البوابة:
2024-07-02@08:16:19 GMT

أفضل دكتور مسالك بولية دبي: 8 أطباء ننصح بهم

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

أفضل دكتور مسالك بولية دبي: 8 أطباء ننصح بهم

يعتبر مجال المسالك البولية من أهم الأقسام الطبية على الإطلاق، حيث يتعلق به الأمراض التي تصيب النساء والرجال في الأجهزة التناسلية مثل الكلى والحالب، والخصيتين، وأمراض البروستاتا، وأمراض العضو الذكري التي تتطلب التوجه إلى دكتور مسالك بولية دبي ماهر حتى يشخص الحالة المرضية بدقة، ومن ثَم يبدأ مع مريضه مرحلة العلاج بما يتفق مع حالته الصحية.

أفضل دكتور مسالك بولية دبي

هناك معايير هامة تساهم في استحقاق الطبيب لقب أحسن دكتور مسالك بولية في دبي أهمها سنوات خبرته، وعدد الشهادات العليا التي حصل عليها في هذا المجال الطبي، بالإضافة إلى التقييم الممتاز من مرضاه له.

ولأن مدينة دبي مدينة مميزة وشهيرة عالميًا نجد أن كثير من الأطباء المتمرسين يسعون بكامل جهدهم للعمل فيها سواء في مستشفى معتمدة كبيرة، أو في عيادة مستقلة تخصه، أو في مركز طبي شامل، وفي التالي سوف نذكر لكم قائمة بعدد من الأطباء حصل كل منهم على وصف أفضل دكتور مسالك بوليه في دبي على النحو الآتي:

1- دكتور وليد الحاج عبيد

حصل دكتور مسالك بولية دبي وليد الحاج على شهادة بكالوريوس الطب من الجامعة الأمريكية ببيروت، ثم تمكن بعدها من حصوله على درجة الدبلوم الطبي من "جامعة بلمند" بعدها تدرب على الجراحة قسم المسالك البولية بمستشفى جاورجيوس، ولم يتوقف سعيه إلى هذا الحد بل حصل على زمالة معهد "جول بورديه"، وزمالة الجراحة الروبوتية ببلجيكا.

كما أنه عضو "الجمعية الأوروبية، ونقابة الأطباء اللبنانية، وعضو أيضًا في الجمعية البلجيكية للمسالك البولية، ولأنه أفضل دكتور مسالك بولية في دبي أشتهر بمهاراته في تشخيص وعلاج الأمراض الآتية: أورام المثانة، أمراض المسالك البولية عند الرجال والنساء، حصوات الكلى، معالجة سلس البول، وغيرها من هذه الأمراض.

معلومات عن د/ وليد الحاجالعنوان: Building No. 62 - Dubai Healthcare City - دبي - الإمارات العربية المتحدة.رقم الهاتف: 971800444444+.حجز موعد: اضغط هنا.2- الدكتور يمان التل دبي

يعد دكتور يمان أفضل دكتور مسالك بولية دبي حيث أشاد المرضى الذين ذهبوا إليه ليعالج بعض الأمراض التي يعانون منها في الجهاز التناسلي بإنصاته وتفهمه لسماع وصفهم للأعراض التي يعانون منها، ثم بعد الفحص السريري والأشعة والتحاليل التي يطلبها منهم يقوم بتحديد المشكلة المرضية التي تؤرقهم، ثم يباشر في علاجها بطريقة صحيحة فورًا.

وقد حصل دكتور يمان على شهادته في مجال الطب من الأردن، ثم دعم شهادته تلك بكثير من الدراسات العليا المتعمقة في مجال المسالك البولية في أمريكا، وبريطانيا، فأصبح خلال آخر 17 عام زميلًا للمدرسة الأوربية المتخصصة في الطب الجنسي، وزميلًا أيضًا للكلية الملكية الجراحية لطب الذكورة.

معلومات عن الدكتور يمان التلالعنوان: مستشفى الإمارات التخصصي، بمدينة دبي الطبية.رقم الهاتف: 971568698140+.حجز موعد: اضغط هنا.3- الطبيب رالف هيرفيغ

في الأصل هو طبيب ألماني الجنسية، نال شهادته كـ دكتور مسالك بولية دبي في ألمانيا، يمتلك سنوات خبرة جيدة في مجال طب المسالك البولية، وخلال فترة ممارسته للطب بات بارعًا في تشخيص كثير من الأمراض التناسلية المستعصية، وبعدما انتقل للعمل في الإمارات لمع اسمه بصفته أفضل طبيب مسالك بولية في دبي.

