حقق رجل دنماركي يبلغ من العمر 39 عامًا، يُدعى بيتر فون تانجن بوسكوف، لقبًا غير عادي في موسوعة جينيس للأرقام القياسية بعد تحطيمه رقمًا قياسيًا عالميًا لـ إدخال أكبر عدد من أعواد الثقاب في الأنف". 

ووفقًا لما ذكره موقع موسوعة جينيس GWR، كان الرقم القياسي السابق يبلغ 54 عود ثقاب في الأنف، لذا كان عليه تحقيق ما لا يقل عن هذا العدد للحصول على الرقم القياسي الجديد.

تمكن بوسكوف من إدخال 68 عود ثقاب في فتحتي أنفه، مما أكسبه شهرة عالمية بعد تحطيم الرقم القياسي في موسوعة جينيس.

وصرح السيد بوسكوف لـ GWR قائلًا: "من المدهش أن الأمر لم يكن مؤلمًا حقًا"، وأضاف: "لدي فتحات أنف كبيرة إلى حد ما وبشرتي مرنة للغاية. أنا متأكد من أن ذلك ساعدني كثيرًا".

ووفقًا لموقع GWR، اختار بوسكوف هذا التحدي بعد التفكير في "أرقام قياسية ممتعة" مختلفة يمكن أن يحققها، واعترف بأن الفكرة كانت "عشوائية بعض الشيء". 

ورغم أنه لم يكن لديه الرغبة في إدخال أشياء في أنفه حتى عندما كان طفلاً، إلا أنه استطاع تحطيم الرقم القياسي بنجاح.

وعبّر بوسكوف عن سعادته بتحطيم الرقم القياسي العالمي الخاص به، قائلاً: "لم أعتقد أبدًا أنني سأحصل على رقم قياسي بنفسي. أحاول دائمًا البحث عن الجوانب المثيرة للاهتمام والغريبة في الحياة. هناك الكثير من الأشياء المدهشة التي يمكن تجربتها أو رؤيتها أو القيام بها، إذا ظللنا منفتحين عليها".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جينيس موسوعة جينيس رقم قياسي أعواد الثقاب دنماركي موسوعة جينيس للأرقام القياسية الرقم القیاسی موسوعة جینیس

إقرأ أيضاً:

توقيف 31 تاجر مخدرات وإحباط إدخال 5 قناطير من الكيف

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي من كشف وتدمير 20 قنبلة تقليدية الصنع بتيزي وزو. كما أوقفت مفارز أخرى 17 عنصر دعم للجماعات الإرهابية خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني.

وحسب بيان لوزارة الدفاع الوطني، فإنه وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة، أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي. بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن خلال عمليات متفرقة عبر النواحي العسكرية. 31 تاجر مخدرات وأحبطت محاولات إدخال 5 قناطير و 80 كيلوغرام من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغرب. بالإضافة كذلك إلى ضبط (2,38) كيلوغرام من مادة الكوكايين و (682376) قرص مهلوس.

كما أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي 96 شخص وضبطت 29 مركبة و 118 مولد كهربائي و 42 مطرقة ضغط. بالإضافة كذلك إلى كميات من خليط خام الذهب والحجارة والمتفجرات ومعدات تفجير وتجهيزات تستعمل في عمليات التنقيب غيرالمشروع عن الذهب.

بالمقابل تم توقيف 18 شخصا آخر وضبط مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف و 8بنادق صيد و4  مسدسات آلية و 200 15 لتر من الوقود و (36) قنطار من مادة التبغ. بالإضافة كذلك إلى 20.4 طن من المواد الغذائية الموجهة للتهريب والمضاربة، وهذا خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني.

وتمكن حراس السواحل من إحباط محاولات هجرة غير شرعية بالسواحل الوطنية لـ (139) شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع. ناهيك عن توقيف (452) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة عبر التراب الوطني.

مقالات مشابهة

  • العلماء يفسرون أخيرا السبب وراء ارتفاع جبل إيفرست القياسي
  • المؤشر القياسي الياباني يفتح على ارتفاع 1.72%
  • تراجع إدخال المساعدات إلى غزة جراء القيود الإسرائيلية
  • توقيف 31 تاجر مخدرات وإحباط إدخال 5 قناطير من الكيف
  • SCLTIS تُفشل إدخال 85 ألف قرص مهلوس مُموهة داخل أجهزة كهرومنزلية
  • SCLTIS تفشل إدخال 85 ألف قرص مهلوس مموهة داخل أجهزة كهرومنزلية
  • 5 أهداف تفصل سالم الدوسري عن مناصفة الشمراني في رقمه القياسي
  • استعلام ودفع مخالفات المرور 2024
  • مجموعة أباريل تحطم رقماً قياسياً في موسوعة جينيس بأكبر عدد من التوقيعات على قميص واحد احتفالاً باليوم الوطني السعودي
  • "التعليم" تنفي إدخال تعديلات جديدة على المرحلة الثانوية