شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أحمد عيد ينتظم في مران الزمالك استعدادا للمشاركة بالبطولة العربية، 06 46 م الجمعة 21 يوليو 2023 أحمد عيد لاعب نادي الزمالك ينتظم أحمد .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أحمد عيد ينتظم في مران الزمالك استعدادا للمشاركة بالبطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أحمد عيد ينتظم في مران الزمالك استعدادا للمشاركة...

06:46 م | الجمعة 21 يوليو 2023

أحمد عيد لاعب نادي الزمالك

ينتظم أحمد عيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي غدا السبت، من أجل الاستعداد للمشاركة في مسابقة البطولة العربية خلال الفترة المقبلة، والتي من المقرر أن تقام في المملكة العربية السعودية.

عبدالواحد السيد يبلغ أحمد عيد بالانتظام في تدريبات الزمالك 

وأكد مصدر داخل النادي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك أبلغ أحمد عيد، ظهير أيمن الفريق المعار إلى نادي إنبي، بالانتظام في التدريبات الجماعية للنادي الأبيض غدا السبت، من أجل تجهيز اللاعب للمشاركة مع الفريق، خلال الفترة المقبلة، بشكل رسمي.

أحمد عيد لاعب نادي الزمالك 

وأضاف المصدر: «أحمد عيد سيتواجد في التدريبات الجماعية لنادي الزمالك، وسيجرى تقيميه من جانب المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، من أجل استمراره مع الفريق من عدمه خلال الفترة المقبلة، خاصة أن المعارين كافة سيجرى تقييمهم خلال الفترة المقبلة، من أجل البت في موقفهم من البقاء أو الرحيل عن النادي».

واختتم حديثه قائلا: أحمد عيد أبلغنا أنه يرغب في الاستمرار مع نادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة، وعدم الاستمرار مع إنبي، مؤكدا أن اللاعب سيعود للتدريبات الجماعية للفريق.

نادي إنبي يعلن انتظار أحمد عيد للتواجد في التدريبات

وكان محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي، أكد أن نادي إنبي في انتظار أحمد عيد من أجل التواجد في التدريبات الجماعية للنادي، وكذلك تحديد نادي الزمالك حسابه الرسمي من أجل إرسال الأموال الخاصة بالصفقة، وشراء اللاعب بشكل رسمي.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية غدا السبت، من أجل الاستعداد للمشاركة في البطولة العربية، التي من المقرر أن تقام في 27 من شهر يوليو الجاري، في المملكة العربية السعودية، وتنتهي خلال أغسطس المقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خلال الفترة المقبلة نادی الزمالک من أجل

إقرأ أيضاً:

دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد

نجح نادي دكرنس بقيادة عصام شعبان، في التعاقد مع السيراليوني أبوبكر سيلا لاعب الوسط لمدة خمس سنوات في صفقه انتقال حر، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي دكرنس في الصعود لدورى المحترفين مجدداً.

كما تعاقد النادي مع النيجيري جيمس اكرا لمدة  ٣ مواسم في صفقه انتقال حر .

النيجيري جيمس اكرا

 

وكان مجلس إدارة نادي دكرنس الرياضي برئاسة الخضر إبراهيم، قد أعلن بشكل رسمي تعاقده مع المدرب تعاقده مع عصام شعبان المدير الفني السابق لجمهورية شبين، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة .

وقد وقع المدير الفني علي عقود توليه المسئولية  في حضور رئيس مجلس الإدارة .

ويحاول الخضر إبراهيم العودة سريعا لدورى المحترفين الموسم المقبل على حساب الأندية المتنافسة والتي ستؤدى لصراع قوى بين أكثر من فريق على رأسهم جمهورية شبين ودمنهور والأوليمبى حال تطبيق نظام الدورى الجديد بخوض فرق بحرى الدورى في مجموعة واحدة وهو ما يصعد المنافسة .

وهبط دكرنس الموسم الحالي من دورى المحترفين إلى دورى القسم الثاني ب بعد موسم صعب فشل فيه الفريق في تحقيق الإنتصارات والبقاء بالمسابقة على أقل تقدير .

 

رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر حليم: فضلت تدريب طنطا عن الأندية الأخرى بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة مالية كفرالزيات يبدأ الإثنين المقبل الإستعداد للموسم الجديد أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب خلافات ولا بيزنس.. سر رحيل مدرب حراس غزل المحلة دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة

مقالات مشابهة

  • علي أحمد حسام ميدو يظهر في مران الزمالك استعدادًا لـ فاركو
  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003
  • تدريبات بدنية للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • جلسه سريعه بين جوميز واللاعبين قبل مران الزمالك
  • البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين
  • الطوبجي: الزمالك مؤهل للمشاركة في السوبر الأفريقي رغم أزمة التراخيص
  • دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد
  • حافلة الزمالك تصل ملعب القاهرة استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا
  • جوميز يضم مدافع 2005 لقائمة الفريق استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا بدلا من هذا اللاعب
  • الأهلي يطيح بـ4 لاعبين وصفقة جديدة في الزمالك.. عاجل