الجديد برس:

شهدت العاصمة صنعاء، الجمعة، مسيرة مليونية تعبيراً عن تضامن الشعب اليمني القوي وموقفه الثابت والمبدئي في نصرة الشعب الفلسطيني تحت شعار “مسارنا مع غزة.. قدماً حتى النصر”.

وردد المشاركين في المسيرة المليونية الهتافات والشعارات المؤكدة على الاستمرار في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى دحر الاحتلال الإسرائيلي وتحرير الأقصى الشريف والأراضي الفلسطينية المحتلة من دنس اليهود الصهاينة.

ورفع المشاركون في المسيرة الأعلام اليمنية والفلسطينية والشعارات المنددة بالعدوان الإسرائيلي وجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها بحق الأطفال والنساء والمدنيين في قطاع غزة، بدعم أمريكي غربي، مباركين العمليات اليمنية التي تستهدف السفن الأمريكية والبريطانية والإسرائيلية في البحرين الأحمر والعربي، واستهداف المواقع الحساسة للكيان الصهيوني في الأراضي المحتلة، نصرةً لغزة والشعب الفلسطيني.

كما أدان المشاركون بشدة خذلان وصمت الحكومات والأنظمة العربية والإسلامية والمواقف المخزية للدول العميلة والمطبعة تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وحرب إبادة جماعية لم يشهد لها العالم مثيلا.

وأكد بيان صادر عن المسيرة المليونية، ثبات الموقف اليمني المبدئي تجاه دعم مظلومية أبناء الشعب الفلسطيني، واستمرار التعبئة والاستنفار استعداداً للمعركة المقدسة في مواجهة اللوبي الصهيوني الذي يرتكب المجازر الوحشية بحق الشعب الفلسطيني المظلوم.

وبارك البيان العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية في البحرين الأحمر والعربي حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن غزة.

كما بارك القرار التاريخي الذي صادق عليه رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط بتصنيف أمريكا وبريطانيا دولتين معاديتين للجمهورية اليمنية، مشدداً على أن هذا القرار يعبر عن جميع أبناء الشعب اليمني، وخطوة جريئة في الحفاظ على سيادة اليمن وحقه المشروع في مواجهة العدوان عليه.

ودعا البيان إلى “استمرار التعبئة الجهادية والعسكرية والاستنفار إلى معسكرات التأهيل والتدريب وإعلان الجهوزية العالية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.. مطالباً بـ”فتح ممرات برية آمنة للوصول إلى أرض فلسطين لقتال العدو الصهيوني المجرم”.

كما جدد بيان المسيرة المليونية الدعوة إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم والتوعية المستمرة بهذا السلاح المؤثر والفعال، والذي هو في متناول الجميع.

في الأسبوع الـ20.. طوفان يمني مليوني يُلبي دعوة القائد ويستجيب لنداء القدس والأقصى في مسيرة "مسارنا مع غزة.. قدما حتى النصر" بميدان السبعين في العاصمة صنعاء 23-02-2024م pic.twitter.com/otgEpcYOf4

— الإعلام الحربي اليمني (@MMY1444) February 23, 2024

من يشاهد
يقول هذا يوم الحشر
لا ليس يوم الحشر هذا؟؟؟

هذه الحشود المليونية في #صنعاء أثناء مغادرتها
ساحة ميدان السبعين بعد أن حظروا استجابة لله
ولدعوة السيد القائد تضامن مع #غزة عصر اليوم
في مسيرة "مسارنا مع غزة..قدماً حتى النصر"

بعد مرور أكثر من 140 يوم من العدوان الصـhـيوني على… pic.twitter.com/U8qE3vohKc

— ُM – َNabِeelّ ???????? (@M_Yemen_2731) February 23, 2024

بيان مسيرة:
(مسارنا مع غزة .. قدماً حتى النصر) بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء
13 شعبان 1445هـ 23 فبراير 2024م#زد_رصيدك77 pic.twitter.com/oOllKl5pHR

— أحمد الرزامي (@AhmdAlrzamy) February 24, 2024

المصدر: الجديد برس

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی مسارنا مع غزة حتى النصر

إقرأ أيضاً:

مظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديداً باستمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

عواصم-سانا

شهد العديد من المدن والعواصم العالمية اليوم مظاهرات حاشدة تنديداً باستمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الـ 267.

وذكرت وكالة وفا أن الآلاف شاركوا في مظاهرات نُظمت في مدينة مالمو السويدية، ولندن ومانشستر وبرمنغهام في بريطانيا، وكوبنهاغن وإسبيرغ وإسبجيرغ في الدنمارك، دعماً للشعب الفلسطيني، وللمطالبة بوقف العدوان، وإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.

ورفع المشاركون في المظاهرات الأعلام الفلسطينية واللافتات المنددة بالجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني، داعين إلى وقف المعايير المزدوجة، وضرورة محاكمة الاحتلال على مجازره ضد الشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • قوات صنعاء تستهدف سفن “ثلاثي الشر” في أربعة بحار مختلفة
  • عُمان تدعم الشعب الفلسطيني
  • وزير شئون الإغاثة الفلسطيني: نكثف اتصالاتنا مع الدول المانحة لزيادة حجم المساعدات لغزة
  • السلطة الفلسطينية ترفض استقدام قوات أجنبية لغزة
  • حركة يمنية جديدة تُعلن بدء عملياتها العسكرية ضد “إسرائيل” نصرةً لغزة
  • نصرة لغزة .. اليمن يُدخل 3 أدوات جديدة خلال 3 أسابيع.. هل تتعظ واشنطن
  • مدن وعواصم عالمية تشهد تظاهرات تنديدا بالعدوان على غزة
  • تظاهرات في مدن عالمية تنديدا باستمرار عدوان الاحتلال على غزة
  • أبو ردينة: الاستيطان جزء من العدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني
  • مظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديداً باستمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة