شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن لماذا يرفض ميسي لعب بعض المباريات في الدوري الأميركي؟، بعد صيف ساخن وسباق طويل من أجل الحصول على خدماته والظفر به في النهاية، يواجه إنتر ميامي الأميركي أزمة بعدما رفض نجمه الجديد الأرجنتيني ليونيل .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لماذا يرفض ميسي لعب بعض المباريات في الدوري الأميركي؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لماذا يرفض ميسي لعب بعض المباريات في الدوري الأميركي؟

بعد صيف ساخن وسباق طويل من أجل الحصول على خدماته والظفر به في النهاية، يواجه إنتر ميامي الأميركي أزمة بعدما رفض نجمه الجديد الأرجنتيني ليونيل ميسي لعب بعض مباريات المسابقة المحلية.

وبعد سبعة أشهر من قيادة الأرجنتين للفوز بكأس العالم في قطر، قدم ميامي لاعبه الجديد في حفل رائع بملعب النادي يوم الاثنين الماضي.

وأكد المدرب الأرجنتيني للنادي خيراردو "تاتا" مارتينو يوم الأربعاء أنه ينوي الدفع بالوافدين الجديدين مواطنه ليونيل ميسي والإسباني سيرجيو بوسكيتس يوم الجمعة أمام فريق كروز أزول المكسيكي ضمن "كأس الدوريين"، خلال البطولة التي تجمع بين فرق أميركية ومكسيكية.

ووفقًا لصحيفة "دايلي ميرور" فإن مسؤولي الفريق الأميركي على أعتاب أزمة تجارية جديدة، إذ لا يريد ميسي اللعب في ملاعب العشب الصناعي، وتوجد 6 فرق بالدوري حاليا تستخدم ملاعب ذي أسطح صناعية، ومن المؤكد أن يمثل غياب الأرجنتيني ضربة تجارية قوية لمسؤولي ناديه.

وعانى النجوم السابقون في أميركا من الأمر ذاته، إذ صرح سابقا بيكهام الذي لعب في لوس أنجلوس غالاكسي بين عامي 2007 و2012: بصفتك رياضيًا محترفًا، لا يمكنك لعب لعبة مثل كرة القدم في هذا النوع من الملاعب. قد يتضرر جسدك لثلاثة أيام بعد المباراة بسببه.

وكشف إبراهيوفيتش الذي ارتدى شعار الفريق ذاته بداية من موسم 2018-2019: اللعب على العشب الصناعي يساهم في زيادة احتمال إصابتك وإلحاق الضرر بقدميك.

ويعاني إنتر ميامي منذ مواسم عدة في الدوري الأميركي حيث كانت نتائجه مخيبة للآمال.

يبقى دون انتصار في 11 مباراة ومني السبت بخسارته الرابعة عشرة في 22 مباراة هذا الموسم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريفر بليت وتاليريس كورودوبا في الدوري الأرجنتيني

يستضيف ريفر بليت، نظيره تاليريس كورودووبا، على ملعب «ماس مونومنتال»، بالجولة 16 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثانية عشرة والربع صباح الاثنين المقبل بتوقيت القاهرة.

المباراة الرابعة بين الفريقين

وتعد هذه المباراة هي الرابعة التي يخوضها الفريقان سويا خلال الموسم الحالي، إذ خاض ريفر بليت وتاليريس كورودوبا، مباراة بالجولة الثامة لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 على ملعب «ماريو ألبيرتو كامبيس»، ومباراتين في بطولة «ليبرتادوريس» الأهم والأشهر بقارة أمريكا الجنوبية بثمن النهائي، إذ حقق «الريفر» الفوز في الذهاب بهدف دون رد، على ملعب «ماريو ألبيرتو كامبيس»، كما انتصر في الإياب بنتيجة 2-1 على «ماس مونومنتال».

فوز ريفر بليت على بوكا جونيورز بـ«السوبر كلاسيكو»

ويدخل ريفر بليت، مباراة تاليريس كورودوبا، بالجولة 16 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، بمعنويات عالية، بفوزه على غريمه الأزلى بوكا جونيورز، بهدف دون رد على ملعب «لابومبونيرا» بـ«السوبر كلاسيكو» ضمن مباريات الجولة 15، ليحتل المركز السادس بـ24 نقطة، كما صعد إلى نصف نهائي «ليبرتادوريس»، بفوزه على كولو كولو التشيلي بهدفين مقابل هدف.

وفي المقابل، حقق تاليريس كورودوبا قبل مواجهة ريفر بليت، الفوز على نظيره راسينج كلوب، بنتيجة 2-0 على ملعب «ماريو ألبيرتو كامبيس»، بالجولة 15 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، ليحتل المركز الثالث بـ27 نقطة.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. ميسي يفقد صوابه ويشتم حكما بالدوري الأميركي
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من خطر الخسارة في مباريات مجنونة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ..تفاصيل مباريات مذهلة
  • ميسي ينقذ انتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأميركي
  • ميسي يواصل التسجيل.. .وإنتر ميامي على أعتاب الفوز بصدارة الدور الفاصل للدوري الأمريكي
  • تسديدة ميسي تنقذ إنتر ميامي من الهزيمة
  • شاهد.. ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ويصل إلى هدفه الـ841 (شاهد)
  • ميسي يعود لهز الشباك.. وإنتر ميامي يتعثر
  • موعد مباراة ريفر بليت وتاليريس كورودوبا في الدوري الأرجنتيني