أما عن مهاراته في هذا القسم الطبي نجد أن سيرته الذاتية حافلة في علاج دوالي الخصيتين، وإجراء جراحات المنظار، وعلاج الكيس المنوي، بالإضافة إلى صحة الذكورة، ومعالجة التهاب "القنية الذنبية"، كما يعالج كذلك الضعف الجنسي لدى الرجال، وتشوهات العضو الذكري، وعلاج تضخم البروستاتا وأي أورام خبيثة تلحق بها.

4- دكتور فوروزان خيزري

تعد د/ فوزروران طبيبة متميزة بين أطباء المسالك البولية، وهي طبيبة إيرانية تتحدث أربع لغات، إلى جانب تميزها بصفتها أفضل دكتور مسالك بوليه أطفال في دبي وبالغين أيضًا، وهي ماهرة في الكشف عن الأمراض التناسلية الصعبة، واختيار العلاج الأنسب حسب حالة المريض، أما بالنسبة لتخصصها فهي اشتهرت بعلاج أمراض الصفن، ومعالجة اضطرابات غدد البروستاتا، إلى جانب كثير من الأمراض الشائعة الأخرى في هذا المجال على مدار 27 سنة هي سنوات خبرتها كطبيبة مسالك بولية.

معلومات عن الدكتورة فوروزانالعنوان: مستشفى ميد كير، شارع الحديقة، الصفا، مدينة دبي.رقم الهاتف: 9718006332273+.حجز موعد: اضغط هنا.5- دكتور أمجد فاروق

هو طبيب مصري نال شهادته في الطب في جامعة القاهرة، ثم نجح في الحصول على زمالة مؤسسة كليفلاند الخاصة بمنظار البطن المتقدم، ثم عمل بوصفه دكتور مسالك بولية دبي بمستشفى ميد كير، بالنسبة لسنوات خبرته كطبيب في هذا القسم الطبي الهام فهي نحو 33 سنة، وخلال تلك المدة اعتمد الدكتور أمجد استخدام التقنيات المتقدمة مثل تفتيت حصوات الكلى والحالب بالليزر أو المنظار الداخلي، بالإضافة إلى شق مجرى البول، وعلاج الضعف الجنسي، واستئصال البروستاتا، واستخدام الموجات فوق الصوتية لفحص المستقيم والحوض.

معلومات عن الدكتور أمجدالعنوان: مستشفى ميد كير، شارع الحديقة، الصفا، مدينة دبي.رقم الهاتف: 9718006332273+.حجز موعد: اضغط هنا.6- دكتور مانيش بهنسالي

هو طبيب هندي متميز يعمل بوصفه دكتور مسالك بولية دبي متميز، سنوات خبرته تصل إلى 15 عام بالكامل، وهو زميل في عدة مؤسسات طبية هامة أبرزها جمعية "الإمارات الطبية" والجمعية الهندية للمسالك البولية، أما عن مهاراته الطبية فهي تتمثل في جراحة الأحجار، والجراحة الترميمية، والتعامل مع الحالات الحرجة في المسالك البولية النسائية والذكورية أيضًا.

معلومات عن د/ مانيشالعنوان: NMC Specialty Hospital 7 A St, Al Qusais, Al Nahda 2, Next to Bait AL Khair Building - دبي - الإمارات العربية المتحدة.رقم الهاتف: 97142122599+.حجز موعد: اضغط هنا.7- دكتور خير الله الحسيني

لا يزال هناك المزيد من الأطباء الذين عرفوا بتميزهم بوصف كل منهم دكتور مسالك بوليه في دبي منهم دكتور خير الله الحاصل على شهادته في الطب من جامعة دمشق، ثم بالتبعية حصل على زمالة الكلية الملكية، وهو يعمل كاستشاري رئيسي في مستشفى شهيرة في دبي، وسنوات خبرته 40 عام بالكامل في قسم المسالك البولية.

بالنسبة للتقنيات العلاجية التي يتبعها الطبيب مع مرضاه نجد منها rezum، وتبخير البروستاتا، وعمليات الاستئصال الكهربائي، بالإضافة إلى حبال المثانة، ومعالجته لتورم البروستاتا، ومشكلة ضيق مجرى البول، ومرض سلس البول، والتنظير الداخلي، وكل تلك التقنيات تساعد هذا الطبيب المتميز في تشخيص حالة مرضاه من النساء أو الرجال.

معلومات عن د/ خير اللهالعنوان: مستشفى ميد كير، شارع الحديقة، الصفا، مدينة دبي.رقم الهاتف: 9718006332273+.حجز موعد: اضغط هنا.8- دكتور إليخاندرو مانويل إيجيا

داخل المستشفى السعودي الألماني يعمل د/ إليخاندرو دكتور مسالك بولية في دبي وهو مشهور بكونه طبيب بارع في تشخيص حالات أورام البروستاتا الحميدة والخبيثة أيضًا، كما إنه يشخص مكان الحصوات في الجهاز التناسلي ثم القضاء عليها، إلى جانب سنوات خبرته 18 في معالجة سرطان البروستاتا.

