فن، لو في منها على أبيض رانيا السيد تكشف واقعة صادمة مع مخرج،تصدرت الفنانة رانيا السيد، مؤشرات البحث تريند على محرك البحث جوجل ، خلال الساعات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لو في منها على أبيض.. رانيا السيد تكشف واقعة صادمة مع مخرج، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لو في منها على أبيض.. رانيا السيد تكشف واقعة صادمة...

تصدرت الفنانة رانيا السيد، مؤشرات البحث تريند على محرك البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، بعدما كشفت عن واقعة تعرضها للتنمر. 

وقالت رانيا السيد، في تصريحات تليفزيونية، إنها تعرضت للتنمر من أحد المخرجين بسبب بشرتها السمراء، ولكنها لم تكشف اسم المخرج الذي سخر من لونها. 

وتابعت رانيا السيد، أن التنمر أكبر العقبات التي مرت بها، مشيرة إلى أنها بدأت تتعرض للتنمر في بداية مشوارها عندما كانت تعمل مقابلات واختبارات أمام الكاميرا. 

وأضافت رانيا السيد، قائلة إن مخرج جرح نفسيتها بعد انتهائها من اختبار الكاميرا، فقال لها: «هي لذيذة أوي بس لو كان في منها على أبيض»، فحرصت على الالتفات له لتؤكد أنها سمعت ما قاله لها. 

رانيا السيد أحدث ظهور لـ رانيا السيد 

شاركت الفنانة رانيا السيد صورا جديدة من جلسة تصوير خضعت لها مؤخرا، وقامت بنشرها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وقد ظهرت بإطلالة عصرية وجذابة.

رانيا السيد تفاصيل إطلالة رانيا السيد

في منتصف شهر يونيو الماضي، ظهرت رانيا السيد في  إطلالة كاملة باللون الأسود، مكونة من بنطلون واسع، وتوب كت ، مع قميص بأكمام طويلة ومزود بفتحة من الـكتاف، واختارت حذاء من الجلد اللامع باللون الفوشيا.

وتركت رانيا السيد شعرها منسدلا عبر كتفيها لتسريحة انسابية وناعمة، وهو ما أبرز من رقة وجمال إطلالتها.

رانيا السيد

واعتمدت رانيا السيد في اختيار المكياج على السموكي ايرز ليتناسب مع تفاصيل إطلالتها.

وأكملت رانيا السيد إطلالتها ببعض الأكسسوارات الساحرة، وارتدت كوليه من اللؤلؤ، وقرطين باللون الفضي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تريند جوجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ملابس الجيم تعكس رشاقة هدى الإتربي

اعتادت الفنانة هدى الإتربي على مشاركة متابعيها بأحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر الإنستجرام كعادتها لتشارك متابعيها أدق تفاصيل حياتها.

وبدت هدى الإتربي بإطلالة رياضية، حيث ارتدت ترينج صمم من اللاميه باللون البنفسج، عكس رشاقة قوامها ووزنها المثالي فيما انتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض.

وربطت خصلات شعرها ببندانه بعدما تركته فوق كتفيها بشكل ناعم ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الطبيعية المتناغمة مع لون بشرتها  ولون النود في الشفاه.

تملك هدى الإتربي ذوق خاص في اختيار إطلالاتها المفعمة بالانوثة والجراة في آن واحد وهذا ما جعلها محط أهتمام وإعجاب متابعيها إينما ظهرت.

هدى الإتربي
الإتربي (مواليد 29 أبريل 1989) هي ممثلة مصرية، تخرجت من كلية الحقوق بجامعة القاهرة وعملت في أحد البنوك لنحو ثلاث سنوات. درست التمثيل في ورش خاصة لعدة أشهر، وأول تجربة فنية لها كانت عام 2016 في فيلم قصير تم تصويره بكاميرا تليفون موبايل وشاركت بتجربتها الأولى في مسابقة مهرجان دبي للأفلام القصيرة.
بدأت مشوارها الفني في مصر من خلال فيلم «علي بابا» عام 2018 أثارت جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي أكتوبر 2020، بإطلالتها التي وُصفت بأنها أجمل إطلالة لفنانة في حفل افتتاح المهرجان.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تكشف ملابسات واقعة مقتل طالب بمشاجرة السلام في القاهرة
  • استمرار حبس عاطل عثر بحوزته على مشغولات ذهبية وسلاح أبيض بالموسكي
  • الداخلية تكشف تفاصيل واقعة مقتل أحد الأشخاص بمطروح
  • رانيا يوسف تكشف حقيقة مشهد الخيانة الزوجية مع «كلب» بـ فيلم «التاروت».. فيديو وصور
  • الشتاء في مصر 2025.. الأرصاد تكشف مفاجآت صادمة
  • الداخلية تكشف ملابسات واقعة العثور على جثة مُكبلة اليدين والقدمين بالبحيرة
  • عاجل.. رانيا المشاط تكشف عن مصير صندوق مصر السيادي.. والوزير المسئول عنه
  • «قرأ الفاتحة في خطوبتي».. سلوى محمد علي تكشف موقفا لا تنساه مع لطفي لبيب
  • ملابس الجيم تعكس رشاقة هدى الإتربي
  • حقوق المنوفية تكشف تفاصيل واقعة سب أستاذ للطلاب بألفاظ نابية: هذه العقوبات تنتظره