البوابة:
2024-09-08@20:56:46 GMT

أسعار تذاكر ذا جرين بلانيت دبي مع أفضل الأنشطة

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

أسعار تذاكر ذا جرين بلانيت دبي مع أفضل الأنشطة

لطالما رغب الكثير منا في السفر للغابات الاستوائية، ولكن أصبح هذا الحلم يسيرًا للغاية بوجودك في دبي؛ حيث قامت دولة الإمارات ببناء مشروع سياحي وبيئي محاكيًا لعالم الغابات وما بها من التنوع البيولوجي، فشيدت ذا جرين بلانيت دبي بمجمع سيتي ووك، حيث ستتمكن من مشاهدة الكثير من الكائنات الحية والقيام بالعديد من الأنشطة الممتعة كمشاهدة الحيوانات والتقاط العديد من الطيور والزواحف على يديك والتقاط الصور بجانبهم وغيرهم من الأنشطة التي سنذكرها لك اليوم.

أفضل الأنشطة الترفيهية بذا جرين بلانيت دبي

تنقسم منطقة ذا جرين بلانيت سيتي ووك إلى أربعة طوابق وهم: القبة وطابق الغابة والطابق المتوسط والغابة المطيرة، وتتيح تلك المناطق لزائريها الاقتراب من مختلف أنواع النباتات والحيوانات والطيور والزواحف، بالإضافة لتناول الطعام وشراء الهدايا وغيرهم من الأنشطة الرائعة التي سنذكر لك بعضها فيما يلي:

1- التجول في الحديقة

عند ذهابك إلى ذا جرين بلانت ربما تجد الحيرة فيما يمكنك البدء به، ولكن سيكون أفضل شيء هو أخذ جولة سريعة بالمكان للتعرف على ما يحتويه وما سيقابلك خلال يومك.

2- مشاهدة أكبر شجرة بالعالم

بوجودك في الكوكب الأخضر دبي لا بد من مشاهدة أضخم شجرة اصطناعية بالعالم، والتي تبلغ من الطول حوالي 25 مترًا، ويعيش بداخل تلك الشجرة عدد ضخم من الزواحف والطيور فتحظى بهذا بتجربة لا مثيل لها.

3- مصاحبة المرشدين بالحديقة

في ذا جرين بلانيت دبي ستحظى بفرصة مصاحبة المرشدين بأحد الرحلات الاستكشافية للتعرف على أهم القوانين المتحكمة بالحياة الاستوائية، بالإضافة لتعليم الأطفال طريقة تنمية والحفاظ على البيئة.

4- مشاهدة الشلالات

يتوفر في حديقة ذا جرين بلانيت عدد من الشلالات الرائعة، والتي ستأخذك بجولة لأدغال إفريقيا، كما ستكون فرصة جيدة لتعرف الأطفال على أحد عناصر البيئة الطبيعية الجميلة التي لن ينسوها أبدًا.

5- رؤية مبنى جرين بلانيت

ستستمتع في جرين بلانيت سيتي ووك كذلك بمشاهدة مبنى جرين بلانيت الرائع، والذي يعد واحدًا من أشهر الأبنية بالعالم، والذي يمكنه المحافظة على درجة حرارته الداخلية وفصلها عن المناخ الخارجي بالمدينة.

6- تناول الطعام

 

في رحلة رائعة كهذه سيكون تناول الطعام هناك من أمتع ما يكون، فستتمكن من ابتياع بعض الوجبات الخفيفة هناك وتناولها مع عائلتك أو أصدقائك؛ حيث ستجد الكثير من المطاعم بالقرب من الحديقة.

7- شراء الهدايا

يتوفر كذلك في جرين بلانيت في سيتي ووك متجرًا لبيع مختلف الهدايا التذكارية، حيث يمكنك شراء الهدايا المختلفة لأصدقائك وأهلك.

8- مشاهدة الأسماك الغريبة

تحتضن حديقة الطيور في دبي الكثير من الكائنات الرائعة؛ فستجد بالطابق الأرضي عدة أنواع من الأسماك كأسماك البيرانا، والتي تعتمد في غذائها على أنواع أخرى من السمك كأسماك القرش.