معلومات عن د/ إليخاندروالعنوان:Hessa Street 331 West, Al Barsha 3, Exit - 36 شارع الشيخ زايد - opposite of American School - دبي - الإمارات العربية المتحدة.رقم الهاتف: 9718002211+.

خلاصة لما ذكرنا من تفاصيل ومعلومات عن قائمة دكتور مسالك بولية دبي التي عرضناها منذ قليل عليكم، لهذا لابد أن يتحرى المرء عن الخلفية الطبية للطبيب قبل الذهاب إليه، وهذه الطريقة هي المثالية للتأكد من أنه قادر على التشخيص الصحيح للمرض، ثم اتخاذ الخطوات العلاجية المناسبة دون تعريض المريض لأي مضاعفات لا قدر الله.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: المسالک البولیة بالإضافة إلى معلومات عن د رقم الهاتف مدینة دبی حجز موعد اضغط هنا فی تشخیص فی هذا

إقرأ أيضاً:

«الوزراء»: 13 شركة مصرية ضمن الأفضل في الشرق الأوسط

نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار في مجلس الوزراء، عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، تقريرًا عن عدد من الشركات المصرية التي تأتي ضمن أفضل الشركات التكنولوجية المالية في الشرق الأوسط.

وأضاف المركز، أن 13 شركة مصرية ضمن أفضل 50 شركة تكنولوجيا مالية في الشرق الأوسط وفقا لفوربس الشرق الأوسط، لتكون بذلك مصر الأكثر تمثيلًا في القائمة تليها الإمارات والسعودية.

وتُعد مصر الأكثر تمثيلا في القائمة ويأتي بعدها الإمارات والسعودية.

الشركات المصرية التي جاءت ضمن أفضل 50 شركة

والشركات المصرية التي جاءت ضمن أفضل 50 شركة تكنولوجيا في الشرق الأوسط، كالتالي:

- بوابة دفع إلكتروني «فوري».

- MNT- Halan منصة للإقراض والمدفوعات والشراء الآن والدفع لاحقًا.

- Valu منصة لخدمات التكنولوجيا المالية.

- AMAN Holding منصة للخدمات المالية والدفع الإلكتروني.

- Paymob حلول دفع إلكتروني.

- Thndr منصة استثمارية رقمية.

- PAYSKY شركة لحلول المدفوعات الرقمية.

- Contact Financial Holding خدمات مالية غير مصرفية.

- Money fellows نظام لرقمنة الجمعيات.

- Masria Digital payments حلول إصدار البطاقات والمدفوعات الرقمية.

- Telda تطبيق للخدمات المصرفية الرقمية.

- Lucky One منتجات الاستيراد النقدي والائتمان.

- Klickit نظام إدارة المدفوعات للمؤسسات التعليمية.

اقرأ أيضاًرئيس الوزراء الفلسطيني يُطلع مسؤولة أوروبية على مجمل التطورات في الأراضي المحتلة

رئيس الوزراء يعقد اجتماعا بشأن منظومة النقل التشاركي في مصر | فيديو

رئيس الوزراء يتابع تحضيرات استضافة القاهرة للمنتدى الحضري العالمي

مقالات مشابهة

  • لصحة أفضل لمرضى السكر .. بعض الأخطاء تؤثر على فاعلية الأنسلوين
  • 7 مشروبات لتفتيت حصوات الكلى ومنع تكونها.. «مش هتحتاج دكتور»
  •  دعاء قبل المذاكرة لطلاب الثانوية العامة والأزهرية 2024
  • أطباء برازيليون: بعض ركاب "بوينغ دريملاينر" الإسبانية تعرضوا لكسور في الجمجمة وإصابات حرجة
  • أفضل 5 بدائل شات جي بي تي المتاحة عبر الإنترنت
  • متى تتسبب الأسنان في الإصابة بالسمنة المفرطة؟.. أطباء يكشفون مفاجأة جديدة
  • محافظ بني سويف يتفقد القافلة الطبية ضمن حملة "من بدري أمان"
  • السلطات اللبنانية تعتقل أطباء سوريين ومخاوف من ترحيلهم
  • متى تسبب الوحدة الوفاة بالسكتة الدماغية؟.. أطباء يحذرون من كارثة
  • «الوزراء»: 13 شركة مصرية ضمن الأفضل في الشرق الأوسط