أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات التجديد النصفي للنقابة الفرعية للمهندسين بمحافظة كفر الشيخ فوز قائمة «النقابة للجميع» في الانتخابات التي جرت أمس الجمعة، بمقر النقابة الفرعية بشارع عبد السلام عارف بمدينة كفر الشيخ.

نتيجة التجديد النصفي للنقابة الفرعية للمهندسين بكفر الشيخ

وجاءت نتيجة التجديد النصفي للنقابة الفرعية للمهندسين بكفر الشيخ، كالتالي:

مقاعد شعبة الكهرباء

1- المهندس محمد محمود ربيع حجاج، فاز بـ1072 صوتا.

2- المهندس سالم إسماعيل إسماعيل علي، فاز بـ1097 صوتا.

3- المهندس الشاذلي مصطفي محمد سعد، فاز بـ938 صوتا.

مقعدي شعبة الميكانيكا

1- المهندس حلمي حسن حلمي فايد، فاز بـ1112 صوتا.

2- الدكتور سويلم وفا شرشير، فاز بـ1220 صوتا.

مقعد شعبة المدني

- الدكتور أحمد بدر الدين عاطف، فاز بـ1130 صوتا.

مقعد الشّعب المجمعة

وتشمل شعب «الغزل والنسيج، والكيميائية والنووية، والتعدين والبترول والفلزات:

- المهندس السيد عبد اللطيف سليمان، فاز بـ947 صوتا.

وأُجريت الانتخابات تحت إشراف قضائي كامل وإجراءات أمنية مشددة، وذلك على مقاعد مجالس شعب «الكهرباء، والمدني، والميكانيكا، والعمارة، والتعدين والبترول والفلزات، والكيميائية والنووية، والغزل والنسيج» بالنقابة العامة، و7 مقاعد من الشعب الهندسية المختلفة لمجلس النقابة الفرعية للمهندسين بكفر الشيخ.

16 مرشحا في انتخابات النقابة الفرعية للمهندسين بمحافظة كفر الشيخ

وتنافس على مقاعد النقابة الفرعية للمهندسين بكفر الشيخ 16 مرشحاً مقسمين إلى 7 مرشحين عن شعبة الكهرباء، و4 مرشحين عن شعبة الميكانيكا، و3 مرشحين عن شعبة المدني و2 مرشحين عن الشعب المُجمعة وهي «الغزل والنسيج، والكيميائية والنووية، والتعدين والبترول والفلزات».

وبلغ عدد من يحق لهم التصويت في انتخابات التجديد النصفي للنقابة الفرعية للمهندسين بكفر الشيخ من أعضاء الجمعية العمومية إلى 20 ألف مهندس ممن سددوا رسوم الاشتراك السنوي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ انتخابات التجديد النصفي للنقابة الفرعية للمهندسين انتخابات التجديد النصفي النقابة الفرعية للمهندسين نقابة المهندسين انتخابات التجديد النصفي للمهندسين نتيجة انتخابات التجديد النصفي النقابة الفرعیة مرشحین عن

إقرأ أيضاً:

انتهاء مهلة تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 في كفر الشيخ غدا

تنتهي مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، من قبول تظلمات الشهادة الإعدادية 2024، غداً الاثنين 1 يوليو، عقب انقضاء 15 يوما في تلقي التظلمات بالإدارات التعليمية التابعة للمديرية، وفقا للقرارات الوزارية المنظمة لذلك.

آخر فرصة لتقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024

وأكد مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، لـ«الوطن»، أنّ غداً الاثنين هو آخر فرصة لتقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 بكفر الشيخ، وذلك بعد بدء تلقي طلبات التظلمات في 9 يونيو الماضي، باستثناء الإجازات الرسمية التي تمثلت في أيام الجمعة وأيام عيد الأضحى المبارك.

وأشار المصدر، إلى أنّ مهلة تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 بكفر الشيخ كان من المقرر أنّ تنتهي اليوم الأحد 30 يونيو، ولكن تم الترحيل لغد الاثنين، تماشياً مع قرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بأنّ يكون يوم الأحد 30 يونيو 2024، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، مع استمرار أعمال الامتحانات في مواعيدها؛ وذلك بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024

وطالب المصدر، الراغبين في تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 التوجه صباح غداً الاثنين إلى المواقع التي جرى تحديدها بجميع الإدارات التعليمية بكفر الشيخ، وتقديم التظلمات في آخر أيامها، وفقاً للضوابط المنظمة لها.

وبدأت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، تلقي تظلمات الشهادة الإعدادية 2024، في 9 يونيو الماضي، ولمدة 15 يوم متتالية، وذلك عقب اعتماد اللواء جمال نور الدين، محافظ الإقليم، نتيجة الشهادة الإعدادية، في 2 يونيو الماضي، بنسبة نجاح 86.5%.

مقالات مشابهة

  • المهن التعليمية: وفاة مراقبين بالثانوية العامة فى أسيوط والدقهلية بأزمة قلبية
  • الثانوية العامة 2024.. وفاة مراقبين نتيجة أزمة قلبية
  • انطلاق فعاليات التأمين الطبي في مصيف بلطيم بكفر الشيخ
  • موريتانيا.. إعلان فوز محمد ولد الشيخ الغزواني بولاية رئاسية ثانية
  • زيزو يفجر مفاجأة بخصوص عرض تركي آل الشيخ ومفاوضات التجديد
  • محمد الواضح: لجنة الشباب معنية بتأهيل شباب المهندسين لسوق العمل
  • رئيس لجنة الشباب بنقابة المهندسين: نسعى لتأهيل شباب المهندسين لسوق العمل
  • «شؤون العاملين» تستعرض خارطة طريق تطوير الهيكل الإداري لـ«المهندسين»
  • لجنة الشباب والتواصل الطلابي بـ«المهندسين» تعقد الاجتماع الأول بحضور النقيب
  • انتهاء مهلة تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 في كفر الشيخ غدا