البوابة- وصلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى بيروت، يوم أمس إستعداداً لإحياء حفلها اليوم السبت.

اقرأ ايضاًشيرين عبد الوهاب تعود لجمهورها بـ(الدهب)

هذا و تداول رواد مواقع التواصل صورا و فيديو مللمطربة شيرين عبدالوهاب، أثناء تواجدها في المطار ووصولها إلى لبنان تضمن الفيديو لقطات لـ شيرين عند وصولها إلى الفندق والجناح المخصص لها به،

بدوره انتقد الجمهور إطلالة الفنانةا وظهورها بملابس تشبه تلك التي يتم ارتدائها في البيت، وجاءت تعليقاتهم على النحو التالي: (واضح إن السفر جه فجأة أوي، هي لابسة دفاية بيت ولا إيه ده، هي نسيت تغير هدومها سافرت بالبيجامة، واضح عليها التعب الصحي، واضح إنها كانت نايمة وهتروح عليها الطيارة ملحقتش تغير هدومها).

و يقام الحفل على مسرح (فورم دي بيروت) ويشارك في إحياء فقراته ديسكو بيروت وكريستين درامز وجاي مانوكيان ويقوم بالتنظيم فادي أبو عاصي FA Production وتامر عبد المنعم.

على الجانب الآخر، حققت الفنانة شيرين عبد الوهاب نجاحا كبيرا، بأغنية (الدهب) والتي طرحتها مؤخرا على منصات الموسيقى وموقع (يوتيوب) بعد غياب طويل.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

«ضرب وإهانة وأشياء أخرى».. شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تاريخ حافل بالأزمات

شيرين عبد الوهاب.. لا تزال الأزمات مستمرة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب، فبين حين وآخر يمثل أحدهما أمام النيابة العامة، بعد اتهام الآخر له، مرة بالتعدي بالضرب، ومرة بالاحتجاز، ومرة بالسب والقذف، وكانت آخر أزماتهما تعدي حسام حبيب على شيرين بالضرب في شقة التجمع الخامس.

ضرب شيرين عبد الوهاب

اشتعلت الخلافات مجددًا بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها الملحن حسام حبيب، أمس السبت، واتهمت شيرين، طليقها بالتعدي عليها بالضرب مما تسبب في إصابتها بجروح بفروة الرأس وتجمع دموي بعينها، وذلك بعدما احتجزها داخل شقة مستخدمة كـ استوديو بمنطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة.

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، إخطارًا مفاده بورود بلاغ من المطربة شيرين عبد الوهاب، تتهم طليقها المطرب حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب واحتجازها، داخل شقة مستخدمة كـ استوديو بمنطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، قرابة الساعة 5 فجرًا.

وكشف التقرير الطبي لـ شيرين عبد الوهاب، عن إصابتها بجروح في فروة الرأس والقدمين، علاوة على إصابتها بتجمع دموي في عينها اليمنى، ما تسبب في انتفاخها، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ومن جانبه، نفى الفنان حسام حبيب إدعاءات طليقته شيرين عبد الوهاب بالتعدي عليها بالضرب المبرح، مؤكدا في تصريحات لبرنامج et بالعربي، أن هذه الادعاءات عارية تماما عن الصحة «طبعا مش صح.. ».

وألقى رجال المباحث القبض على الملحن حسام حبيب، بعد اتهام طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب بتعديه عليها بالضرب في التجمع، حتى قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل الملحن حسام حبيب من سرايا النيابة.

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيباتهامات متبادلة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وفي وقت سابق، كانت قد نشبت خلافات بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وصلت إلى الجهات الأمنية وتبادل الاتهامات مجددا، لكن في نهاية الأمر، تقدم المحامي ياسر قنطوش دفاع الفنانة شيرين عبد الوهاب بتنازل رسمي عن القضايا المرفوعة من موكلته ضد طليقها المطرب حسام حبيب.

وتم التصالح بين الطرفين وقام حسام حبيب برد كافة المعلقات الخاصة بالفنانة وتسوية جميع الخلافات بينهما وأصبحت ذمته بريئة من أي التزام تجاه الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وقال قنطـوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهـاب إن الفنانة تكن كل تقدير واحترام لطليقها حسام حبيب وحرصا منها علي استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني فإنها تعلن أنه إتمام التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة السابقة، بعدما قام برد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة.

وأضاف أن التصالح تم في النيابة العامة وأصبحت ذمته بريئة تماماً من أي التزام تجاه طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيبتسريبات تشعل أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

لم تقف الأزمات بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب عند هذا الحد، بل أنه كان قد أعلن شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، لجوئه للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه التسريبات التي تداولها رواد مواقع التواصل للفنان حسام حبيب، والتي تضمنت أمورا عائلية وشخصية لطليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث تداول رواد مواقع التواصل تسجيلا صوتيا للفنان حسام حبيب، يتضمن أسرارا شخصية وعائلية للفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث أكد حسام أنه لم يصرح لأي جهة بهذه التصريحات وتم تسريبها من هاتفه الشخصي، وسيقاضي من قام بهذا الفعل.

ونشر شقيق شيرين، على حسابه على فيسبوك، قائلا: «توضيح بشأن التسجيل الصوتي المنتشر علي وسائل التواصل الاجتماعي، أولا سيتم اللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب والتي تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي».

وتابع: «ثانيا صاحب التسجيل الصوتي، أيا كان شخصه، يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرتنا من أجل دوافع مغرضة، ثالثا دون الخوض في تفاصيل، جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعا في ساحات القضاء وثبت بما لا يدع مجالا للشك كذب تلك الافتراءات وعدم مصداقياتها سواء فيما يخص حياتها الشخصية أو حياتها العملية».

وأضاف: «رابعا نهيب بالسادة رواد وسائل التواصل الاجتماعي المهتمين بهذا الشأن عدم تداول ذلك التسجيل الصوتي أو إعادة نشره حفاظا على سمعة من شملهم التسجيل و لتجنب المسائلة القانونية».

اقرأ أيضاًبعد إخلاء سبيل حسام حبيب.. القصة الكاملة للاعتداء على شيرين عبد الوهاب في «شقة التجمع»

حدث وأنت نائم| أزمة جديدة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. وتطورات طارئة بقضية سفاح التجمع

مقالات مشابهة

  • شقيق شيرين عبد الوهاب يطلب الدعاء لها في أزمتها الأخيرة رغم الخلافات بينهما
  • نضال الأحمدية تهدد حسام حبيب وتفجر مفاجأة صادمة عن أعماله في بيروت
  • نقل شيرين عبد الوهاب للمستشفي| شقيقها يكشف تفاصيل حالتها الصحية
  • شهادة ابنة شيرين تغير مسار قضية حسام حبيب
  • بلاغ للنائب العام ضد من سرب ونشر فيديو شيرين عبدالوهاب
  • بالفيديو.. تطورات صادمة عن أزمة شيرين عبدالوهاب
  • بعد تقديمها بلاغ ضد حسام حبيب.. شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند
  • بعد أزمته مع شيرين عبد الوهاب.. كواليس 7 ساعات قضاها حسام حبيب في الكلابشات
  • تعدي بالضرب واحتجاز.. قصة الخلاف الأخير بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
  • «ضرب وإهانة وأشياء أخرى».. شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تاريخ حافل بالأزمات