدة سكنية بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة
  • بشرى سارة للمقبلين على الزواج.. موعد تقديم شقق الإسكان الاجتماعي
  • وزير العمل يعلن بدء المرحلة الثانية من الاختبارات لمتدربين بمشروع "مهني 2030"
  • وزير الإسكان: تنفيذ أعمال صيانة ورفع كفاءة الطرق والمرافق بـ 3 مدن
  • مليون وحدة سكنية لمنخفضى الدخل بالمحافظات والمدن الجديدة