شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن أبناء أمانة العاصمة ينظمون وقفات احتجاجية للتنديد بجرائم حرق المصحف الشريف في السويد، أبناء أمانة العاصمة ينظمون وقفات احتجاجية للتنديد بجرائم حرق المصحف الشريف في السويد،بحسب ما نشر يمانيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أبناء أمانة العاصمة ينظمون وقفات احتجاجية للتنديد بجرائم حرق المصحف الشريف في السويد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أبناء أمانة العاصمة ينظمون وقفات احتجاجية للتنديد...
أبناء أمانة العاصمة ينظمون وقفات احتجاجية للتنديد بجرائم حرق المصحف الشريف في السويد

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مديريات المحويت تشهد وقفات مسلحة تبارك الإنجاز الأمني في كشف خلايا التجسس الأمريكية الصهيونية

الثورة نت|

شهدت مديريات محافظة المحويت اليوم وقفات مسلحة تبارك الإنجاز الأمني في كشف خلايا التجسس الأمريكية الإسرائيلية.

واعتبر المشاركون في الوقفات التي حضرها أمين عام محلي المحافظة الدكتور علي الزيكم ووكلاء المحافظة ومديرو المديريات والمكاتب التنفيذية ومسؤولي التعبئة بالمديريات ومشايخ وأعيان المحافظة، الإنجاز الأمني انتصارًا للشعب اليمني في إطار معركته التي يخوضها في مواجهة قوى الاستكبار العالمي بقيادة أمريكا والصهيونية العالمية.

وبارك أبناء المحويت الانتصارات التي حققتها الأجهزة الأمنية بكشف خلايا التجسس الأمريكية الصهيونية وفضح مؤامرات أمريكا والكيان الصهيوني وأدواته ومنظماته التي كانت تعبث بأمن البلاد ومقدراته واقتصاده وزعزعة أمنه واستقراره منذ عقود.

وأكدوا في بيان صادر عن الوقفات التفويض المطلق للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والأجهزة الأمنية في اتخاذ الخيارات الرادعة والقبض على من تبقى من خلايا التجسس والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه إقلاق الأمن والاستقرار.

وطالب البيان الأجهزة الأمنية بملاحقة الخلايا المتبقية وتطهير اليمن ومؤسسات الدولة من العملاء والخونة والفاسدين الذين يعملون لخدمة الأجندة الأمريكية، والإسرائيلية في إقلاق السكينة العامة للمجتمع وتدمير مقدراته واقتصاده والعبث بممتلكاته ومسخ هويته الإيمانية.

ودعا البيان أبناء الشعب اليمني إلى المزيد من اليقظة والحذر والعمل على مساندة أجهزة الأمن في الإبلاغ عن شبكة وخلايا التجسس ممن تعمل لأجندة خارجية في زعزعة الأمن والاستقرار وردع من يساعد العدوان ويخدمه في تحقيق أهدافه.

وحذر البيان كل من تسول له نفسه من أدوات العدوان ومرتزقته ومؤيديه في تنفيذ أي أعمال أو أنشطة تخدم تحالف العدوان والتفريط بقضايا الوطن والوقوف ضد مؤامرات قوى الهيمنة والاستكبار التي تتربص باليمن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وأشار بيان الوقفات إلى أن قرار المجلس السياسي الأعلى بمنح مهلة لمن يبادر بالتعاون طوعاً مع جهاز الأمن ممن كان لهم ارتباط أو تعاون مع شبكة التجسس الأمريكية والإسرائيلية وإسقاط التعبات القانونية عنهم، إنما يأتي حرصاً من المجلس على وحدة الصف وجمع الكلمة والتوجه للعدو الحقيقي الذي يستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

مقالات مشابهة

  • مديريات المحويت تشهد وقفات مسلحة تبارك الإنجاز الأمني في كشف خلايا التجسس الأمريكية الصهيونية
  • العاملون بالإذاعة والتلفزيون القبرصية ينظمون إضراباً
  • شيخ الأزهر يؤدِّي صلاة الجمعة بالمركز الإسلامي فور وصوله العاصمة بانكوك
  • مظاهرات حاشدة بعدد من المدن اليمنية تضامنا مع فلسطين وتنديدا بجرائم الإحتلال
  • نادي سيئون يعلن تعليق الأنشطة الرياضية ويُغلق بواباته دعماً لوقفة احتجاجية
  • إدارت الأمن في المربع الشمالي بالحديدة تنظم وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني
  • كتاب الضبط يشنون وقفات احتجاجية بالمحاكم (+فيديو)
  • مناصرو فلسطين يعتلون سطح البرلمان الأسترالي للتنديد بالعدوان على غزة (شاهد)
  • هل الحوثيون قادرون على ضرب السفن الأمريكية والإسرائيلية وعاجزون عن إقامة الحد في المتهمين بجرائم القتل والاغتصاب ؟ (تحليل )
  • فعاليات ثقافية في مديريات أمانة العاصمة بذكرى يوم الولاية