صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد مقتل فلسطيني بمواجهات مع الجيش الإسرائيلي في رام الله، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي مواجهات في الضفة الغربية أرشيف الجمعة 21 يوليو 2023 19 45قُتل فتى فلسطيني، يبلغ من العمر 17 .، والان مشاهدة التفاصيل.

مقتل فلسطيني بمواجهات مع الجيش الإسرائيلي في رام الله

مواجهات في الضفة الغربية (أرشيف)

الجمعة 21 يوليو 2023 / 19:45

قُتل فتى فلسطيني، يبلغ من العمر 17 عاماً، متأثراً بإصابته بالرصاص الحي في رأسه، وأصيب آخر بجروح خطيرة، خلال مواجهات اندلعت، الجمعة، مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في قرية أم صفا شمال رام الله.

وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا" عن وزارة الصحة إفادتها بوصول فلسطينيين اثنين مصابين برصاص الاحتلال في الرأس والبطن إلى المستشفى الاستشاري، قبل أن يعلن الأطباء عن وفاة الطفل محمد فؤاد عطا البايض، علماً أنه من مخيم الجلزون شمال رام الله.

#عاجل| وزارة الصحة الفلسطينية : ارتقاء فلسطيني متأثراً بجراحه التي أصيب بها برصاص الاحتلال الحي في الرأس، في قرية أم صفا.#فلسطين pic.twitter.com/xtRy4N0Ilm

— الساهرة (@alsahera_ar) July 21, 2023

الوكالة، بأن عدداً من المواطنين أصيبوا أيضاً بالاختناق بالغاز السام المسيل للدموع، خلال المواجهات التي اندلعت عقب اقتحام الاحتلال للقرية.

وأطلق جنود الاحتلال الرصاص الحي، وقنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع صوب المواطنين، ما أدى لوقوع إصابات.

‏وتشهد أم صفا منذ أسابيع هجوماً متواصلاً من قبل المستوطنين، الذين أحرقوا منازل المواطنين ومركباتهم، وأطلقوا الرصاص الحي صوب منازلهم ومنشآتهم.

وأدت المواجهات قبل نحو أسبوعين إلى استشهاد الشاب عبد الجواد حمدان صالح (24 عاماً) من قرية عارورة المجاورة، متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال، في قرية أم صفا.

#صور| من وداع الفتى محمد البايض الذي ارتقى متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي في قرية أم الصفا في رام الله، ظهر اليوم.#فلسطين pic.twitter.com/i1isEATNaj

— الساهرة (@alsahera_ar) July 21, 2023

وذكرت وكالة الألمانية "د.ب.أ" أن عشرات الفلسطينيين أصيبوا بالرصاص الحي والمعدني وبحالات اختناق، الجمعة، خلال مواجهات مع الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن إصابة شابين بالرصاص الحي، ووصفت حالتهما بالخطيرة خلال مواجهات مع الجيش الإسرائيلي.

وأوضحت المصادر أن الشابين أصيبا بالرصاص الحي في الرأس والبطن، فيما أصيب عدد آخر بالاختناق بالغاز السام المسيل للدموع خلال المواجهات التي اندلعت عقب اقتحام القوات الإسرائيلية القرية.

من جهتها ذكرت

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس برصاص الاحتلال فی رام الله فی قریة أم أم صفا

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل حسن نصر الله

القدس المحتلة - الوكالات

أعلن الجيش الإسرائيلي في بيان رسمي السبت، عن مقتل الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، والقيادي في حزب الله، علي كركي.

وسبق البيان الرسمي بدقائق، تأكيد وسائل إعلام إسرائيلية إن أجهزة الأمن في إسرائيل تمتلك الدليل أن الأمين العام لحزب الله، حسن نصرالله، قد قتل في عملية الاغتيال ليلة الجمعة. 

مباشرة بعد تنفيذ إسرائيل لغارات جوية واسعة النطاق على المقر العسكري الرئيسي لحزب الله في بيروت، تضاربت الأنباء بشأن مصير الأمين العام للجماعة اللبنانية، حسن نصر الله.

وكشفت وسائل إعلام إسرائيلية وغربية أن الأمين العام لحزب الله كان هو المستهدف بالغارات الإسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • طولكرم - إصابة شاب برصاص الجيش الإسرائيلي
  • الجيش الإسرائيلي: حزب الله تلقى ضربة موجعة
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل (حسن نصرالله) زعيم حزب الله اللبناني
  • الجيش الإسرائيلي يعلن رسميًا مقتل حسن نصر الله
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل حسن نصر الله وقادة آخرين
  • ‏الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل حسن نصر الله
  • ‏الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل القيادي في حزب الله علي كركي ومسؤولين آخرين
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل حسن نصر الله
  • إعلام فلسطيني: طيران الاحتلال الإسرائيلي يقصف منزلا في خان يونس
  • الجيش الإسرائيلي يقتحم مخيم بلاطة.. واندلاع اشتباكات عنيفة