نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:
 

بمواصفات جبارة.. أفضل موبايل أوبو Oppo للشباب في السوق

 

يتميز هاتف Oppo Reno 10 5G بأنه واحد من أفضل هواتف الفئة المتوسطة التي تم إطلاقها مؤخرا من الشركة، كما يوفر سعرًا مناسبًا للشباب، حيث يتميز ببطارية جبارة يمكنها الاستمرار حتى يوم كامل مع الشحن مرة واحدة.

 

بمواصفات مميزة.. هاتف شبابي قادم من سامسونج


تستعد شركة سامسونج الكورية الجنوبية لإطلاق هاتف مميز مخصص للفئة المتوسطة والشبابية، حيث سيصدر تحت اسم Galaxy F55 ومن المتوقع أن يشهد الهاتف إطلاقًا عالميًا خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

 

لجنة التجارة الفيدرالية تفرض غرامة على شركة Avast بقيمة 16.5 مليون دولار


فرضت لجنة التجارة الفيدرالية (FTC) غرامة على شركة الأمن السيبراني Avast “أفاست” بقيمة 16.5 مليون دولار لقيامها بتتبع المستخدمين وبيع البيانات الخاصة بهم.


هونر تطلق تابلت Honor Pad 9 في أول سوق عالمية بمواصفات جبارة 

 

أطلقت شركة Honor “ هونر ” في سوق المملكة المتحدة وأيرلندا جهاز تابلت Honor Pad 9 مع عدد من المواصفات المميزة أبرزها معالج من شركة كوالكوم الأمريكية، حيث يعد هذا الإطلاق هو الظهور العالمي الأول بعد إطلاقه في الصين منذ عدة أشهر.

 

واتساب WhatsApp يحضر مفاجأة كبيرة للمستخدمين.. تفاصيل


في خطوة لإحداث ثورة في كيفية تواصل المستخدمين على منصته، قدم تطبيق WhatsApp واتساب ، تحت مظلة الشركة المالكة له Meta ميتا، أربعة خيارات رائدة لتنسيق النص.

 

تستهدف مستخدمي Galaxy.. تحذير عاجل لجميع مستخدمي هواتف أندرويد


حذر خبراء في مجال الأمن السيبراني جميع مستخدمي هواتف أندرويد بضرورة حذف عدد من التطبيقات الضارة، والتي تحتوي على برمجيات عشوائية خبيثة يمكنها سرقة جميع البيانات الحساسة.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: واتساب هونر

إقرأ أيضاً:

عاجل| درجات حرارة صيف 2024.. تحذير من الأرصاد و60 يوم صعبة للمصريين

عدة تحذيرات وجهتها هيئة الأرصاد الجوية خلال الفترة الماضية بشأن درجات الحرارة خلال فصل الصيف 2024 بالتزامن مع الارتفاع المستمر في درجات الحرارة.


وتساءل الرأي العام المصري عن صيف 2024، وذلك لمعرفة حالة الطقس خلال ذلك الفصل الذي يبدو أنه سيكون شديد الحرارة وفقا لما طرأ عليه من مؤشرات حتى الآن.

 

تحذيرات من الأرصاد بشأن درجات حرارة صيف 2024

وعن درجات حرارة صيف 2024، قالت الدكتورة منار غانم، عضوة المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن البلاد تتأثر على مدار فصل الصيف بامتداد منخفض الهند الموسمي، المصحوب بكتل هوائية شديدة الحرارة؛ محملة بكميات كبيرة من بخار المياه.

ولفتت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد إلى أنه من المتوقع أن تكون درجة الحرارة خلال أشهر الصيف (يونيو- يوليو- أغسطس) أعلى من المعدلات المعتادة بالأعوام الماضية.

 

توقعات الأرصاد لحالة الطقس في صيف 2024

وعن توقعات الأرصاد لحالة الطقس في صيف 2024، قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن هذا الصيف لن يكون أكثر سخونة، إذ سيكون مشابهًا لصيف العام الماضي.

وأوضحت أن فصل الصيف سيشهد موجات من ارتفاعات في درجات الحرارة، وقد تكون طويلة (يصل طول الموجة الواحدة لنحو أسبوع أو أكثر)، مشيرة إلى أن هذا أمر طبيعي.

 

ذروة فصل الصيف 2024

وبينت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إلى أن ذروة فصل الصيف تكون خلال شهري يوليو وأغسطس.

 

طرق التعامل مع درجات حرارة صيف 2024

وحذرت الدكتورة منار غانم المواطنين من ارتفاع نسبة الرطوبة التي تعمل على زيادة الشعور بارتفاع درجات الحرارة، ووجهت نصائح للمواطنين للتعامل معها وتتمثل في الآتي: من الضروري أن يتم التواجد في أماكن جيدة التهوية، حتى يساعدنا ذلك على تقليل الإحساس بالرطوبة وارتفاع درجات الحرارة.

كذلط تناول قدر كبير من المرطبات والسوائل، والتي من أبرزها المياه لتعويض ما يفقده الجسم من سوائل بسبب الرطوبة، تجنب التعرض لأشعة الشمس لأنه يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة، فعل الأشياء التي تساعد على تغيير درجة حرارة جسم الإنسان والتعرض للعوامل التي تساعد على تهدئة درجة حرارته، ومتابعة النشرات الجوية باستمرار لاتخاذ الحذر من أي تغييرات قد تطرأ على حالة الطقس تجنبا للإجهاد الحراري.

 

مقالات مشابهة

  • استهجان شعبي واسع.. الحوثي يفرض جرعة سعرية على الاتصالات والانترنت
  • شركة التكنولوجيا الحيوية التابعة لغوغل تنسحب من إسرائيل
  • Honor 200 Pro: الهاتف الذكي الذي يتفوق بمواصفاته التنافسية وأدائه القوي
  • سيارة سوزوكي أرتيجا 2024.. أرخص سيارة في السوق بمواصفات فريدة
  • عاجل| درجات حرارة صيف 2024.. تحذير من الأرصاد و60 يوم صعبة للمصريين
  • كيف تسعى أبوظبي لتُصبح رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي؟
  • عاجل- تصل لـ3 أيام.. موعد إجازة رأس السنة الهجرية.. وأفضل الأدعية المستحبة
  • شركات يمن موبايل وسبأفون ويو تصدم المشتركين بهذا الإجراء الجديد
  • الاتصالات توقع عقد الكابل البحري مع شركة سعودية
  • تحذير صحي عاجل من موت صامت يهدد ربع العالم