9- القيام بحمل الزواحف

تحتوي كذلك حديقة الطيور في دبي سيتي ووك على مختلف أشكال الزواحف الموجودة على النباتات والأشجار الاصطناعية، والتي سيتمكن الزوار من حملها على أكتافهم أو على أيديهم والتقاط الصور معها، ومن أغرب ما ستجده هناك أفعى البايثون البورمية البالغة من الحجم 200 رطلًا تقريبًا و6 أمتار في الطول، والتي تؤدي رؤيته لارتفاع الأدرينالين بالجسم، وتتواجد تلك الأفعى بمكان آمن وسط باقة من المختصين ذوي الخبرة.

10- مشاهدة بعض الحيوانات الرائعة

تحتوي الحديقة على العديد من الحيوانات الجميلة المتنوعة التي ستسعد برؤيتها والتعرف عليها كالسنجاب اللطيف الذي يتناول السكر بمنتهى اللطافة، بالإضافة لحيوان الكسلان الذي يعد من أبطأ الحيوانات بالعالم، ومع هذا يعشقه الكثير من الناس ويستمتعون بمشاهدته حينما يتعلق وينتقل بين الأشجار.

11- دخول كهف الخفافيش

من أمتع ما يمكن فعله بالحديقة هو اختبار مدى الشجاعة بالسير بالنفق المظلم بينما تتدلى الخفافيش فيه، والذي يعد من أفضل المغامرات المشوقة التي يمكن خوضها هناك.

12- التقاط الصور التذكارية

قد تجد بذهابك هناك أنها أجمل حديقة في دبي، حيث يمكنك التقاط الكثير من الصور الرائعة بجانب مختلف أشكال الطبيعة والكائنات كالزواحف والطيور والحيوانات المختلفة، ويمكنك حينها مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك.

تذاكر الدخول إلى ذا جرين بلانيت

يتوافر في ذا جرين بلانيت دبي نوعين من التذاكر ولكل منهما تكلفته الخاصة، فتنقسم التذاكر لفئتين الأولى والثانية، وتشمل كلاهما الحصول على مواقف مجانية للسيارات لمدة 4 ساعات، ويمكن زيادة عدد تلك الساعات بدفع مزيد من الرسوم البسيطة، ويتم حجز تلك التذاكر من خلال موقعهم الإلكتروني أو البوابة الرئيسية، وتختلف ذا جرين بلانيت دبي أسعار التذاكر كما يلي:

تذاكر الفئة الأولى: والتي تبلغ تكلفتها 155 درهمًا، وتشمل وصولك إلى Natural park والاستمتاع بمشاهدة حيوانات الغابة المطيرة والحيوانات الليلية، علاوة على دخول الأطفال الأقل من عامين في العمر بشكل مجاني، ومشاهدة ما يزيد على 3000 حيوان ونبات.تذاكر الفئة الثانية: والتي تصل تكلفتها إلى 199 درهمًا، وتتضمن الدخول العام للبالغين والأطفال، بالإضافة لتجاوزك قائمة الانتظار عند المدخل والمصعد، علاوة على تجربة بطاقة النشاط وإطعام الأسماك وزراعة بعض من البذور دائمة الاستدامة.مواعيد العمل في ذا جرين بلانيت دبي

يمكنك الذهاب إلى الحديقة بصحبة عائلتك بأي يوم خلال الأسبوع وذلك من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 6 مساءً.

موقع ذا جرين بلانيت دبي

تقع حديقة الطيور دبي بحي الوصل في سيتي ووك دبي، ويمكنك الوصول إليها بواسطة السيارة أو الحافلة أو من خلال مترو دبي للوصول سريعًا، ويمكنك استخدام خريطة جوجل الخاصة بالمكان بالضغط هنا.

المطاعم القريبة من ذا جرين بلانيت دبي

من أكثر ما يميز المنطقة المحيطة بالحديقة هو احتوائها على الكثير من المطاعم الرائعة التي تقدم مختلف أصناف الطعام كالإيطالي والبرتغالي وغيرهم، بالإضافة للوجبات السريعة الشهية، وفي السطور التالية ستتمكن من التعرف على بعض من تلك المطاعم الرائعة:

1- مطعم Pepe's Piri Piri

هو أحد المطاعم التي يمكنك تجربتها بجوار الحديقة حيث المأكولات البرتغالية اللذيذة ومن أشهر أطباقه دجاج بيري بيري، ويتميز بجلسات واسعة وأجواء جذابة والخدمة الجيدة.

