صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد ديلي ميل تحذير شديد من بوتين إلى زيلينسكي بخصوص السفن في مياه البحر الأسود، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي Sputnik وصفت ديلي ميل البريطانية مناورات أسطول البحر الأسود الروسي بأنها .، والان مشاهدة التفاصيل.

"ديلي ميل": تحذير شديد من بوتين إلى زيلينسكي بخصوص...

Sputnik

وصفت "ديلي ميل" البريطانية مناورات أسطول البحر الأسود الروسي بأنها تحذير شديد اللهجة من الرئيس فلاديمير بوتين، إلى زيلينسكي، بخصوص السفن المتجهة إلى موانئ أوكرانيا.

وأشارت الصحيفة في مقال لها إلى أن خلاصة تلك التحذيرات تتمثل في أن جميع السفن المتجهة إلى موانئ أوكرانيا سوف يتم اعتبارها سفنا يحتمل أنها تحمل شحنات عسكرية.

وقالت "ديلي ميل": "يجري بوتين مناورات بالصواريخ المجنحة في مياه البحر الأسود، محذرا من أن السفن التي تحمل إمدادات لأوكرانيا ستكون أهدافا مشروعة".

وفي وقت سابق من اليوم الجمعة، تحدثت وزارة الدفاع الروسية عن بدء التدريبات المقرّرة لأسطول البحر الأسود، حيث قامت السفن الحربية وسلاح الجو الروسي بإجراءات لعزل المنطقة المغلقة مؤقتا أمام حركة الملاحة البحرية، فيما تتدرب على احتجاز سفينة دخيلة.

وفي وقت سابق أيضا، صرحت وزارة الدفاع الأوكرانية أنه اعتبارا من 21 يوليو الجاري، ستعتبر كييف أن السفن المبحرة عبر البحر الأسود إلى الموانئ الروسية على أنها محملة بشحنات عسكرية.

من جهته، صرّح سفير موسكو لدى واشنطن، أناتولي أنطونوف، بأن روسيا لا تستعد لاستفزازات ضد السفن المدنية في البحر الأسود، على عكس المعلومات التي تروج في الولايات المتحدة.

المصدر: نوفوستي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلى زیلینسکی البحر الأسود تحذیر شدید

إقرأ أيضاً:

تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /04.07.2024/

أوكرانيا – تستمر العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا حيث يتقدم الجيش الروسي على مختلف المحاور ويحبط محاولات قوات كييف شن هجمات مضادة، ملحقا بالعدو خسائر فادحة بالعتاد والأرواح.

لماذا تعجز منظومة “باتريوت” الأمريكية عن التصدي للقنابل الروسية الموجهة؟ بوتين: العالم متعدد الأقطاب أصبح حقيقة واقعة ودائرة الدول المؤيدة لنظام عالمي عادل تتسع وارسو: المساعدات العسكرية لأوكرانيا محور قمة “الناتو” في واشنطن “بلومبرغ”: زيلينسكي يستبعد حضور بوتين “قمة السلام المقبلة” حول أوكرانيا حال دعوته نائبة أمريكية تعرض على تاكر كارلسون سؤالا لزيلينسكي “بوليتيكو”: أكاديميون أمريكيون يوجهون رسالة مفتوحة إلى الناتو لمنع انضمام أوكرانيا للحلف في أول خطاب له.. رئيس الوزراء الهولندي الجديد يتعهد بدعم أوكرانيا صاحب “مقابلة القرن” مع بوتين يعلن نيته إجراء مقابلة مع زيلينسكي قريبا صحفية أمريكية: كتيبة “آزوف” نفذت انقلابا عسكريا على زيلينسكي

المصدر : RT

مقالات مشابهة

  • «تايم»: التصعيد الروسي ضد الغرب.. هل نحن على حافة حرب نووية؟
  • خلال لقائه برئيس الوزراء المجري.. بوتين يكشف موقفه من تسوية الأزمة الأوكرانية
  • بوتين: تنفيذ مبادرات السلام الروسية سيسمح ببدء المفاوضات
  • قائد البحرية الأوكرانية: روسيا تفقد السيطرة على محور شبه جزيرة القرم
  • روسيا تبدأ مناورات بحرية وتدريبات على إطلاق صواريخ نووية متنقلة 
  • اعرف الأسباب.. بوتين يعارض وقف إطلاق النار في أوكرانيا
  • في قمة شنغهاي.. بوتين يبشر بنظام عالمي عادل والصين تحذر من التدخلات الخارجية
  • تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /04.07.2024/
  • صاحب مقابلة القرن مع بوتين يستعد لمقابلة مع زيلينسكي
  • الكرملين: الرئيس التركي لا يمكنه القيام بدور الوسيط في الصراع مع أوكرانيا