شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تعز أجيال بلا قات تختتم الدورة التدريبة الخاصة بالسلطة المحلية في الشمايتين حول قضايا الحماية، أختتمت منظمة أجيال بلا قات امس الخميس في مديرية الشمايتين بمحافظة تعز الدورة التدريبية الخاصة للسلطة المحلية حول قضايا الحماية، والتي جاءت في اطار .،بحسب ما نشر التغيير برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعز.

... أجيال بلا قات تختتم الدورة التدريبة الخاصة بالسلطة المحلية في الشمايتين حول "قضايا الحماية"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعز.... أجيال بلا قات تختتم الدورة التدريبة الخاصة...
أختتمت منظمة أجيال بلا قات امس الخميس في مديرية الشمايتين بمحافظة تعز الدورة التدريبية الخاصة للسلطة المحلية حول قضايا الحماية، والتي جاءت في اطار مشروع تحسين التأثير الهادف ة المرأة  في عمليات الإغاثة والإنعاش و #السلام. وهدفت الدورة التدريبية، التي استمرت لمدة أربعة أيام وحضرها 15 مشاركا ومشاركة، الى بناء وتعزيز قدرات السلطة المحلية في المديرية  والجهات الأخرى ذات العلاقة حول مواضيع الحماية.  وخلال فترة التدريب حصل المشاركين والمشاركات على معارف ومهارات  متعلقة بفهم مواضيع الحماية واهمية حماية  النساء والفتيات من العنف، إضافة الى اطلاع المشاركين على أدوار السلطة المحلية والتزاماتها المتعلقة بحماية النساء والفتيات. كما اكتسب المشاركين والمشاركات مهارة إدارة الحالة للنساء والفتيات والأطفال ومعرفة  مزودي الخدمات  في المديرية ومسارات الإحالة . ومن خلال النقاشات ومجاميع العمل، اكد المشاركين والمشاركات على أهمية لجان الحماية وادوارها المجتمعية  المتعلقة بالحماية إضافة الى دور السلطة المحلية، وعلى أهمية تفعيل الخطة الوطنية للمراءة المتعلقة بتنفيذ القرار الاممي 1325 خاصة ما يتعلق  بتعزيز وحماية المرأة والطفل .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قضایا الحمایة المحلیة فی

إقرأ أيضاً:

ما سبب عدم اطلاق مبالغ الحماية الاجتماعية للشهر الحالي؟

الاقتصاد نيوز - بغداد

أوضحت هيئة الحماية الاجتماعية، اليوم الخميس، سبب عدم إطلاق مبالغ دفعة الإعانة الاجتماعية لشهر تشرين الأول الجاري.

وقالت الهيئة في بيان تلقته"الاقتصاد نيوز"، ان" مبالغ اطلاق دفعة الاعانة الاجتماعية لشهر تشرين الاول لم يكتمل رفعها على جميع البطاقات الذكية للمستفيدين، وذلك نتيجة لحجم المبالغ الكبيرة التي تتضمنها الدفعة بواقع (459) مليار دينار اعانة اجتماعية لنحو مليونين و(113) ألف اسرة، و(171) مليار دينار لمنحة الطلبة باثر رجعي لشهري نيسان وايار".

وأضافت، انها" تدعو المستفيدين إلى الانتظار لغاية مساء اليوم لاكمال رفع باقي المبالغ بصورة كاملة من مصرف الرافدين ومن ثم استلامها من المنافذ.

مقالات مشابهة

  • الرياضيون العرب.. بيئة الطائف وجبالها تكسب المشاركين في البطولات ميزة اللياقة البدنيّة الطبيعية
  • أستاذ اقتصاد: «حياة كريمة» تعطي دروسًا مستفادة في الحماية الاجتماعية
  • "محامون من أجل العدالة" تدين اعتداء عنصر أمن بالسلطة على الصحفي ليث جعار
  • التنمية المحلية: قاعدة بيانات متكاملة لعمالة التراحيل لتوفير الحماية لهم
  • ما سبب عدم اطلاق مبالغ الحماية الاجتماعية للشهر الحالي؟
  • الدوحة.. إسدال الستار على ملتقى السرد الخليجي الخامس وتكريم المشاركين
  • سيف بن زايد يلتقي المشاركين بورشة “أداء شرطة الأمم المتحدة”
  • سيف بن زايد يلتقي المشاركين بورشة أداء شرطة الأمم المتحدة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 358 سلة غذائية في مديرية الشمايتين بمحافظة تعز
  • جدول أعمال منتدى عمان للقيمة المحلية المضافة 2024 - الدورة الخامسة