معلومات عن المطعمالعنوان: City Walk Boulevard, Unit 06, Building 10 Happiness St، الوصل‎.رقم الهاتف: 97148357239+ساعات العمل: يعمل طيلة الأسبوع من الساعة 11 صباحًا وحتى منتصف الليل.2- مطعم لانتيكا بيتزا دا ميشيل

وفي هذا المكان ستتمكن من تناول عدة أصناف إيطالية لذيذة مثل السباغيتي بولونيز وبيتزا مارجريتا والمقبلات المختلفة كالمقبلات البحرية وبيني باستا وغيرهم الكثير، بالإضافة للموظفين البشوشين والخدمة الممتازة.

معلومات عن المطعمالعنوان: CW2 RETAIL, Shop B11-00 - 04 Al Madina St، دبي.رقم الهاتف: 97142240040+ساعات العمل: يعمل يوميًا من الساعة 12 ظهرًا ويستمر إلى الساعة 11:30 مساءً، وينتهي في يومي الجمعة والسبت في الساعة 12:30 صباحًا.3- مطعم بيكل سيتي ووك

ويمكنك الذهاب كذلك لهذا المطعم الجيد لتناول مختلف الوجبات السريعة اللذيذة كالبرجر والدجاج والبطاطس وغيرهم، وقد حاز هذا المكان على رضا الكثير من زواره.

معلومات عن المطعمالعنوان: مبنى 9، سيتي ووك.رقم الهاتف: 97143953350+ساعات العمل: يعمل طوال الأسبوع من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 2 صباحًا، ويستمر إلى 4 صباحًا بيومي الجمعة والسبت.

وبهذا نكون قد انتهينا من حديثنا عن ذا جرين بلانيت دبي بعد ذكر مختلف الأنشطة الممتعة التي يمكن القيام بها بالذهاب إلى هناك، ونتمنى لك قضاء وقت رائع مع عائلتك.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الکثیر من صباح ا

إقرأ أيضاً:

نفاد تذاكر جماهير العراق لمباراة الكويت

شبكة انباء العراق ..

نفدت حصة جمهور العراق البالغة 5 آلاف تذكرة خلال أقل من 6 ساعات من طرحها للبيع إلكترونيًا، استعدادًا للمباراة المرتقبة ضد منتخب الكويت في الجولة الثانية من الدور الحاسم للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

فيما تجاوزت نسبة شراء تذاكر جماهير الكويت 50% من إجمالي التذاكر المتاحة، مما يعكس اهتمامًا كبيرًا بالمباراة.

وتجمع المباراة بين المنتخبين في لقاء أخوي ضمن تصفيات المرحلة الثالثة الآسيوية الحاسمة.

وستُجرى المباراة على استاد جابر الأحمد الدولي يوم الثلاثاء الموافق 10 أيلول.

ويعتبر اللقاء فرصة هامة للمنتخبين في سعيهما نحو التأهل لنهائيات كأس العالم، التي ستُقام في ثلاث دول بأمريكا الشمالية: كندا والمكسيك والولايات المتحدة.

وتأتي المباراة في إطار الجولة الثانية من التصفيات، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من فرصهما في المنافسة على بطاقة التأهل.

user

مقالات مشابهة

  • منها 65 ملمتر في زاكورة.. الأرصاد تكشف كمية التساقطات التي عرفتها مناطق الشرق
  • حظك اليوم الأحد| توقعات الأبراج الترابية.. تراكمت الكثير من الأعمال
  • العقار المصري: رأس الحكمة دافع قوي للاستثمار العقاري في مصر
  • نفاد جميع تذاكر مباراة العراق والكويت بتصفيات كأس العالم
  • نفاد تذاكر جماهير العراق لمباراة الكويت
  • أسعار تذاكر حفل فرقة درجي في ساقية الصاوي
  • أسعار تذاكر حفل عمر خيرت في دار الأوبرا.. احجزها عبر «تذكرتي»
  • الذهب دون أعلى مستوى في أسبوع
  • ذكرى مئوية فؤاد المهندس..أبرز الافلام التي قدمها في مسيرته
  • نفاد تذاكر قمة الأهلي والزمالك في السعودية