تحدث المخرج شريف عرفة عن تكريمه بجائزة بمهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية بدورته 72 , عبر عن سعادته بحضور المهرجان.

و قال شريف عرفة،  خلال التكريم " أحب أشكر كل القائمين على مهرجان المركز الكاثوليكي و صديقي الأب بطرس دانيال و حقيقي شكرا على اهتمامهم الدائم بالسينما،  و مش لاقي كلام اقوله،  حقيقي شكرا "


وقدمت المطربة ياسمين علي، الفقرة الغنائية خلال الحفل وأطربت الحضور بمجموعة من أغانيها، كما قدمت أغنية خاصة خلال الحفل من أجل فلسطين

وتضم لجنة تحكيم النسخة الـ 72 من مهرجان المركز الكاثوليكي، مجموعة من الفنانين، هم: داليا مصطفى وحنان مطاوع وأحمد شاكر، والكاتب والمؤلف عبدالرحيم كمال، ومدير التصوير إيهاب محمد على، والناقد الفني على الفاتح، والمونتير كمال الملّاخ، والموسيقار مصطفى الحلواني.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما شريف عرفة الاب بطرس دانيال ياسمين على حنان مطاوع عبدالرحيم كمال المرکز الکاثولیکی

إقرأ أيضاً:

آخر ظهور لـ كوليت فافودون أرملة المخرج يوسف شاهين.. «فيلم تسجيلي»

رحلت عن عالمنا صباح اليوم، كوليت فافودون، أرملة المخرج العالمي يوشف شاهين، لتلحق به بعد 16 عاما من وفاته، عقب قصة حب كبيرة جمعتهما، ورفض تام منه لموضوع الزواج، حتى نجحت في أن تكون الزوجة الأولى والأخيرة في حياته.

آخر ظهور لأرملة المخرج يوسف شاهين

وكان آخر ظهور لأرملة يوسف شاهين،  كوليت فافودون، خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ41، عام 2019، عبر خلال فيلم تسجيلي بعنوان «احكيلي»، قدمته المخرجة والمنتجة ماريان خوري.

وكشف الفيلم، عن أسرار وكواليس لأول مرة، عن عائلة يوسف شاهين، خاصة زوجته كوليت فافودون، التي كانت ترفض الظهور الإعلامي، وترغب في أن تكون حياتهما الشخصية لها خصوصية شديدة، وحصد الفيلم جائزة الجمهور من مهرجان القاهرة.

أول لقاء يجمع يوسف شاهين مع كوليت فافودون

وكان أول ظهور يجمع كوليت فافودون مع زوجها المخرج يوسف شاهين عام 1955 في باريس؛ إذ جمعتهما الصدفة، ونجحت في أن تكون الزوجة الأولى له، واحتفلا بزواجهما في كنيسة «فلمنج» بمدينة الإسكندرية.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة بافتتاح الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • غداً.. افتتاح الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائى
  • تفاصيل حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ40
  • خالد كمال يروج لعرض فيلم آخر المعجزات في افتتاح مهرجان الجونة
  • تواصل فعاليات مهرجان كلباء للمسرحيات القصيرة «11»
  • تصل لـ4 آلاف جنيه.. أسعار تذاكر حفل عمر خيرت في مهرجان الموسيقى العربية
  • بسبب أحداث لبنان وغزة.. أيمن زيدان يعتذر عن تكريمه بـ «الإسكندرية السينمائي»
  • آخر ظهور لـ كوليت فافودون أرملة المخرج يوسف شاهين.. «فيلم تسجيلي»
  • ألمودوفار ينال الجائزة الفخرية لمهرجان سان سيباستيان
  • عضو «العالمي للفتوى»: الأطفال هبة الله للوالدين.. وسيحاسبان على تربيتهما