أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات بنقابة المهندسين بشمال سيناء، نتائج انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين في شمال سيناء، والتي جرت وسط إشراف قضائي كامل.

و أسفرت الأنتخابات عنفوز كلا من :-  

المهندس اسماعيل حسنالمهندس أحمد نبيل الكاشف في شعبة المدني.المهندس محمد عطوة الشوربجي .المهندس محمود فريد في شعبة العمارة.

المهندس عبدالحميد عبدالله سالم.المهندس محمد ربيع الشريف في شعبة الكهرباء. المهندس عمرو الطويل بالتزكية في شعبة الميكانيكا.

 

وقال المستشار محمد عبدالحافظ، رئيس اللجنة القضائية العامة لانتخابات التجديد النصفي لانتخابات نقابة المهندسين بشمال سيناء، إن إجمالي عدد من أدلوا بأصواتهم 700 مهندس ومهندسة، وعدد الأصوات الباطلة 24 صوتا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انتخابات التجديد النصفي شمال سيناء المشرفة على الانتخابات إشراف قضائى كامل التجديد النصفي اللجنة القضائية اللجنة القضائية المشرفة نقابة المهندسين التجديد النصفي لنقابة المهندسين انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين فی شعبة

إقرأ أيضاً:

خالد سعيد رئيسا لـ«إسكان ومحلية الشيوخ» بالتزكية.. ننشر تشكيل اللجنة كاملة

أسفرت انتخابات هيئة مكتب لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل بمجلس الشيوخ، عن فوز النائب خالد سعيد بمنصب رئيس اللجنة بالتزكية، وذلك في دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الأول للمجلس.

كما فاز بمنصبي الوكيلين كل من النائبين أكمل فاروق وفايز حرب، فيما حصل النائب أحمد صبور على منصب أمين السر بالتزكية.

وجاءت هذه الانتخابات ضمن دعوة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، للجان النوعية لإجراء انتخابات هيئات المكاتب، وذلك عقب الإعلان عن عدم تلقي أي اعتراضات من الأعضاء بشأن تشكيل اللجان النوعية.

وشهدت الجلسة العامة للمجلس دعوة الأعضاء لانتخاب هيئات مكاتب 14 لجنة نوعية، تشمل رئيسًا، ووكيلين، وأمينًا للسر لكل لجنة، وذلك بعد الموافقة على القوائم النهائية لتشكيل اللجان.

يشار إلى أن اللائحة الداخلية لمجلس الشيوخ قد حددت ضوابط واضحة لتشكيل اللجان النوعية وانتخاب هيئات مكاتبها، لضمان سير العمل البرلماني بكفاءة وفعالية.

مقالات مشابهة

  • فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي بنقابة الصحفيين بالإسكندرية 7 أكتوبر
  • الصحفيين: فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي للنقابة الفرعية بالإسكندرية 7 أكتوبر
  • فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين الفرعية بالإسكندرية 7 أكتوبر
  • ننشر نتيجة انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية لمجلس الشيوخ
  • مجدي سليم رئيسا لـ«طاقة وبيئة الشيوخ» بالتزكية.. ننشر تشكيل اللجنة بالتفصيل
  • خالد سعيد رئيسا لـ«إسكان ومحلية الشيوخ» بالتزكية.. ننشر تشكيل اللجنة كاملة
  • نبيل دعبس رئيسا لـ«تعليم الشيوخ».. ننشر تشكيل اللجنة كاملة
  • انعقاد مؤتمر السلامة والصحة بشمال سيناء
  • شمال سيناء تشهد فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة»
  • بحضور المحافظ.. مديرية الشباب بشمال سيناء تنظم يومًا رياضيًا بالصالة المغطاة