مسقط - العمانية

وجّهت السّيدةُ الجليلةُ حرمُ جلالةِ السُّلطـان المعظّم - حفظها الله ورعاها - اليوم تهنئةً إلى المعلّمين والمعلّمات بمناسبة يومهم السنوي.

فيما يأتي نصُّها.. "يسرّنا أن نهنئ المعلمين والمعلمات في بلدنا العزيز بمناسبة الاحتفال بيوم المعلم العُماني الذي يوافق الرابع والعشرين من فبراير من كل عام، مثمنين ومقدرين دورهم المحوري في المنظومة التعليمية، وعطاءهم الغزير لإعداد الكوادر وتسليحها بالمعارف والقيم والعلوم النافعة؛ لتسهم في خدمة وطنها وأمّتها.

راجين لهم التوفيق والسداد في أداء رسالتهم المهمة، كما نوجّه بالغ الشكر والثناء للهيئات الإدارية وكافة العاملين في الحقل التربوي على جهودهم الملموسة للارتقاء بمنظومة التربية والتعليم.

فبوركتم وبورك عطاؤكم، وتُوّج مجهودكم وسعيكم بالتوفيق.

وكل عام والجميع بخير".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

الدكتورة مي ليث الطائي مديرة كلية الإمارات للتطوير التربوي بمناسبة اليوم العالمي للمعلمين 2024: إلهام المعلم يبقى خالداً في نفوسنا جميعاً وأثره علينا مستداماً

 

قالت الدكتورة مي ليث الطائي، مديرة كلية الإمارات للتطوير التربوي بمناسبة اليوم العالمي للمعلمين 2024: ” إن إلهام المعلم يبقى خالداً في نفوسنا جميعاً، وأثره علينا مستداماً بشكل يبعث فينا الفخر والاعتزاز والسعادة، فخير دليل على ذلك روح وقيم المعلم والوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي تسير على نهجه قيادتنا الرشيدة، التي ستبقى الداعم الأول للمعلمين والتربويين في دولة الإمارات. بمناسبة اليوم العالمي للمعلمين 2024 نحتفي بالمعلمين الذي يقودون مهنة واحدة، ويقدمون درساً واحداً، ويتعاونون لمجتمع واحد، ويعملون لمستقبل واحد، مستقبل نسعى جميعاً في قطاع التعليم كي يكون عامراً بسواعد التربويين والمعلمين المؤهلين والقادرين على تعزيز القيم في إطار رسالة التعليم المبتكر، ففي كلية الإمارات للتطوير التربوي وضعنا استراتيجياتنا وأهدافنا لتمكين تربويي المستقبل، الذين منهم من باشر تأدية التعليم ومنهم لا يزال معنا في رحلة التعلم مدى الحياة نحو عقد اجتماعي جديد للتربية والتعليم”.


مقالات مشابهة

  • في يومه العالمي.."رمضان أبو العلمين وحضرة المتهم أبي".. أعمال فنية جسدت المعلم
  • في يومه العالمي.. كيف نقل الممثلون في مصر صورة المعلم؟
  • رسائل تهنئة بمناسبة يوم المعلم 5 أكتوبر 2024.. عيد على أستاذك
  • في يومه العالمي.. 5 صفات تجعل المعلم محبوبا من طلابه
  • عبارات تهنئة بمناسبة يوم المعلم العالمي 2024 احتفاءً بالمعلمين واحتراماً لجهودهم المبذولة
  • التنسيقية تهنئ الشعب المصري بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر المجيد
  • النيابة الإدارية تهنئ السيسي بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر
  • الدكتورة مي ليث الطائي مديرة كلية الإمارات للتطوير التربوي بمناسبة اليوم العالمي للمعلمين 2024: إلهام المعلم يبقى خالداً في نفوسنا جميعاً وأثره علينا مستداماً
  • وزيرة التنمية المحلية تهنئ وزير الدفاع بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر
  • وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة