#سواليف

تمكنت السلطات المختصة في #مصر بعد 9 أيام من البحث المتواصل من ضبط مرتكب واقعة #قتل #طالب محافظة #الدقهلية وشطر جسده إلى عدة أجزاء.

حيث كثفت أجهزة الأمن جهودها لكشف ملابسات الحادث الغامض، وتتبعت خط سير الطالب ومكالماته الهاتفية وآخر مكان ذهب إليه، وآخر من التقى بهم وتبين أن وراء ارتكاب الحادث معلم فيزياء يتلقى الطالب القتيل لديه درسا خصوصيا.

حيث اعترف مدرس الفيزياء (26 عاما)، المتهم بقتل الطالب إيهاب أشرف عبد العزيز (16) أمام الأجهزة الأمنية، أن “ما دفعه لارتكاب الجريمة وقتل الطالب وتقطيع جثته إلى ثلاثة أجزاء وتقسيمها إلى أشلاء ووضعها بأماكن متفرقة حتى لا يتم التوصل إليه وإخفاء #الجريمة، أنه خلال الآونة الأخيرة يمر بضائقة مالية كونة مدين بمبالغ مالية كبيرة، ولا يستطيع سدادها، ولعلمه بأن والد المجني عليه ميسور ماديا، ففكر في طلب فدية منهم، وعقب ذلك فكر في التخلص منه بقتله وإخفاء جثته بعد تقسيمها لأشلاء حتى لا ينفضح أمره، ومطالبة ذويه هاتفيا بمبلغ مالي”.

مقالات ذات صلة حقيقة وفاة القارئ الشيخ سعد الغامدي 2024/02/24

وأقر المتهم أنه “استغل تواجده بمفرده رفقة المجني عليه بغرفة الدروس الخصوصية، التي يمارس بها عمله كمدرس لمادة الفيزياء وقام بقتله بسكين والتخلص منه”.

وأضاف أنه قام بـ”تقسيم الجثة إلى ثلاثة أجزاء”نصف سفلي- جزع- رأس” بواسطة منشار كهربائي، ووضع أحشاء المجني عليه داخل كيس بلاستيكي وألقى الجزء السفلي بمنطقة بحر التبين، والجزع بمجرى مائي بمنطقة 21 الأمل بحفير شهاب الدين في محاولة منه لإخفاء جريمته”. وعثرت قوات الأمن على الرأس ملقى على بعد خطوات من مكان العثور على الجزء العلوي من الجثمان.

وأوضح أنه “لم يستطع استكمال مساومته لأسرة المجني عليه هاتفيا بعد الانتشار الأمني الكثيف والواسع داخل القرية بنطاق وقوع الجريمة وخشيته من افتضاح أمره”.

وتوصلت الأجهزة الأمنية إلى قطعة من الخيش كبيرة الحجم داخل غرفة الدروس الخصوصية، التي كان يتواجد بها الطالب وفقا لأخر رؤية من قبل بعض الطلاب زملائه ليتم العثور على قطعة الخيش، وبها أثار دماء وهي من ذات النوع التي عثر بداخلها على الجزء السفلي ملفوف وملقى بجانب أحد المصارف المائية.

وأجرت الأجهزة الأمنية، مطابقة أخرى لقطعة الخيش التي عثر عليها بداخل غرفة الدرس، والقطعة التي عثر بداخلها على الجزء السفلي ليتبين أنها غير منتظمة الحواف من آثار قطع ومضاهاة القطعة المدممة المعثور على الجثمان بداخلها تكاملت معها تماما وتبين اقتصاص القطعة الأولى من القطعة المعثور عليه”.

وأشار أهالي القرية بأن المدرس أثناء البحث عن الطالب قام بكتابة بوست علي صفحته على موقع “فيسبوك”، يدعى فيه على من قام بهذا الفعل، وسار في جنازته يبكي.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف مصر قتل طالب الدقهلية الجريمة المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

جريمة تفاصيلها مروعة.. محكمة كويتية تؤيد إعدام قاتل مزّق جثة زوجته لأجزاء صغيرة

أيدت محكمة استئناف في الكويت يوم الأحد حكما يقضي بإعدام كويتي أدين بقتل زوجته وتقطيع جثتها إلى أجزاء صغيرة بسبب خلاف بينهما.

وذكرت صحيفة "القبس" أن المتهم قام بتوزيع جثتها المقطعة على مناطق مختلفة من محافظات الكويت.

إقرأ المزيد جريمة بشعة تهز الكويت.. قتل زوجته وقطعها لـ20 قطعة وحاول التخلص من فعلته بطريقة شيطانية

وطالبت النيابة العامة بإنزال أقصى عقوبة ضد المتهم كما أسندت له تهمة حيازة سلاح أبيض (ساطور وسكين) قام المتهم بشرائهما لارتكاب جريمته.

وذكرت صحيفة "الراي" أن المتهم شق بطن المجني عليها أولا وأخرج الجنين البالغ من العمر ستة أشهر من الحمل من بطنها ووضعه في كيس.

وأضافت أنه قام بعدها بتقطيع جثة الضحية من المفاصل إلى أجزاء ووضعها بأكياس وقام برميها بأماكن مختلفة في محافظات البلاد.

وكانت وسائل إعلام كويتية قد ذكرت في يونيو من العام 2023 أن "مواطنا خمسينيا قتل زوجته وقطع جثتها 20 قطعة ووزعها في حاويات قمامة بين محافظات البلاد".

وأضافت أنه تزوج الضحية سرا وشقيقتها كشفت ذلك.

المصدر: وسائل إعلام كويتية

مقالات مشابهة

  • تحرش بجارته.. تفاصيل جثة شاب وسط الشارع بدار السلام
  • المقريف: العملية التعليمية لا زالت تحتاج الكثير للارتقاء بها.. ولن نظلم أي طالب
  • الأمن يكشف تفاصيل مشاجرة الحوامدية في الجيزة
  • إصابة طالب بتشنجات أثناء أداء امتحانات الثانوية العامة في الدقهلية
  • تواريخ مرتبطة بقضية مقتل طالب الرحاب.. بعد تحديد جلسة الطعن على الحكم
  • "هحرر فيكم محضر".. جملة نهايتها ذبح من قبل بلطجي لعريس دار السلام.. والأهل يكشفون تفاصيل صادمة| فيديو وصور
  • «الأعلى للجامعات» يكشف تفاصيل الاختبار المهاري للكليات
  • محطات فى قضية مقتل طالب الرحاب.. بعد تحديد جلسة لنظر طعون المتهمين
  • جريمة تفاصيلها مروعة.. محكمة كويتية تؤيد إعدام قاتل مزّق جثة زوجته لأجزاء صغيرة
  • 3 أسباب لإحالة عصابة العقارات الوهمية للمحاكمة