شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصير محمد الشناوي مع الأهلي ترحيب من إدارة الأحمر برحيل الحارس، 06 39 م الجمعة 21 يوليو 2023 محمد الشناوي يرتبط اسم محمد الشناوي، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصير محمد الشناوي مع الأهلي.. ترحيب من إدارة الأحمر برحيل الحارس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصير محمد الشناوي مع الأهلي.. ترحيب من إدارة الأحمر...

06:39 م | الجمعة 21 يوليو 2023

محمد الشناوي

يرتبط اسم محمد الشناوي، قائد وحارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالانتقال لصفوف أحد الأندية السعودية، لتدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، وسط وجود اسمين ارتبط بهما هما النصر السعودي، وأحد الأندية الصاعدة حديثًا للدوري السعودي، بحسب الإعلامي أحمد شوبير.

مصير محمد الشناوي كان مثار قلق في إدارة الأهلي، من إمكانية رحيله عن الفريق، حالة وصول عرض رسمي للحصول على خدمات محمد الشناوي، مع وجهة نظر بضرورة تكريم اللاعب بالاحتراف في السعودية، بعد مسيرته مع الفريق.

السيناريو الأقرب لمصير محمد الشناوي مع الأهلي

ويعد السيناريو الأقرب لمصير محمد الشناوي مع الأهلي، هو الرحيل عن النادي، وهو ما كشفه أحمد شوبير خلال برنامجه «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس».

شوبير أكد أن نادي النصر، وناد آخر في السعودية فتحا خطوط اتصال معه للانضمام للفريق، إلا أنه لا يوجد أي عرض رسمي لضم حارس مرمى الأهلي في الفترة المقبلة.

وأوضح «شوبير» أن الشناوي محمد فتح خطًا للتواصل مع الإدارة من أجل السماح برحيله، وهو ما وافقت عليه الإدارة من أجل تكريم اللاعب، بشرط الحصول على موافقة مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

وشدد حارس مرمى منتخب مصر الأسبق، على أن كولر وافق على رحيل اللاعب في حالة عدم ممانعة الإدارة؛ خاصة أن النادي يملك العديد من الحراس الجيدين الذين سيعتمد عليهم، ليكون مصير الشناوي هو الرحيل بشرط وجود عرض لضمه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ليما ورحيمي يتصدران جوائز الكرة الذهبية لـ «رابطة المحترفين»

  
أبوظبي (الاتحاد)
أعلنت رابطة المحترفين القائمة المختصرة للمرشحين لجوائز الأفضل في الموسم الماضي 2023-2024، ويقام الحفل 10 أغسطس المقبل في قصر الإمارات، وتضم القائمة المختصرة للمرشحين لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب إماراتي، فابيو ليما (الوصل)، علي صالح (الوصل)، يحيى الغساني (شباب الأهلي)، فيما تتمثل قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب أجنبي في نيكولاس خيمينيز (الوصل)، مهدي قائدي (نادي كلباء)، سفيان رحيمي (العين).
أما جائزة الفتى الذهبي لأفضل لاعب إماراتي واعد، فيتنافس عليها كل من سلطان عادل (نادي كلباء)، بدر ناصر (شباب الأهلي)، محمد عباس (العين).
ويتسابق على جائزة الفتى الذهبي لأفضل لاعب واعد مقيم أو مواليد الدولة، سياكا سيديبي (الوصل)، جويليرمي بالا (شباب الأهلي)، سيكو بابا جاساما (البطائح)، وانحصرت المنافسة على جائزة القفاز الذهبي كأفضل حارس مرمى بين، خالد السناني (الوصل)، خالد عيسى (العين)، علي خصيف (الجزيرة).
ويتنافس على جائزة القائد لأفضل مدرب كل من ميلوش ميلوييفيتش (الوصل)، ألفريد شرودر (النصر)، جوران توفيجدزيتش (الوحدة).
بينما تشمل قائمة المرشحين على جائزة أفضل لاعب من اختيار الجمهور كلاً من، فابيو ليما (الوصل)، إسماعيل مطر (الوحدة)، سفيان رحيمي (العين).
وتتضمن قائمة المرشحين لجائزة أجمل هدف من اختيار الجمهور، هدف فابيو ليما (الوصل) في مرمى شباب الأهلي، هدف إسماعيل مطر (الوحدة) في مرمى شباب الأهلي، هدف سفيان رحيمي (العين) في مرمى عجمان.
وسيتم في الحفل تكريم الأفضل في 15 فئة، وتنقسم فئات الجوائز إلى ثلاث، وهي: جوائز بناءً على الإحصائيات، جوائز حسب التصويت، وجائزة حسب المعايير، وتشمل قائمة الجوائز التي يتم تحديد الفائزين بها عبر التصويت كلاً من: الكرة الذهبية لأفضل لاعب إماراتي، الكرة الذهبية لأفضل لاعب أجنبي، القائد لأفضل مدرب، الفتى الذهبي لأفضل لاعب إماراتي تحت 23 عاماً، الفتى الذهبي لأفضل لاعب مقيم أو من مواليد الدولة، القفاز الذهبي لأفضل حارس مرمى، أفضل لاعب من اختيار الجمهور، وأجمل هدف من اختيار الجماهير.
‏‎يذكر أن حفل الجوائز سيضم أيضاً الجوائز المبنية على الإحصائيات، وهي: جائزة الحذاء الذهبي لهداف دوري أدنوك المحترفين، جائزة الحذاء الفضي لهداف دوري تحت 23 عاماً، جائزة هداف كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، جائزة دوري الجماهير، جائزة المدير الفني للعبة فانتاسي دوري أدنوك للمحترفين، وفريق الأحلام. ‏‎أما الجائزة وفق المعايير، فهي جائزة التميز في الاحتراف والتراخيص للنادي الذي يستوفي المعايير المحددة في نظام ترخيص الأندية، بالإضافة إلى معايير ضبط الجودة، العقوبات الإدارية، جائزة دوري الجماهير، والترتيب العام في جميع المسابقات باستثناء مباراة السوبر. 

أخبار ذات صلة كلباء يختتم معسكر سلوفينيا بالفوز على ضمك التجارب «الإماراتية القطرية» في واجهة إعداد أندية «دوري أدنوك»

مقالات مشابهة

  • ليما ورحيمي يتصدران جوائز الكرة الذهبية لـ «رابطة المحترفين»
  • الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا.. لدغة وسام تمنح الأحمر التقدم بالشوط الأول «فيديو»
  • الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا.. وسام أبو علي يمنح الأحمر التقدم «فيديو»
  • الأهلي وكولر يرفضان رحيل أفشة للخليج ..وموقف حاسم من اللاعب
  • تاريخ مواجهات الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري.. تفوق الأحمر
  • الخطيب "كلمة السر" في فسخ عقد نجم الأهلي
  • محمد الليثى: الأهلي وكولر يرفضان رحيل أفشة للخليج.. وموقف حاسم من اللاعب
  • كولر يطلب التعاقد مع هذا الثنائي لرحيل نجم الأهلي
  • الاتحاد يقترب من الإعلان عن الحارس الجديد
  • شبانة: إدارة الأهلي تسعى لإقناع كولر بضم محمد النني